المحاليل، عين ثاقب، أولاد رحال، أولاد امسلم، أولاد حمودة، حبابدة، التل، أولاد سعيد، الشرفة، الخروبة ....
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
إدارة المنتدى قامت بإفتتاح شريط الإهداء وكذا شريط الإعلان بإمكان الأعضاء إرسال إهداءاتهم و إعلاناتهم وذلك بإرسال رسالة خاصة إلى Melouza_Info وهي علبة رسائل المنتدى ليتم عرضها مباشرة على الشريط المتحرك
...
...
العندليب الأسمر: السلام عليكم أحبتي أينما كنتم، أسعد بتواصلي معكم من خلال هذا الإهداء اشتقت لكم جميعا حبا في الله، ويؤسفني الفراغ الذي آل إليه المنتدى، أين أنتم من مسؤولين ومشرفين وأعضاء، أتمنى أن ترجع روح الحوار والنقاش على منتدانا الغالي ولكم مني ألف تحية وسلام فراشة الجزائر: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم على قلوبنا (خوجة الصغير) أتقدم أنا وكل من يعرفه بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة. وعقبال الذريية. فألف ألف مبروك ياصغير أنت وخطيبتك. فراشة الجزائر : إهداء من فراشة الجزائر (ياسمين) إلى كل أعضاء هذا المنتدى، وبالخصوص إلى المشاكس. إسلام/ع.النور/وحيد: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (فاتح معيوف)، نتمنى له حياة زوجية سعيدة وعقبال القفص الذهبي إن شاء لله. العندليب الأسمر: إلى كل الأحبة بالمنتدى سلام خاص وخاص جدا كلا بإسمه بمناسبة عيد الفطر المبارك 2012 أتقدم للجميع بأحر التهاني وأطيب الأماني راجيا من المولى عز وجل أن يغفر لنا وأن يعيد علينا رمضان أعوام عديدة يارب رياض، فارس، حمزة، لمين، حمزة، وليد: نتقدم بأحلى التبريكات للأخ طرشي عبد الكريم بمناسبة دخوله القفص الذهبي راجين من المولى عز وجل مزيدا من السعادة والعقوبة لـ: دزينة ذر ودزينة بنات. نورس: بأطيب التهاني وأسمى المعاني أبارك لكل الناجحين في شهادة البكالوريا وأتمنى حضا موفقا لأصدقائنا الذين لم يحالفهم الحظ جندع: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم "قسمية مصطفى" أتقدم أنا وكل أصدقائي له بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة، فألـــــــــــــف مبروك ع.النور/إسلام/وحيد: بمناسبة دخول الصديق والأخ (طرشي كريم) القفص الذهبي، نتقدم له بأحر التهاني، لإكماله نصف دينه فألف ألف مبروك والعاقبة للذرية الصالحة إن شاء الله. Nsoumer: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (قسمية مصطفى)، أتمنى حياة زوجية سعيدة مع من اختارها شريكة حياته ولعقوبة للذرية الصالحة إن شاء لله.
ساعة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
إعلانــــــــات
تصويت
كيف ترى التصميم الجديد للمنتدى؟
ـ جيد
46%
 46% [ 72 ]
ـ متوسط
13%
 13% [ 21 ]
ـ مقبول
13%
 13% [ 21 ]
ـ التصميم السابق أفضل
27%
 27% [ 43 ]
مجموع عدد الأصوات : 157
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 886 بتاريخ 2011-07-06, 19:46
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
الطقس في ملوزة
مواقع مرتبطة
الصحف الوطنية
من أعمالنا
شهيد المنتدى
صلي على النبي


شاطر | 
 

  المقهى الأوروبي - لمناقشة أخبار الدوريات الأوروبيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10
كاتب الموضوعرسالة
Nsoumer
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: المقهى الأوروبي - لمناقشة أخبار الدوريات الأوروبيه   2012-05-14, 12:33



تأجل الصراع على اللقب بين مونبلييه المتصدر ومطارده باريس سان جرمان الى المرحلة الاخيرة بعد فوز الاول على ضيفه ليل 1-0، والثاني على ضيفه رين 3-0 يوم الاحد في المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

في المباراة الاولى على ملعب "لا موسون"، تخطى مونبلييه عقبة ليل بطل الموسم الماضي وصاحب المركز الثالث بشق النفس وفي الوقت بدل الضائع بواسطة الفرنسي من اصل مغربي كريم آيت فانا الذي سجل هدفه الثاني في 10 مباريات خاضها هذا الموسم اثر تمريرية من زميله اوليفييه جيرو (90+4).

وفي المباراة الثانية على ملعب "بارك دي برانس" في العاصمة، استعصى مرمى رين على اصحاب الارض طوال الشوط الاول قبل ان ينجح البرازيلي نيني في زيارته 3 مرات خلال اقل من 20 دقيقة في الثاني رافعا رصيده الى 21 هدفا وصار شريكا لمهاجم مونبلييه جيرو في صدارة ترتيب الهدافين.

وافتتح نيني التسجيل في وقت مبكر بعد تمريرة من جيريمي مينيز (47)، واضاف الثاني من ركلة حرة (58)، والثالث من ركلة جزاء اثر مخاشنة جان كانا بييك لمينيز (65).

ورفع مونبلييه رصيده الى 79 مقابل 76 لباريس سان جرمان، وبات الاول بحاجة الى نقطة واحدة لإحراز اللقب، فيما يحتاج الثاني الى الفوز وخسارة المتصدر في المرحلة الاخيرة لان فارق الاهداف (33 لكل منهما) يصب في مصلحته كونه سجل اكثر (73 مقابل 66).

في المقابل، وقف رصيد ليل عند 71 نقطة وضمن المشاركة في الادوار التمهيدية من مسابقة دوري ابطال اوروبا كونه يبتعد 7 نقاط عن ليون الرابع الذي تعادل مع مضيفه اجاكسيو بهدف لبافيتيمس غوميس (54) الذي رفع رصيده الى 14 هدفا، مقابل هدف لادواردو دوس سانتوس (59 من ركلة جزاء)، علما بان الاول خسر جهود مهاجمه يوهان كرويف بالحمراء (50)، بينما تجمد رصيد رين عند 57 نقطة وتراجع الى المركز السابع.

ولم تكن حال سانت اتيان افضل من رين وسقط على ارض مضيفه نانسي 2-3.

وافتتح بنجامان موكاندجو التسجيل لاصحاب الارض (6)، واضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني قبل ان يقلص الغابوني بيار اوباميانغ الفارق (39) رافعا رصيده الشخصي الى 15 هدفا.

واعاد يوهان مولو الفارق الى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث لاصحاب الدار (43).

وفي الشوط الثاني، سجل لوران بالتل الهدف الثاني للضيوف (70).

واستغل بوردو خسارة رين وسانت اتيان وانقض على المركز الخامس بعد فوزه على ضيفه لوريان بهدف وحيد سجله يوان غوفران من ركلة جزاء (90+2) هو الثالث عشر له في البطولة، علما بان صفوفه نقصت مع طرد مدافعه البرازيلي كارلوس هنريكي بابطاقة الصفراء الثانية (85).

وحقق مرسيليا وصيف بطل الموسم الماضي فوزا صريحا على ضيفه اوكسير بثلاثية نظيفة واكد في الوقت نفسه هبوطه الى الدرجة الثانية.

وسجل المدافع رود فاني الهدف الاول بعد ان تابع برأسه كرة نفذها ماتيو فالبوينا من ركنية (33)، واضاف المدافع الثاني الاسباني سيزار ازبيليكويتا الهدف الثاني (54)، واختتم اندريه بيار جينياك التسجيل بالثالث (90).

وفاز بريست على فالنسيان 1-0 سجله برونو غروجي من ركلة حرة (39).

وتعادل نيس مع ايفيان بهدف للمدافع الصربي نيمانيا بييسينيتش (35) الذي كفر عن ذنبه بعد ان كان منح بنفسه التقدم للضيوف بتسجيله خطأ في مرمى فريقه (13)، وديجون مع تولوز 0-0.

وسقط كاين امام ضيفه سوشو 1-2.

وتقدم الضيف بهدفين نظيفين سجلهما سلوفان بريفا (26) الذي دخل بديلا لسيدريك باكومبو بعد اصابة مبكرة (4)، ولويك بوجول (39)، ثم قلص بنجامان نيفيه الفارق من ضربة رأس (58)، ثم اعاده تييري دوبيه الى سابق عهده في الوقت بدل الضائع (90+4).
المصدر:
أ ف ب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nsoumer
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: المقهى الأوروبي - لمناقشة أخبار الدوريات الأوروبيه   2012-05-14, 12:35



أنهى يوفنتوس الموسم دون خسارة وتغلب على ضيفه اتالانتا 3-1 اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحطم يوفنتوس اليوم الرقم القياسي السابق في عدد المباريات المتتالية دون خسارة والمسجل باسم ميلان وهو 42 مباراة في جميع المسابقات في موسم واحد، رافعاً رصيده في الدوري إلى 84 نقطة وبقي على بعد 4 نقاط من ميلان الذي فاز بدوره على ضيفه نوفارا 2-1.

وبات يوفنتوس الفريق الثاني الذي لم يهزم في الدوري بعد ميلان بالذات الذي أنهى عام 1992 دون أي سقوط عندما كانت المشاركة تقتصر على 18 فريقاً وقبل أن يرفع العدد الى 20.

في المباراة الأولى على ملعبه في تورينو، بكر يوفنتوس في هز شباك ضيفه بعدما أرسل ماركو بورييلو كرة في الجهة اليسرى من المنطقة الى زميله لوكا مالروني تابعها الأخير قوية بيمناه في سقف الزاوية اليسرى (10).

وعزز القائد المخضرم اليساندرو دل بييرو تقدم أصحاب الأرض بهدف ثانٍ وبقذيفة من خارج المنطقة استقرت في أسفل الزاوية اليسرى (28).

وفي الدقائق الأخيرة الشوط الثاني، قدم مدافع يوفنتوس السويسري ستيفان ليشتشتاينر هدينة مجانية بتسجيله خطأ في مرمى فريقه (83)، قبل ان يحصل اصحاب الارض على ركلة جزاء تسبب بها توماس مانفريديني لمخاشنته بورييلو، نفذها المدافع اندريا بارزاغلي بنجاح هدفا ثالثا (90+1).

الهدف الـ156 لإينزاغي


وفي الثانية، خاض ميلان المباراة مع نوفارا صاحب المركز قبل الأخير والعائد الى الدرجة الثانية، دون هدف واضح بعد أن حسم يوفنتوس اللقب لصالحه فأشرك المدرب عددا لا بأس به من كبار السن الذي أعلنوا رحيلهم في نهاية الموسم.

وتخلف ميلان في الشوط الاول عندما تابع الاوروغوياني سانتياغو غارسيا كرة وصلته داخل المنطقة من ركلة حرة (20).

وفي الشوط الثاني، نجح ميلان وبعد عدة محاولات جدية في إدراك التعادل بعد أن تلقى انطونيو كاسانو كرة في الجهة اليسرى عكسها الى وسط المنطقة وتابعها الفرنسي ماتيو فلاميني بيمناه زاحفة انتهت في شباك الحارس البرتو ماريا فونتانا (56).

وأهدى فيليبو إينزاغي (38 عاما)، بديل كاسانو، الذي أعلن اعتزاله في نهاية الموسم، الفوز لميلان بعد كرة بينية من الهولندي كلارنس سيدورف امتصها على صدره وأسقطها أمامه ثم أطلقها بقوة في سقف المرمى (82) مسجلا هدفا رقم 156 في 300 مباراة في الدوري الايطالي.

أودينيزي ثالثاً

واحتفظ اودينيزي بالمركز الثالث المؤهل إلى الادوار التمهيدية من دوري أبطال اوروبا اثر فوزه على مضيفه كاتانيا 2-صفر افتتحهما هدّافه انطونيو دي ناتالي بعدما تابع من زاوية صعبة كرة ارسلها في العمق ماوريتسيو دوميتزي (19) رافعا رصيده الى 22 هدفا.

وفي الشوط الثاني، اضاف دييغو فابريني الثاني بكرة قريبة من نقطة الجزاء (58).

لاتسيو ونابولي للدوري الأوروبي

وكاد انتر ميلان يحرم مضيفه لاتسيو من البطاقة الأولى المؤهلة الى الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) بعد أن تقدم 1-صفر في نهاية الشوط قبل أن يصحح صاحب الارض الوضع في الثاني ويحقق فوزا صريحا 2-1 ويحتفظ بالمركز الرابع.

وكان انتر ميلان سباقا إلى التسجيل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عندما حصل على ركلة جزاء تسبب بها كريستيان ليديسما بمخاشنته البرازيلي مايكون ونفذها الأرجنتيني دييغو ميليتو بنجاح (45) مسجلاً هدفه الرابع والعشرين واحتل المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين.

وفي الشوط الثاني، أعاد ليديسما الأمل لنفسه ولفريقه حين نفّذ ركلة ركنية ارتقى لها التشيكي ليبور كوزاك ووضعها برأسه في شباك لوكا كاتسيلاتزي مدركا التعادل (58).

وأهدى انطونيو كاندريفا التقدم للاتسيو بتسجيله هدف الفوز مستفيداً من كرة البوسني سيناد ليوليتش (63)، ثم أكد المخضرم ستيفانو ماوري الفوز بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع وبمجهود فردي فأوقف رصيد وصيف بطل الموسم الماضي عند 58 نقطة وتراجع إلى المركز السادس.

وحجز نابولي لنفسه المركز الخامس والبطاقة الثانية إلى الدوري الاوروبي بفوزه على ضيفه سيينا 2-1.

وافتتح نابولي الذي كان يصارع على غرار اودينيزي ولاتسيو وانتر ميلان على المركز الثالث، التسجيل في وقت مبكر بعدما مرر السلوفاكي ماريك هامسيك كرة الى اندريا دوسينا الذي تابعها في شباك سيموني فاريللي (3).

وجاء رد سيينا سريعا بعد 3 دقائق عبر هدافه ماتيا ديسترو الذي استغل كرة من فرانكو برينتسا انهاها في شباك الدولي مورغان دي سانكتيس (6) رافعا رصيده إلى 12 هدفاً.

وأضاف دوسينا الهدف الثاني له ولفريقه بتسديدة من مسافة قصيرة (34).

وتغلب جنوى على ضيفه باليرمو بهدفيبن نظيفين اولهما عن طريق المهاجم البرتو جيلاردينو بعدما تلقى تمريرة موزونة من ماركو روسي (52).

وعزز جوزيبي سكولي تقدم فريقه بالهدف الثاني من متابعة رأسية لكرة بينية ارسلها جيلاردينو أيضاً (70).

وفاز روما على مضيفه تشيزينا صاحب المركز الاخير 3-2 بعد ان تخلف بهدف مبكر سجله سيموني دل نيرو (9).

وأدرك الاسباني بويان كركيتش التعادل من ضربة رأس (27) قبل ان يمنح زميله الارجنتيني اريك لاميلا الضيوف التقدم بتسجيله الهدف الثاني (32).

وفي الشوط الثاني، عزز دانييلي دي روسي تقدم فريق العاصمة في وقت مبكر بالهدف الثالث من ضربة رأس أيضا (49)، لكن الأرجنتيني ماريو سانتانا قلص الفارق عندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة (90+1).

وتغلب بارما على ضيفه بولونيا بهدف يتيم من رأس الفرنسي جوناثان بيابياني (37).

وتعادل فيورنتينا مع كالياري صفر-صفر.

وعمق كييفو جراح ضيفه ليتشي وثبت هبوطه مع تشيزينا ونوفارا إلى الدرجة الثانية بفوزه عليه بهدف وحيد حمل توقيع التشيكي كميل فاتشيك (78)، ثم خسر الضيف جهود مدافعه موريس كاروتزييري بالبطاقة الحمراء (81).
المصدر:
أ ف ب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nsoumer
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: المقهى الأوروبي - لمناقشة أخبار الدوريات الأوروبيه   2012-05-14, 12:38



شدد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد بطل الموسم الحالي من الدوري الإسباني لكرة القدم، أنه يعتزم تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل المنافسة على اللقب المحلي في الموسم المقبل.

وتفوق ريال مدريد على غريمه التاريخي برشلونة هذا الموسم، حيث سجل 107 هدفاً وحقق 31 انتصاراً خلال 37 مواجهة حتى الآن، قبل أن يسدل الستار على مشواره في الموسم الحالي بمواجهة ضيفه ريال مايوركا اليوم الأحد.

ويعتزم مورينيو استقطاب بعض الوجوه الجديدة إلى النادي الملكي، ولكنه في الوقت ذاته أكد أنه لن يتعجل في إبرام صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مورينيو: "لا نريد ولا نحتاج إلى فريق جديد بالكامل، فالشيء الطبيعي أن نشتري بعض اللاعبين وأن نعزز من قدراتنا".

وتابع: "سندخل سوق الانتقالات دون أي ضغوط".

ومن ناحية أخرى أكد مورينيو أنه يأمل بقاء مهاجمه الأرجنتيني الدولي غونزالو هيغوين، الذي بات هدفاً ملحاً لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح مورينيو: "بالفعل أريده أن يبقى معنا، وكذلك النادي والجماهير".
المصدر:
د ب أ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المقهى الأوروبي - لمناقشة أخبار الدوريات الأوروبيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 10 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملوزة :: المتفــرقــــــــات :: الرياضــــــة-
انتقل الى: