المحاليل، عين ثاقب، أولاد رحال، أولاد امسلم، أولاد حمودة، حبابدة، التل، أولاد سعيد، الشرفة، الخروبة ....
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
إدارة المنتدى قامت بإفتتاح شريط الإهداء وكذا شريط الإعلان بإمكان الأعضاء إرسال إهداءاتهم و إعلاناتهم وذلك بإرسال رسالة خاصة إلى Melouza_Info وهي علبة رسائل المنتدى ليتم عرضها مباشرة على الشريط المتحرك
...
...
العندليب الأسمر: السلام عليكم أحبتي أينما كنتم، أسعد بتواصلي معكم من خلال هذا الإهداء اشتقت لكم جميعا حبا في الله، ويؤسفني الفراغ الذي آل إليه المنتدى، أين أنتم من مسؤولين ومشرفين وأعضاء، أتمنى أن ترجع روح الحوار والنقاش على منتدانا الغالي ولكم مني ألف تحية وسلام فراشة الجزائر: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم على قلوبنا (خوجة الصغير) أتقدم أنا وكل من يعرفه بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة. وعقبال الذريية. فألف ألف مبروك ياصغير أنت وخطيبتك. فراشة الجزائر : إهداء من فراشة الجزائر (ياسمين) إلى كل أعضاء هذا المنتدى، وبالخصوص إلى المشاكس. إسلام/ع.النور/وحيد: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (فاتح معيوف)، نتمنى له حياة زوجية سعيدة وعقبال القفص الذهبي إن شاء لله. العندليب الأسمر: إلى كل الأحبة بالمنتدى سلام خاص وخاص جدا كلا بإسمه بمناسبة عيد الفطر المبارك 2012 أتقدم للجميع بأحر التهاني وأطيب الأماني راجيا من المولى عز وجل أن يغفر لنا وأن يعيد علينا رمضان أعوام عديدة يارب رياض، فارس، حمزة، لمين، حمزة، وليد: نتقدم بأحلى التبريكات للأخ طرشي عبد الكريم بمناسبة دخوله القفص الذهبي راجين من المولى عز وجل مزيدا من السعادة والعقوبة لـ: دزينة ذر ودزينة بنات. نورس: بأطيب التهاني وأسمى المعاني أبارك لكل الناجحين في شهادة البكالوريا وأتمنى حضا موفقا لأصدقائنا الذين لم يحالفهم الحظ جندع: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم "قسمية مصطفى" أتقدم أنا وكل أصدقائي له بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة، فألـــــــــــــف مبروك ع.النور/إسلام/وحيد: بمناسبة دخول الصديق والأخ (طرشي كريم) القفص الذهبي، نتقدم له بأحر التهاني، لإكماله نصف دينه فألف ألف مبروك والعاقبة للذرية الصالحة إن شاء الله. Nsoumer: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (قسمية مصطفى)، أتمنى حياة زوجية سعيدة مع من اختارها شريكة حياته ولعقوبة للذرية الصالحة إن شاء لله.
ساعة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
إعلانــــــــات
مواضيع مماثلة
تصويت
كيف ترى التصميم الجديد للمنتدى؟
ـ جيد
46%
 46% [ 72 ]
ـ متوسط
13%
 13% [ 21 ]
ـ مقبول
13%
 13% [ 21 ]
ـ التصميم السابق أفضل
27%
 27% [ 43 ]
مجموع عدد الأصوات : 157
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 886 بتاريخ 2011-07-06, 19:46
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
الطقس في ملوزة
مواقع مرتبطة
الصحف الوطنية
من أعمالنا
شهيد المنتدى
صلي على النبي


شاطر | 
 

 نهاية عام ....2011...هل حققنا اهدافنا...............

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملك ديل بيرو
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: نهاية عام ....2011...هل حققنا اهدافنا...............   2011-12-19, 04:09

غداً غداً غداً.... . . . . . . . . . هكذا ننزلق يوماً بعد يوم حتى آخر شطر في الوقت المدون في كتاب قدرنا.....يجب ان نتساءل اخوتي.



1. هل انت راضي عن نفسك
2.كيف اصبحت...... وكيف كنت ...........وكيف ستكون .............
3.ما بين بداية العام .. و نهايته
4..عام كامل على وشك المضي والوداع ..
عام بكل ما فيه .. من حزن وابتسامات ..
من ترح وفرح .. ومن فوز وخسارة ..
12 شهرا .. كان فيها الكثير .. وتغيّر فيها الكثير ..
فسبحان من لا يتغيّر ..
................................ومع نهاية "عام" .. وبداية "عام" جديد ..
.............................................................................................نقول أن هذه الأيام والسنوات ..

.................... انشاء الله....












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عابرسبيل
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: نهاية عام ....2011...هل حققنا اهدافنا...............   2011-12-20, 16:15

2012...................راهي ليك خويا دلبيرووووووووووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
szidouri
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: نهاية عام ....2011...هل حققنا اهدافنا...............   2011-12-20, 16:46

ايها الملك ديل بيرو تفضل بآهات مواطن جزائري يناجي سنة 2011 مثلك



لم أكن أخالُني بعضاً منك ، إلا حين حَمْلِكَ لبقية حقائب الفِراق المُودعة لديّ ، مُذْ وطأت قدماك أرضية مطار دُنْيَاي !!
آخيتُ فيك الهُنيهات ، وقبّلتُ على وَجْنَتَيْـكَ الأيامَ والأشهرَ واللحظات ،، تفانيتُ ــ يا حَوْلُ ــ في حراسةِ شِـباكِ مرماي ، كَيْما لا تُخادعني بقذفةٍ منك صاروخيّةِ السُّرعهْ ، لكنّك حينما تَلْحَظُ دموع قلمي ، المُحدثةَ بُـقَــعًا على ورق دفترك ، البالغ اثنتيْ عشرةَ صفـــحهْ ، سَتَلْحَظُها عَبَرَاتٍ هي بمثابة ذاكرةٍ لك ،، عَـــــبَراتٍ بيروتية الطّـعم ، عَهِـدَتْهَا المُقَـل ، وابتلّتْ جرّاها المُلاءات ، فماذا دهاها نفسي إذن حتّى تُساعدك على حمل هاتيك الحقائب ؟؟ ، هلاّ أبقيْتَ على بعض أرشيفك في حنايايَ ؟ ، فربما اهتديْتُ إلى تفـسير سرّ الكَمَد الساكن في ، في فلسطيني ، في ساح عُروبتي ، الحزن الذي تتشدّق به البنادق أنّى ضربتْ خيامها ؟؟
لُغزك ـــ يا عامُ ــ بادٍ في أشطُر الشِّعـر،، في محافـظ الوِلدان الأبرياء ،، في صَيْحَةِ من بات البحثُ عن أبيهْ ،، عن مُرضعتهِ ضالّةَ ضالاّتِه !!
غُمُوضُك ــ يا أنت ــ باحت به النجوم في مَعَامِعِها ، والعابرة للقارّات في الغُدوّ ، ورَوَاحِهَا ، ما لك تتخيّر طائرةَ الزمن النفاثةَ كي تمتطيها ؟ ، هل آن لك أن تُغادر ؟ لستُ باسطاً لك يداً تُقِـلُّ مَتَاعَـك ،، مَتَاعِـبَك ،، إلى حيثُ ينام أجدادُك الأعوام الخاليّهْ !!
يداي فانظرهما ما زالتا رَهْنَ ثيابي ،، ما زالتـا تَنْبُسَانِ بعـدم معونتك ،، ما زالتا مـستـغربتـيْن أمْرَ مُحيّاك العابسَ المُنقبض ،، هـلاّ أجبتني أيّها العامُ المُودّع ؟ ،، فُـكّ وَثاقي بشرح عُبوسك ،، مُـدَّ لي وصفةَ علاج هذي الأجساد المُـثخنـةِ بسهام التعجب ،، بالتساؤلات !!
أراك تُحاول النّـطقَ ، أرى شفتيْـك تَفِـرّان من مخالب صمتك ، أم تُـراك مجرّد متظاهر بعلم الـعقاقير الطّـبّيهْ ، مكوثك في العوالم التليدة والحـديثة الاكتشاف ، أفصَحَ عن أمّـيّتك ، شهادتُـك : حكيمٌ مُزوّر ، ألق نظرهْ ،، أعـدِ الكـرّهْ ،، هو جسم العالَم ممزّق حيال ناظريْك ،، فَرّك عينـــيْك جيّدا ،، ما دُمتَ تريد رؤيةَ مِصْرَاعيْ فمي مُحْكَمَـيْ الغـلق ، فهاتِ سـبب وُجومك ،سبب عُبوسك ، سبب حيرتِـك ؟؟
ـــ أعلم أني أنا الحَـوْلُ المُناجى ، فلتضع أنت ومن معك في الحسبان ، أن ألم المخاض قد عَاوَدَ زوجي ،، أكّد لي الحكيم على مَوْلِدِ ابْنٍ لي بتاريخ:01/01/2012 قد يأتي على يديْه السلامُ المنتظر ،، قد يكون آخذا بأيدي إخوانكم هنالك فـي فِرْدَوْسِـكُم السّـلِيـبهْ، وكذا عِراقكم و شامِكم العربي ، وكلّ بُـقـعة أعصابها مُـــتوتّرهْ ، وما ذاك عــليـه بــعزيــز في نـظري ، لَوْ ساعدتّـموه بالمواقـف العربيـة المشهودهْ ،، وما سـبـبُ عُبوسي، إلا لأنّي كنتُ أظنّـني عامَ السّـلام ، فإذا بي أغادر ، ودموعُ الحزن على مُقلتيّ أنا الآخر !!
بقلم: الشيخ قدور بن علية
طالع هذا النص بموقع مجلة " أصوات الشمال " ، مع تحياتي .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نهاية عام ....2011...هل حققنا اهدافنا...............
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حلويات ليبية ................ مع الصور
» كلام مضحك وهو عن مدرس مصـري يسأل طالب اسئلة منوعة والطالب يرد عليه بأغاني متنوعة
» حصريــا :: ألبوم اكمل ::لس قادر 2009
» النجم - محمد سلطان - اغنية - كلام مسمعتهوش - توزيع النجم حماده محرم - دراما .cdq.2011
» تحميل برنامج منع تهنيج الجهاز AntiCrash 3.6.1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملوزة :: خيمة ملوزة للاستقبال :: منتدى الخيمة الملوزيــة-
انتقل الى: