المحاليل، عين ثاقب، أولاد رحال، أولاد امسلم، أولاد حمودة، حبابدة، التل، أولاد سعيد، الشرفة، الخروبة ....
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
إدارة المنتدى قامت بإفتتاح شريط الإهداء وكذا شريط الإعلان بإمكان الأعضاء إرسال إهداءاتهم و إعلاناتهم وذلك بإرسال رسالة خاصة إلى Melouza_Info وهي علبة رسائل المنتدى ليتم عرضها مباشرة على الشريط المتحرك
...
...
العندليب الأسمر: السلام عليكم أحبتي أينما كنتم، أسعد بتواصلي معكم من خلال هذا الإهداء اشتقت لكم جميعا حبا في الله، ويؤسفني الفراغ الذي آل إليه المنتدى، أين أنتم من مسؤولين ومشرفين وأعضاء، أتمنى أن ترجع روح الحوار والنقاش على منتدانا الغالي ولكم مني ألف تحية وسلام فراشة الجزائر: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم على قلوبنا (خوجة الصغير) أتقدم أنا وكل من يعرفه بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة. وعقبال الذريية. فألف ألف مبروك ياصغير أنت وخطيبتك. فراشة الجزائر : إهداء من فراشة الجزائر (ياسمين) إلى كل أعضاء هذا المنتدى، وبالخصوص إلى المشاكس. إسلام/ع.النور/وحيد: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (فاتح معيوف)، نتمنى له حياة زوجية سعيدة وعقبال القفص الذهبي إن شاء لله. العندليب الأسمر: إلى كل الأحبة بالمنتدى سلام خاص وخاص جدا كلا بإسمه بمناسبة عيد الفطر المبارك 2012 أتقدم للجميع بأحر التهاني وأطيب الأماني راجيا من المولى عز وجل أن يغفر لنا وأن يعيد علينا رمضان أعوام عديدة يارب رياض، فارس، حمزة، لمين، حمزة، وليد: نتقدم بأحلى التبريكات للأخ طرشي عبد الكريم بمناسبة دخوله القفص الذهبي راجين من المولى عز وجل مزيدا من السعادة والعقوبة لـ: دزينة ذر ودزينة بنات. نورس: بأطيب التهاني وأسمى المعاني أبارك لكل الناجحين في شهادة البكالوريا وأتمنى حضا موفقا لأصدقائنا الذين لم يحالفهم الحظ جندع: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم "قسمية مصطفى" أتقدم أنا وكل أصدقائي له بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة، فألـــــــــــــف مبروك ع.النور/إسلام/وحيد: بمناسبة دخول الصديق والأخ (طرشي كريم) القفص الذهبي، نتقدم له بأحر التهاني، لإكماله نصف دينه فألف ألف مبروك والعاقبة للذرية الصالحة إن شاء الله. Nsoumer: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (قسمية مصطفى)، أتمنى حياة زوجية سعيدة مع من اختارها شريكة حياته ولعقوبة للذرية الصالحة إن شاء لله.
ساعة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
إعلانــــــــات
تصويت
كيف ترى التصميم الجديد للمنتدى؟
ـ جيد
46%
 46% [ 72 ]
ـ متوسط
13%
 13% [ 21 ]
ـ مقبول
13%
 13% [ 21 ]
ـ التصميم السابق أفضل
27%
 27% [ 43 ]
مجموع عدد الأصوات : 157
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 886 بتاريخ 2011-07-06, 19:46
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
الطقس في ملوزة
مواقع مرتبطة
الصحف الوطنية
من أعمالنا
شهيد المنتدى
صلي على النبي


شاطر | 
 

 ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-07, 10:48



سيحاول النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" الإستمرار في تألقه ضد "ريال سرقسطه" الفريق الذي يبدع أمامه كلما لعب في أرضه مع "بارسا بيب" .

ففي المواجهتين الماضيتين تمكن من تسجيل "5 أهداف" , أولهما في موسم "09/10" وفيها سجل "3" يوم فاز الفريق "2-4" وفي الموسم الماضي سجل "هدفين" يوم فاز الفريق "0-2" , وسيحاول الإستمرار في تألقه هذا الموسم الذي سجل فيه "58 هدفاً" وصنع "23" آخر .

هذا وسبق لـ "ميسي" أن سجل أهداف أخرى في مرمى "سرقسطه" في زياراتهم لملعب "كامب نو" , كما سجل "هدفين" في "26 سبتمبر 2007" في لقاء "4-1" , كما سجل "هدف واحد" في كل مباراة من مباراتي "6-1" في "25 أكتوبر 2009" و "4-0" في "19 نوفمبر 2011" .

وتبلغ مجموع مبارياته ضد "سرقسطه" عدد "11 مباراة" فاز في "9" وتعادل في "1" وخسر مثلها , مع تسجيله "9 أهداف" منها "4" في "كامب نو" و "5" بالخارج , ويعد هذا الفريق في المرتبة "5" من حيث أفضليته كأحد ضحايا "ليو" في "الليغا" بعد "أتليتكو مدريد - 15" , "راسينغ سانتاندير - 12" , "إشبيليه - 11" و "فالنسيا - 10" .

وبطبيعة الحال فلقد وصل إلى هذه المباراة وهو في قمة تألقه التهديفي , من خلال تسجيل "21 هدفاً" في "11 مباراة" وشاهد المرمى في كل المناسبات إلا في لقاء ذهاب ربع النهائي ضد "ميلان" الإيطالي حيث تعادل الفريقان "0-0" .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-07, 10:50



مازال النجم الكبير "ديفيد فيّا" يعمل على التعافي من إصابته التي تعرض لها في "ديسمبر" الماضي في الوقت الذي يتحدث فيه الإيطاليون عن عروضٍ ستصله ليرحل عن البارسا .

ولكن اللاعب لا يريد التفكير في مستقبله فهو يفكر في أمر واحد فقط وهو توظيف كل طاقته من أجل مساعدة البارسا من جديد في المباريات الأخيرة من الموسم الحالي والدخول في قائمة "فيسنتي ديل بوسكي" للمشاركة في "يورو 2012" .

وبحسب أحد ممثليه "ميغيل آنخيل فارا" فإن أي حديث عن إهتمام موجه له يبقى مجرد إشاعات , وأنه لا يعرف شيئاً عن ذلك لأن أحداً لم يخبره عن شيئ , مضيفاً : "لدى ( ديفيد ) عامين إضافيين في عقده مع البارسا وهو سعيد , فكيف لا يكون سعيداً في نادٍ هو بطل القارة والعالم ؟" .

وإستمر في حديثه فقال : "إنه مركز على معالجة إصابته , نحن متفائلون وإذا سارت الأمور كما يجب فسيكون خلال شهر مع البارسا وسينال الثقة ليكون في ( يورو 2012 ) , فهو في المرحلة التأهيلية الأخيرة" .

الجدير بالذكر أن حديثاً تناولته الصحف الإيطالية حول إهتمام البارسا بالتعاقد مع "سيباستيان جيوفينكو" لاعب "بارما" الإيطالي وهو ماقد يتم ربطه مع رحيل "فيّا" , ولكن الأخير يفكر في العودة من جديد لدعم كتيبة "بيب غوارديولا" , وأبرز دليل أنه في يوم الخميس الماضي قرر التدرب في "المدينة الرياضية" رغم الإجازة التي تحصل عليها من مدربه لغرض الراحة وإلتقاط الأنفاس , وهو ماتزامن مع تواجد جملة من الأطفال مع والديهم الذين يتدربون في مدرسة النادي , وأتيحت لهم الفرصة لمشاهدة أحد معشوقيهم في غرفة الملابس .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-07, 10:50



عاد السويدي ( زلاتان إبراهيموفيتش ) لتصريحاته المثيرة للجدل مع مدربه السابق ( بيب غوارديولا ) وذلك عبر تصريحٍ له لمجلة " فور فور تو " البريطانية .

المهاجم قال : " لقد تركت أفضل فريق في العالم بسبب تواجد شخصٍ كان له مشاكل معي , لقد كان رجلاً ولم يخبرني ما المشكلة , حينما لم أستطع معرفة خطأي تصرفت كالرجل وغادرت النادي " .

يُذكر أن السويدي ذكر قبل عدة أشهر أنه سيحاول الركض للبحث عن بعض الإجابات ولكن لم يجد السبيل لذلك وعليه فهو لا يكترث ولا يريد أي شيئاً من ذلك , سيحاول التواجد في المكان الذي سيجد فيه الإجابة وتطوير نفسه .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-07, 10:51



يواجه البارسا مبارياتٍ ثلاث حاسمة للغاية في الدوري قبيل أن يقابل الفريق اللندني ( تشيلسي ) في ذهاب دور نصف نهائي " الأبطال " ومن ثم إستقبال ( ريال مدريد ) فـ مواجهة البلوز مجدداً في لقاء الرد في " الكامب نو " .

المباريات هي ( سرقسطة & ليفانتي ) خارج الديار ومن بينهما ( خيتافي ) في معقل الفريق الكتالوني وسيسعى لاعبو البارسا إستغلال هذه المباريات لتحقيق الفوز والأرقام تشجعه ذلك أن الكتلان حققوا " 8 فوز " في آخر لقاءات الدوري المحلي .

سيسعى البارسا لمواصلة النتائج الطيبة إنطلاقاً من مباراة ( سرقسطة ) هذا الخصم الذي حقق " 3 فوز وتعادل " في آخر مباريات الأربعة , بتحقيق فريقنا مناله عبر الرغبة الجامحة في غرف خلع الملابس سيشدد الخناق على المتصدر ( مدريد ) الذي تنتظره لقاءات صعبة هي ( فالنسيا ــ أتلتيكو ــ خيخون ) ولا ننسى مبارتي ( البايرن ) في " الأبطال " كذلك .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-07, 10:53




جدد مدرب المنتخب الأرجنتيني السيد ( أليخاندرو سابيلا ) إعجابه الكبير بأفضل لاعب في العالم ( ليو ميسي ) .


الرجل قال مشيداً : " ( ميسي ) في ( إسبانيا ) وعلى الأكاديمية الملكية إبتكار كلمة حتى تعرفه بشكلٍ دقيق , بالنسبة لي وكمدرب فريق إنه لمن الإمتياز أن أدربه " .


وعن فارق " ليو ميسي " و " ليو الأرجنتين " قال : " في ( إسبانيا ) ، الحكام أكثر صرامة في اللعب البدني , في المقابل في ( أمريكا الجنوبية ) هم أكثر تساهلاً , إذا لعبت هناك كما هنا ستتحصل على البطاقات الصفراء والحمراء كل يوم وعليه ( ميسي ) أفضل في ( إسبانيا ) مما هو حينما يرتدي قميص ( الأرجنتين ) " .


ليضيف : " إذا حسنا من أنفسنا بشكلٍ صحيح كـ فريق واحد فسنكون الأبطال , أفضل شيء هو أن ( ميسي ) أرجنتيني وهو سفير حقيقي لبلادنا , يساعدنا جميعاً على الميدان ويجعل صورتنا جيدة بالخارج عبر سلوكه المثالي " .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-07, 10:53



عاد الفريق الأول للتدرب اليوم في "المدينة الرياضية" إستعداداً لمواجهة "ريال سرقسطه" يوم غدٍ في "لا روماريدا" ضمن الجولة "32" من "الليغا" .

التدريبات شهدت غياب "جيرارد بيكيه" عن التدريبات الجماعية بسبب معاناته من الآلام التي تعرض لها أمام "ميلان" الإيطالي والتي من المرجح أن تغيبه عن لقاء الغد خاصة وأنه تدرب بمعزلٍ عن رفاقه , بينما تدرب "تشافي" مع المجموعة مظهراً تعافيه التام من مشاكله الأخيرة في عضلة الساق .

كما تدرب "أفيلاي" و "أبيدال" مع المجموعة , مع العلم أن النجم الهولندي يعمل على محاولة إستعادة لياقته الطبيعية بعد تعافيه من إصابته الخطيرة ولديه الفرصة للتواجد في القائمة المستدعاة للقاء "سرقسطه" , كذلك الحال مع الصغار "تيّو" , "مونتويا" و "مونييسا" الذين تدربوا مع الفريق .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-07, 10:53



أعلن الموقع الرسمي للنادي غياب النجم الكتالوني "جيرارد بيكيه" عن مباراة الفريق المقبلة ضد "ريال سرقسطه" في "الليغا" .

اللاعب مازال يعاني من آلام في عضلات الفخذ الايسر سيحرمه من اللعب في أمسية الغد , وليكرر "بيب غوارديولا" قائمة مباراة "ميلان" الإيطالي بإستثناء اللاعب المذكور , حيث يتواجد "16 لاعباً" من الفريق الأول إضافة لـ "مونتويا" , "مونييسا" و "تيّو" .

ويوم السبت سيسافر الفريق صباحاً بالقطار إلى "سرقسطه" على أن يعود منها بمجرد إنتهاء اللقاء الذي سيقام الساعة "20:00" بالتوقيت المحلي .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-07, 10:54

عقد المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" مؤتمراً صحفياً يخص لقاء الغد ضد "ريال سرقسطه" في الجولة "32" من عمر "الليغا" .

في البداية تم سؤاله عن رأيه في خصمه وتحسنه في الجولات الأخيرة فقال : "سنواجههم وهم في أفضل حالاتهم , اللاعبون يكنون حباً كبيراً للفريق ومادام أن هنالك فرص لنجاتهم من الهبوط فيجب عليهم القتال , وهم حققوا ثباتاً في النتائج مؤخراً وكسبوا فرقاً كبيرة مثل ( أتليتكو مدريد ) و ( فالنسيا ) , وأراهم في وضعية قوية , لذا سيكون اللقاء صعباً جداً , وسنرى إن كان بوسعنا التعافي من الإرهاق في الأسبوع الماضي ولمواجهة المباريات الثلاثة المنتظرة في الدوري" .

وحذر من خطورته فقال : "حينما نلعب في هذه المرحلة من الموسم مع فريق مهدد بالهبوط فهذه تكون المباريات الأصعب في الموسم , فهم يحاولون العمل على إنقاذ فريقهم من خلال الإستفادة من الفرص المتاحة لهم , ولذا سيكون مستوى خطورتهم أكبر بكثير" .

وعن الخصم الأوروبي "تشيلسي" قال : "إنه فريق تاريخي في السنوات الأخيرة من البطولة , مالكه ( أبراموفيتش ) صنع فريقاً من الطراز العالمي , وسيكونون في القمة لسنوات طويلة , إنه فريق يمتلك الكثير من الخبرة , ولديه لاعبون رائعون في كل الخطوط , وهو من كبار القارة الأوروبية , وفي نصف النهائي من ( الأبطال ) لا خصم سهل" .

وإن كان "تشافي هيرنانديز" قد تعافى من مشاكله البدنية قال : "لقد تدرب جيداً , وفي مباراة ( ميلان ) أنهى المشاركة على نحو طيب , وحينما يكون بخير فذلك أفضل , ولربما المعاناة لديه بسبب كثرة المشاركات وبسبب الإرهاق والظروف المحيطة بالفريق , وسنرى مايمكننا فعله معه يوم غد" .

وعن الجدل الذي أثاره "إبراهيموفيتش" مع "مورينيو" بتصريحهما مؤخراً عن دعم التحكيم للبارسا قال : "لديهما كل الحق للإجابة على الإستفسارات الموجهة لهما" , وعن سخرية "مورينيو" من البارسا حيال ضمان الفريق الكتالوني مشاركته في نهائي "الأبطال" بحكم دعم التحكيم له قال ساخراً كذلك : "أشكره على ثقته في الفريق , ولكن كل الفرق الأربعة لديها المجال لبلوغ نفس النهائي وليس نحن فقط , ولكنني أشكره بحكم إعتقاد ( ريال مدريد ) أن البارسا سيصل للنهائي" .

وأضاف : "بعد ( 4 مواسم ) مع الفريق لعبنا بكل الطرق الممكنة , وهم يبدون بشكل جيد في كل طريقة , ولست الشخص المناسب لأخبركم بالكيفية التي يجب أن يلعبها الفريق" .

وإن كان هنالك مجال للفوز بالدوري قال : "رأيي حول هذا الأمر تعرفونه جيداً" , في إشارةٍ لقوله من قبل أنه من المستحيل أن يحقق البارسا لقب الدوري , ليقول كذلك : "علينا أن نواجه المرحلة الأخيرة من الموسم بالكثير من القوة والتفاني , حينما تكون هنالك ثلاثة مباريات في الأسبوع الواحد يجب علينا القتال بكل مالدينا , المهم أن نركز فيما نحن فيه الآن , وبعد ذلك سيكون من المفرح أن نتكلم عن ( تشيلسي ) ولكن ليس من الآن" .

وعن "إبراهيم أفيلاي" الذي يعمل للعودة للفريق قال : "سنراه من جديد حينما يتلقى التصريح الطبي , ولكنني واثق أنه سيكون بخير وسيعمل على مساعدتنا لأنه يتدرب على نحو طيب , والعملية تسير بشكلٍ إيجابي" .

وأخيراً سئل حول تجديد عقده فقال وهو يبتسم : "لن يتم ذلك اليوم" , قبيل أن ينظر للساعة وهو يهم بإنهاء المؤتمر ليقول مازحاً : "الأرز على وشك الجاهزية" .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-07, 10:54



عاد الإيفواري "سالمون كالو" لاعب "تشيلسي" للحديث مجدداً عن مباراه ضد البارسا في نصف نهائي دوري أبطال اوروبا وذلك بعد تأهل فريقه على حساب "بنفيكا" بعد ان كان البارسا قد تأهل على حساب "ميلان" .

"كالو" قال :" لدينا مشجعين يتوقعون منا الفوز ونحن نتوقع الفوز , الناس يروون طريقه لعب البارسا اليوم ويمكنهم القول " ( تشيلسي ) لا يملك فرصةً امام البارسا " , لكن , كلاعبٍ لـ ( تشيلسي ) نعمل بجدٍ كل يوم في التدريبات ونحن نؤمن بأنه فقط على أرض الملعب هو السبيل الوحيد للإجابه على كل هذه الأفكار السلبيه " , وتابع حديثه :" لديهم نقاط ضعفهم ونحن نعلم انهم ليسوا واثقين كثيراً بخطهم الخلفي وتلقت شباكهم الكثير من الأهداف وهذا شيئ يمكننا اللعب عليه " .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-07, 10:55



قالت الصحيفة الإيطالية "لا ستامبا" اليوم الجمعة ان نادي انتر ميلان يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الهولندي ابراهيم افيلاي .

افيلاي وصل بالفعل للمراحل النهائية للتعافي من اصابته في الرباط الصليبي التي تعرض لها العام الماضي وقد ضل طول ذلك الوقت خارج الملاعب , وفي غيابه لم يضيع لاعبين مثل تياغو وكوينكا وتيلو الفرصة التي اتتهم وقد حصلو بالفعل على ثقة المدرب , مستقبل اللاعب الهولندي لايزال غير واضح وهذا مادعى نادي الإنتر الإيطالي لتقديم مايصل لـ 8 مليون يورو من اجل اللاعب , والجدير بالذكر ان نادي برشلونة قد تعاقد مع اللاعب بقيمة تصل لـ 3 مليون يورو وبالرغم من ذلك فإن النادي الهولندي سيأخذ قيمة من عملية بيع اللاعب , وفي ايطاليا سيتأقلم اللاعب مع كافة الإستراتيجيات سواء كان اللعب 4-3-3 او 4-2-3-1 .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-07, 10:56



ذكر موقع "Infosport" ان نادي برشلونة مهتم في المدافع الدولي الكاميروني "نيكولاس نيكولو" لاعب اولمبيك مرسيليا الفرنسي البالغ من العمر 22 عاماً والذي يمكنه اللعب ايضاً كمحور مدافع , اللاعب وصل لنادي مرسيليا هذا الموسم قادم من موناكو وعلى الرغم من كونه شاباً الا انه كان كابتن المنتخب الكاميروني في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس افريقيا 2013 ضد غينيا وفرق اخرى ويذكر ان اللاعب يبلغ من الطول 1.80 .

اولمبيك مرسيليا قد دفع 3500000 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب ولكن كما تم مناقشته فإن نادي برشلونة سيكون على استعداد لدفع مايصل لـ 10 مليون يورو للتعاقد وقد كان اداء اللاعب خلال هذا الإسبوع امام نادي بايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا ملفتاً للأنظار وهذا مازاد الرغبة في النادي الكتالوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-07, 10:57



عملَ النجم الأرجنتيني الكبير "خوان رومان ريكيلمي" على الثناء على مواطنه "ليونيل ميسي" وذلك خلال حديثٍ له في وسائل الإعلام الأرجنتينيه .

"ريكيلمي" قال عن "ميسي" :" ( ميسي ) يجلب لي السعاده , في صغري كان يمتعني ( مارادونا ) , عندما توجهت لكره القدم كنت افكر به , واليوم إبني يرى ان ( ميسي ) رائع " , وتابع حديثه :" إنه أفضل من الجميع , إنه أكثر سرعةً مع الكره بين اقدامه من بدون كره , علينا الإستمتاع به في كل مرةٍ اكثر , و نأمل ان يتمكن ( سابيا ) من وضع فريق يمكنه إعطاءه أفضل طريقه " .

ليقول عن ناديه السابق :" البارسا يُمكن الفوز عليه في مباراه واحده , ولكن في ( 180 دقيقه ) كما هو الوضع في الأبطال فإن هذا يكاد ان يكون مستحيلاً , حوالي ( 90 ) , ( 85 دقيقه ) تكون لهم , يدافعون أفضل من الجميع , مع الكره " , وختم حديثه بالتأكيد انه لن ينسى تجربته مع "فياريال" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-07, 10:58



عملَ النجم الأرجنتيني الكبير "خوان رومان ريكيلمي" على الثناء على مواطنه "ليونيل ميسي" وذلك خلال حديثٍ له في وسائل الإعلام الأرجنتينيه .

"ريكيلمي" قال عن "ميسي" :" ( ميسي ) يجلب لي السعاده , في صغري كان يمتعني ( مارادونا ) , عندما توجهت لكره القدم كنت افكر به , واليوم إبني يرى ان ( ميسي ) رائع " , وتابع حديثه :" إنه أفضل من الجميع , إنه أكثر سرعةً مع الكره بين اقدامه من بدون كره , علينا الإستمتاع به في كل مرةٍ اكثر , و نأمل ان يتمكن ( سابيا ) من وضع فريق يمكنه إعطاءه أفضل طريقه " .

ليقول عن ناديه السابق :" البارسا يُمكن الفوز عليه في مباراه واحده , ولكن في ( 180 دقيقه ) كما هو الوضع في الأبطال فإن هذا يكاد ان يكون مستحيلاً , حوالي ( 90 ) , ( 85 دقيقه ) تكون لهم , يدافعون أفضل من الجميع , مع الكره " , وختم حديثه بالتأكيد انه لن ينسى تجربته مع "فياريال" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-07, 10:59



عبر الإيطالي "روبيرتو دي ماتيو" مدرب "تشيلسي" اللندني عن إستياءه الشديد حيال قرار الإتحاد الإنغليزي بإقامة مباراة الفريق ضد جاره "توتنهام" في نصف نهائي "كأس الإتحاد الإنغليزي" يوم "الأحد 15 أبريل" أي قبيل "3 أيام" من مواجهة الفريق للبارسا في ذهاب نصف نهائي "الأبطال" .

"دي ماتيو" إعتبر أن الإتحاد قد أعطى البارسا ميزة على حساب فريقه بشكل غير مباشر حين قال : "أنا مستاء جداً كون الحس المشترك بيننا لم يقل كلمته في هذه المناسبة , فهم لم يأخذوا بعين الإعتبار أي شيئٍ قلناه من قبل , هذا أمر محبط للغاية , فالبارسا سيكون له يوم إضافي للإستعداد على نحو أفضل منا وهذا يعني أنهم حصلوا على أفضلية محدودة , جميع الإتحادات الكروية متعاونة للغاية , ولكن يبدو أن إتحادنا ليس متعاون فيما يتعلق بحالتنا" .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-07, 10:59



أقدم "مانولو خيمينيث" مدرب "ريال سرقسطه" على دعوة "19 لاعباً" من أجل لقاء الغد ضد "برشلونه" في الجولة "32" من "الليغا" .

اللاعبون هم : "روبيرتو" , "ليو فرانكو" , "ألفاريث" , "باريديس" , "لانثارو" , "أوريول" , "أراندا" , "بوستيغا" , "خوان كارلوس" , "دا سيلفا" , "دويموفيتش" , "باريرا" , "لافيتا" , "روبين" , "زوسوليني" , "أبراهام" , "بينتر" , "أوبرادوفيتش" , "لاكروث"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-07, 10:59



يواجه البارسا مبارياتٍ ثلاث حاسمة للغاية في الدوري قبيل أن يقابل الفريق اللندني ( تشيلسي ) في ذهاب دور نصف نهائي " الأبطال " ومن ثم إستقبال ( ريال مدريد ) فـ مواجهة البلوز مجدداً في لقاء الرد في " الكامب نو " .

المباريات هي ( سرقسطة & ليفانتي ) خارج الديار ومن بينهما ( خيتافي ) في معقل الفريق الكتالوني وسيسعى لاعبو البارسا إستغلال هذه المباريات لتحقيق الفوز والأرقام تشجعه ذلك أن الكتلان حققوا " 8 فوز " في آخر لقاءات الدوري المحلي .

سيسعى البارسا لمواصلة النتائج الطيبة إنطلاقاً من مباراة ( سرقسطة ) هذا الخصم الذي حقق " 3 فوز وتعادل " في آخر مباريات الأربعة , بتحقيق فريقنا مناله عبر الرغبة الجامحة في غرف خلع الملابس سيشدد الخناق على المتصدر ( مدريد ) الذي تنتظره لقاءات صعبة هي ( فالنسيا ــ أتلتيكو ــ خيخون ) ولا ننسى مبارتي ( البايرن ) في " الأبطال " كذلك .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-07, 10:59



عاد الفريق الأول للتدرب اليوم في "المدينة الرياضية" إستعداداً لمواجهة "ريال سرقسطه" يوم غدٍ في "لا روماريدا" ضمن الجولة "32" من "الليغا" .

التدريبات شهدت غياب "جيرارد بيكيه" عن التدريبات الجماعية بسبب معاناته من الآلام التي تعرض لها أمام "ميلان" الإيطالي والتي من المرجح أن تغيبه عن لقاء الغد خاصة وأنه تدرب بمعزلٍ عن رفاقه , بينما تدرب "تشافي" مع المجموعة مظهراً تعافيه التام من مشاكله الأخيرة في عضلة الساق .

كما تدرب "أفيلاي" و "أبيدال" مع المجموعة , مع العلم أن النجم الهولندي يعمل على محاولة إستعادة لياقته الطبيعية بعد تعافيه من إصابته الخطيرة ولديه الفرصة للتواجد في القائمة المستدعاة للقاء "سرقسطه" , كذلك الحال مع الصغار "تيّو" , "مونتويا" و "مونييسا" الذين تدربوا مع الفريق .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-08, 13:31



اعرب الاسباني الشاب والمتألق ( سيسك فابريغاس ) ارتياحه التام لـ هذا الفوز الذي حسب قوله انه اتى بشق الانفس , وبالحقيقه الاسباني ( فابريغاس ) هو واحد من افضل اللاعبين في اللقاء , وعن الدوري , والذي الان وصل الفارق النقطي الى ( 3 ) نقاط , حيث قال : لقد فزنا بالمباراة , نرى الان ما ذا سيحدث هناك الكثير من المباريات .." واضاف : ان الظروف كانت صعبه جداً في المباراة لصعوبة المنافس , العشب عار بالنسبة للجماهير , متأكد انهم ملٌو من هذا الامر .."

واضاف عن الدوري حيث قال : ريال مدريد لايزال هو الاوفر حظاً للفوز في الدوري , اذا حقق الانتصار بالغد فسيكون الفارق النقاطي ( 6 ) نقاط , لم نكن نتوقع ان يصل الفارق الى هذا , وهم فريق قادرين على وضع فالنسيا في مأزق , واذا حقق شيء ايجابي فالنسيا في الغد فستكون مفاجأه , لاعبو ريال مدريد قادرون جميعهم على احداث الفارق غداً .."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-08, 13:47



لم يمهل المدرب الكتالوني ( غوارديولا ) الراحة للتنفس من الضغط المهول من المباريات التي خاضوها بعدما كان آخرها ( سرقسطة ) .

ابن " سانتبيدور " دعى الجميع لحضور التمارين اليوم في تمام الـ " 11 ونصف صباحاً " حيث ستكون التدريبات خلف أبواب مغلقة سيظهر ( أدريانو ) بعدها في مؤتمر صحفي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-08, 13:51

تحدث لاعبا البارسا ( ألفيس ) و ( بيدرو ) بعد مباراة الفريق بـ ( سرقسطة ) والتي فاز فيها الكتلان بنتيجة " 1-4 " .

البرازيلي قال : " فوز كبير , عمل عظيم من زملائي , يجب على العرض أن يستمر " , وليدلي الكناري بقوله : " كنا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة ومعقدة , ظهر ( سرقسطة ) بمستوى عالي في الجولات الأخيرة , بالإضافة إلى ذلك تقدم في النتيجة ولكننا فزنا في بعد ذلك " .


ليضيف : " الهدف أعطاني الثقة , الهدف مهم بالنسبة للمهاجم , كان لدي حظ سيء ولكني ممتن لـ ( ميسي ) الذي مرر الكرة لي , سعيد جداً بهذا الفوز , لقد أهديت هدفي لـ ( أبيدال ) " , وعن أهدافه القليلة هذا الموسم قال : " زملائي كانوا يساعدوني في جميع الأوقات , الشيء المهم حقاً هو أن يكون هناك شعور جيد لديك عن أداءك , سعيد جداً لما أتحصل ويتحصل عليه الفريق , هناك العديد من النقاط وسنقتال حتى النهاية , سوف نمضي خطوة بخطوة "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-08, 13:53



تحدث الشاب ( تياغو ) عقب فوز فريقه الكتالوني في ملعب " لا روماريدا " بـ " 1-4 " فأكد على ضرورة العمل الجيد .

لاعب خط الوسط قال : " يجب أن نعمل دائماً لأنه من الصعب الفوز في هذه المرحلة ، لقد تحصلنا على ( 3 نقاط ) مهمة للغاية بالنسبة للبارسا , لم نكن خائفين حينما سجل الخصم هدف التقدم , لحسن الحظ حدث خطأ في مرمامهم وعادلنا النتيجة سريعاً في المباراة " .

وخلص حديثه بقوله : " سيكون على ( ريال مدريد ) التعرق حتى يفوز في الدوري " في إشارةٍ إلى قتال البارسا حتى النهاية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-08, 13:57

بعد نهاية المباراة التي جمعت "البارسا" و "سرقسطة" والتي حقق فيها الكتلان الفوز بـ "1-4" , تحدث "بدرو رودريغيث" لوسائل الإعلام في المنطقة المختلطة ..

حيث أكّد على صعوبة المباراة , وفرحته بتسجيل هدفٍ بعد طول انتظار , قائلاً :"لقد كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة , لكننا حققنا انتصاراً جيداً .. إنني سعيد لأنني لم أحرز أي هدف منذ أسابيع عديدة , لكنني سعيد أكثر بتحقيق الفوز" ..

وعن خصمهم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا , فريق "تشلسي" , قال "بدرو" :"سنحاول التعامل مع "تشلسي" كما نفعل مع الفرق الأخرى , سنستعّد جيداً ونحاول تقديم أفضل ما لدينا" ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-08, 13:58

اصدرت صحيفة "سبورت" وكعادتها ابرز واهم الملاحظات التي شهدها لقاء الامس امام "ريال سرقسطه" حيث فاز بها الفريق الكتالوني بـ (4 - 1) .

- شهد لقاء الامس ضد "ريال سرقسطه" وجود "6" لاعبين من ابناء الفريق على دكة البدلاء وهم : ( تشافي - انيستا - بوسكيتس - مونتويا - كوينكا - تيللو ) .


- بتسجيل النجم الارجنتيني "ميسي" لهدفين , وصل بذلك الى "240" هدفا مع البارسا , ليثبت انه في وضع مزدهر ورائع في هذه اللحظة الحاسمة من الموسم .

- كان للحارس الكتالوني "فيكتور فالديس" دور حاسم عندما كانت النتيجة تشير الى (0 - 0) بتصديه لضربة جزاء , ليفشل بذلك "اراندا" من هزم الحارس
الكتالوني .


- تعرض قائد الفريق "بويول" الى اصابة في الرأس مما ادى الى هلع دكة البدلاء , ولكن سرعان ما تم علاجه ليعود كالرصاصة الى الملعب , وقام بلعب الكرة براسه
في
وقت لاحق , انه مقاتل كالثور .

- عندما راى كل من اللاعبون والجهاز الفني عشب الملعب وحالة السيئة لم يصدقوا ما رأو , وقالوا (هل هذه مزحه) او (لا نعرف ما يمكنا القيام به من اجل وصولنا للفوز) .

- ارتدى لاعبوا الفريق الزي الاسود بناءا على طلب السيد "تورينثو الفاريث" حكم المباراة , وذلك تفاديا للخلط لين زي الفريق الاول وبين "شورت" فريق "سرقسطه"
ذي اللون الازرق , يذكر ان نفس الحكم كان قد طلب الامر نفسه في مباراة البارسا مع جاره "اسبانيول" في مباراة انتهت بـ (1 - 1) .

- لم يسافر المدير الرياضي "اندوني زوبيزاريتا" مع الفريق , وسافر بدلا منه مساعده السيد "نارسيس جوليا" .

- "Agapitadas" : هو مصطلح يطلق على احتجاج جماهير "روماريدا" على رئيسهم , وتبدا هذه الحملة في الدقيقة "32" من المباراة ويعود هذا الرقم نسبة الى
تاريخ تأسيس النادي وذلك في العام (1932) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-08, 14:00

ليس كل مافي مباراة "ريال سرقسطه" يوم أمس كان جيداً , فالنجم البرازيلي "دانييل ألفيس" عانى من إصابة فيها وتحديداً في منطقة عضلات الساق اليسرى أجبرته على الخروج من الملعب من خلال طلب التغيير حتى لا تتضاعف المشكلة وتسوء وليدخل زميله "مارتين مونتويا" مكانه في الدقيقة "68" .

هذا اللاعب يتميز بأنه من أكثر اللاعبين عطاء في الملعب فهو يعمل دوماً على قطع الكيلومترات الكثيرة في كل لقاء من أجل الفريق , ولكنه إضطر للتوقف بسبب إصابته , واليوم سيعمل على الخضوع لفحوصات للكشف عن حجم معاناته , على الرغم أنه من المنتظر أن يغيب لمدة "أسبوع" وبالتالي سيغيب عن لقاء "خيتافي" يوم الثلاثاء المقبل ومن الممكن أن يغيب كذلك عن لقاء "ليفانتي" , وإن لم يظهر "بيب غوارديولا" قلقاً كبيراً حينما سئل عنه يوم أمس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-08, 14:08

سجل الإسطورة ( ليو ميسي ) رقماً مميزاً في ملعب " لا روماريدا " وذلك إثر تسجيله هدفين من أصل " 4 " سجلت في شباك ( سرقسطة ) .

البرغوث سجل " 11 هدف " في " 12 مباراة " لعبها في هذا الملعب ليكون كابوساً حقيقياً لهذا الفريق , في الزيارات الثلاثة الأخيرة له لهذا الملعب سجل " 7 أهداف " هي : " 2009/10 ــ 3 أهداف " , " 2010/11 ــ هدفين " و " 2011/12 ــ هدفين " .


وبهذا يواصل اللاعب تألقه بتسجيله " 33 هدف " في المباريات الـ " 12 " الأخيرة وفي المجموع لديه " 60 هدف من " 50 مباراة " وهو على بعد " 7 أهداف " ليعادل الرقم التاريخي لـ ( مولر ــ 1972/73 ) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملوزة :: المتفــرقــــــــات :: الرياضــــــة-
انتقل الى: