المحاليل، عين ثاقب، أولاد رحال، أولاد امسلم، أولاد حمودة، حبابدة، التل، أولاد سعيد، الشرفة، الخروبة ....
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
إدارة المنتدى قامت بإفتتاح شريط الإهداء وكذا شريط الإعلان بإمكان الأعضاء إرسال إهداءاتهم و إعلاناتهم وذلك بإرسال رسالة خاصة إلى Melouza_Info وهي علبة رسائل المنتدى ليتم عرضها مباشرة على الشريط المتحرك
...
...
العندليب الأسمر: السلام عليكم أحبتي أينما كنتم، أسعد بتواصلي معكم من خلال هذا الإهداء اشتقت لكم جميعا حبا في الله، ويؤسفني الفراغ الذي آل إليه المنتدى، أين أنتم من مسؤولين ومشرفين وأعضاء، أتمنى أن ترجع روح الحوار والنقاش على منتدانا الغالي ولكم مني ألف تحية وسلام فراشة الجزائر: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم على قلوبنا (خوجة الصغير) أتقدم أنا وكل من يعرفه بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة. وعقبال الذريية. فألف ألف مبروك ياصغير أنت وخطيبتك. فراشة الجزائر : إهداء من فراشة الجزائر (ياسمين) إلى كل أعضاء هذا المنتدى، وبالخصوص إلى المشاكس. إسلام/ع.النور/وحيد: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (فاتح معيوف)، نتمنى له حياة زوجية سعيدة وعقبال القفص الذهبي إن شاء لله. العندليب الأسمر: إلى كل الأحبة بالمنتدى سلام خاص وخاص جدا كلا بإسمه بمناسبة عيد الفطر المبارك 2012 أتقدم للجميع بأحر التهاني وأطيب الأماني راجيا من المولى عز وجل أن يغفر لنا وأن يعيد علينا رمضان أعوام عديدة يارب رياض، فارس، حمزة، لمين، حمزة، وليد: نتقدم بأحلى التبريكات للأخ طرشي عبد الكريم بمناسبة دخوله القفص الذهبي راجين من المولى عز وجل مزيدا من السعادة والعقوبة لـ: دزينة ذر ودزينة بنات. نورس: بأطيب التهاني وأسمى المعاني أبارك لكل الناجحين في شهادة البكالوريا وأتمنى حضا موفقا لأصدقائنا الذين لم يحالفهم الحظ جندع: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم "قسمية مصطفى" أتقدم أنا وكل أصدقائي له بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة، فألـــــــــــــف مبروك ع.النور/إسلام/وحيد: بمناسبة دخول الصديق والأخ (طرشي كريم) القفص الذهبي، نتقدم له بأحر التهاني، لإكماله نصف دينه فألف ألف مبروك والعاقبة للذرية الصالحة إن شاء الله. Nsoumer: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (قسمية مصطفى)، أتمنى حياة زوجية سعيدة مع من اختارها شريكة حياته ولعقوبة للذرية الصالحة إن شاء لله.
ساعة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
إعلانــــــــات
تصويت
كيف ترى التصميم الجديد للمنتدى؟
ـ جيد
46%
 46% [ 72 ]
ـ متوسط
13%
 13% [ 21 ]
ـ مقبول
13%
 13% [ 21 ]
ـ التصميم السابق أفضل
27%
 27% [ 43 ]
مجموع عدد الأصوات : 157
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 886 بتاريخ 2011-07-06, 19:46
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
الطقس في ملوزة
مواقع مرتبطة
الصحف الوطنية
من أعمالنا
شهيد المنتدى
صلي على النبي


شاطر | 
 

 ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-08, 14:14



بعد أن سجل البارسا حتى اليوم عدد "161 هدفاً" في جميع المسابقات الرسمية , أكد "بيب غوارديولا" أن فرقه هي الأفضل على الإطلاق في تاريخ البارسا من ناحية الأهداف .

الفريق سجل "161 هدفاً" في "54 مباراة" ومازال بوسع الفريق تسجيل المزيد من الأهداف حتى نهاية الموسم في ظل تبقي عدد من المباريات في "الليغا - 7" , "الكأس - 1" و "الأبطال - 2" وربما أكثر لو وصل الفريق لنهائي "الأبطال" , وأهداف الفريق توزعت بين "الليغا - 90" , "الأبطال - 33" , "الكأس - 23" , "أندية العالم - 8" , "السوبر الأوروبي - 2" و "السوبر الإسباني - 5" , مع العلم أن كل أهداف "بارسا بيب" منذ توليه تدريب الفريق هي "609 هدف" في "237 مباراة رسمية" .

ويعد "ميسي" هو الهداف الأول للفريق من خلال "60 هدفاً" أي مانسبته "37.26%" , وتكفل "19 لاعباً" آخر بإستكمال الرصيد , أبرزهم "سيسك - 15" , "تشافي - 14" , "سانشيز - 11" و "فيّا - 9" .

الجدير بالذكر أن فرق "بيب غوارديولا" في مواسم "11/12" , "08/09" و "10/11" هي الأفضل على التوالي في تاريخ النادي من الناحية التهديفية بـ "161 هدف" في "54 مباراة" , "158" و "152" في "62 مباراة" بالنسبة لكلٍ منهما , بعد ذلك يأتي في المرتبة الرابعة فريق "هيلينو هيريرا" في موسم "59/60" بـ "143 هدفاً" في "49 مباراة" , ومن ثم فريق الراحل "بوبي روبسون" في موسم "96/97" بـ "143 هدفاً" في "60 مباراة" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-08, 14:16



اصدرت صحيفة السبورت الكاتلونيه تقريرها المعتاد عن افضل واسوء ما حدث في لقاء "برشلونه" و " ريال سرقسطه" .

ففي الافضل هو عودة الفريق من الخسارة الى انتصار بثلاث دقائق : حيث ان الفريق استطاع العوده ومن بعيد , عندما هدد سرقسطه مرمى برشلونه كثيراً وخصوصاً عندما اتته ركلة جزاء , واستطاع ابعادها الزامورا ( فالديس ) ليعود مره اخرى نفس اللاعب ليسجل الهدف الاول لـ سرقسطه , ولكن بعد هذا الامر وتحديداً بثلاث دقائق فقط استطاع برشلونه تعديل الكفه عن طريق ( بويول ) وبدقيقتين اخرى سجل ( ميسي ) الهدف الثاني , لتعود المباراة لصالح برشلونه .."

وفي اسوء ما حدث في اللقاء هو اصابة داني الفيس .. : لسوء حظه , فأن اللاعب ( الفيس ) يعاني من اصابه , وطالب الافضل في العالم في مركزه التبديل عندما شعر ببعض الالام في ساقه الايسر , وسيجري البرازيلي المزيد من الفحوصات صباح الغد الاحد لتحديد مدى الاصابه , بالاظافه الى اصابة جيرارد بيكيه , ويبدو ان الفريق يعاني كثيراً في خط الدفاع , وسيواجهه مباريات صعبه كـ خيتافي , ولكن بالحقيقه بيكيه سيكون جاهزاً لمباراة ( ليفانتي ) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-08, 14:18



تعرض النجم القدير ( داني ألفيس ) لإصابة عضلية في مباراة ( ريال سرقسطة ) أجبرته على الخروج من الملعب في الدقيقة " 68 " وليدخل ( مارتين مونتوي ) مكانه .

اللاعب أصيب بآلامٍ في منطقة عضلات الساق اليسرى , ويوم غدٍ سيخضع للمزيد من الفحوصات للتأكد من حجم إصابته .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-08, 14:20



إنتقدت صحيفة "ماركا" المدريدية الحكم "تورينثو ألفاريث" على أداءه في مباراة "ريال سرقسطه × برشلونه" .

الصحيفة رأت أن الحكم لم يكن بالمستوى المطلوب فلقد حرم الفريق المحلي من ضربة جزاء على "سيدو كيتا" في الشوط الثاني , كما تسبب في تعطيل اللعب في أكثر من مناسبة , ومع ذلك فقراره بطرد "أبراهام" كان صحيحاً , ولينال علامة "2/10" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-09, 11:22

غادر النجم التشيلي "الكسيس سانشيز" ملعب "لا روماريدا" وهو سعيد , ولاسباب وجيهة بحيث انه قدم امام "سرقسطه" واحدة من مبارياته الاكثر اكتمالا , صحيح انه
يفتقر الى التغلب على مشكلته التهديفيه , ولكن ذلك لا يهم , في يوم صعب والعودة للطريق من الفتى المعجزة كان في حد ذاته مرجع ثابتا في كل مرة كان الفريق يعمل من
خلال خط الوسط .

الجهاز الفني للفريق يرى انه يجب على "سانشيز" ان يكون عاملا حاسما في هذه المرحلة الاخيرة من البطوله , مع معظم الجرعات فعالية للغاية الى اقصى حد , ومعظم
تدخلاته , التشيلي في لحظة عظيمة من الفرح , بسبب لعنة الاصابات التي رافقته


علاوة على ذلك , حتى عندما يكون التقطير , فان "الكسيس" في النهاية يعطي بداية من اجل تخلصه من المعاناة والانطلاق , وعرض بعض من مهارته التي جلبته الى
الفريق الكتالوني هذا الصيف , منذ البداية والتشيلي كان مساعدا للنجم "ميسي" , وكان سخيا ولم يكن لديه مشكلة في رفع رأسه والبحث عن مرجعية النجم "ميسي"



بعدما شوهد في "سرقسطه" فان هذا الخلل والمعاناة انتهوا , و "الكسيس" واجه بجراءة الموقف وتسبب في حالة طرد وركلة جزاء , دون تفويت جهده الذي اثمر عن
هدف اول لصالح النجم "ميسي" بعد عرضا رائع من الفتى المعجزه , القوة الكامنة للمهاجم تلتزم الى القيام بدور اكبر في المراحل النهائية للبطوله , "اليكسيس"
وابتسامته الاخيره المحت انه عائد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-10, 12:29



بعد تحسن نتائجه بشكل ملحوظٍ في الدور الثاني من "الليغا" هذا الموسم , بات البارسا هو الفريق الأكثر نيلاً للنقاط في مجموع مباريات دور الإياب .

فمن بين المباريات الـ "12" التي لعبها حالياً , حقق الفريق الفوز في "10" وتعادل في "1" وخسر مثلها , ليحصد "31 نقطه" من أصل "36" ممكنه , بينما فريق "ريال مدريد" لم يتمكن سوى من نيل "30 نقطة" وهو الذي تعثر في "3 مباريات" بالتعادل فيها , ومن ثم يأتي "ملقا - 25" , "رايو فاليكانو" و "خيتافي" بـ "18"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
prison brik




مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-10, 12:57

يعطيك الصحة خويا وليد حمري دامت البارصا فوووور مادام فيها ناس فوووور كيما نتا ... مشكور مراسلنا في الكامب نو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-10, 14:35



يبدو أن الإسطورة ( ليو ميسي ) في طريقه لتحقيق جائزة " الحذاء الذهبي " والتي تمنح للاعب الأكثر تسجيلاً في الدوريات الأوروبية ولا ينافسه في ذلك سوى البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) .

البرغوث لديه " 38 هدف ــ ليغا " ونجم البلانكو أقل منه بهدف واحد ليكون معدل النقاط لدى اللاعبان هو " 76 & 74 " وذلك بضرب عدد الأهداف بـ " 2 " المعمول عليه في بطولة الدوري الإسباني .

أقرب لاعب ينافس اللاعبان هو ( أليكساندرس ) الذي ينشط في الدوري " الأستوني " بإمتلاكه مجموع نقاط " 46 " ما يعاني أنه بعيد جداً عن حلم تلك الجائزة القيّمة , في نهاية المطاف ولربما على الفخر كذلك كونه أعلى لاعب تسجيلاً في " أوروبا " بعد ظفره بالحذاء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-10, 14:36



أجرى ( بيب غوارديولا ) مؤتمره الصحفي الذي يسبق لقاء البارسا بـ ( خيتافي ) على ملعب " الكامب نو " غداً الثلاثاء .

ابن " سانتبيدور " تحدث عن إستحالة تحقيق " الليغا " بقوله : " طوال تاريخ ( الدوري الإسباني ) لم يكن هنالك عودة البتة حينما يكون الفارق بين ( مدريد ) إلى ( 10 نقاط ) , يبدو هذا مستحيلاً , الآن يبدو أنه بالفعل أنهم قد تجاوزوا عدد أهداف فريقهم الـ ( 5 كؤوس ) , إذا إفترضنا أننا سنفوز في مباراة الإياب في ( الكامب نو ) فسنكون على خطأ , فارق الـ ( 4 نقاط ) كثير " .

وأضاف : " قبل ( 4 أيام ) لم نكن نرَ هذا الأمر والآن نعتقد أنه وبالسهولة سيضيعه ( مدريد ) , سيفوزون به وبسهولة , من الصعب جداً اللحاق بهم , لقد سمعت أننا سوف نفوز في كل مباراة ولكن الناس لا تعرف ما هي الرياضة والدليل هو في المباراة ( ريال سرقسطة ) " .

يكمل حديثه : " ( مدريد ) سيأتي إلى ملعب ( الكامب نو ) وهو يعرف أنه سيحقق ( الليغا ) وهو المرشح الأكبر , قد يفشل في يوم من الأيام لا نعلم , الآن الصعوبات أكبر مما كان عليه الوضع حينما كان الفارق ( 10 نقاط ) , منافسنا معقد للغاية " .

ليكمل : " لن أواجه ما تبقى من الموسم بنفس الطريقة التي ذهبنا إليهم وفزنا بـ ( 2-6 ) , يمكننا التصدي للصدمة التي تحصلوا عليها , أعتقد أن تحقيقهم للفوز في ( 15 مباراة متتالية ) ملفت للنظر ومهم , الإحصائيات تقول أنه من الصعب أن يفشلوا لتصل إليهم " .

وأكمل عن مهمة الدوري : " أعتقد أنها مهمة مستحيلة , علينا إزالة هذا الوهم لأن علينا القيام بالعمل ونأخذ بعين الإعتبار الخصم , ( مدريد ) سيأتي هنا للفوز ويجب أن نقوم بعملنا المعتاد بتواضع وضمير حتى لا نخسر الـ ( 3 نقاط ) " .

وعن خصم الغد قال : " غداً سنواجه ( خيتافي ) الذي فاز في مباراة الذهاب , لديه بنية دفاعية , حارس جيد ، يقومون بتحركات واضحة دفاعياً , إذا بدت من نقطة الصفر فإن هذا الخصم قد يأذيك , اللاعبون يعرفون ما يجب القيام به حتى نهاية الموسم , نبتسم قليلاً ونعمل وهذا ما يجب أن يقوم به المدرب " .

وأكمل : " الإشادة ننالها كل يوم والناس سعداء وهذا أمر أفضل , علينا أن نساعد الناس على نحو أفضل وكبير وننسى منافسة ( الليغا ) , الناس تشعر بالفخر والإعتزاز وأعتقد أنها لا زالت كذلك , أود أن أقول أن الراحة لهؤلاء اللاعبين في السنوات كان قليلاً " .

ورد بـ " بنصف إبتسامة " حينما سئل عن إعتداء ( بيبي ) على ( أربيلوا ) في مباراة ( فالنسيا ) بالأمس قبيل أن يتحدث عم الغريم بقوله : " لا توجد مباراة لـ ( ريال مدريد ) ولا يصنع فيها فرص تهديفية , هم يستمرون في صناعتها , الخصوم يلعبون ومن الممكن أن يتعادلوا ويحققوا الفوز " .

وأضاف عن إقتراب نهاية الموسم : " نحن مقبلين على النهاية ويجب أن نكون منتعشين وأذكياء جداً , لو لم نكن نعرف فمن الأفضل أن نفعل مع الحالة المحرجة في خط الدفاع " , ليتعود للحديث عن صراع الدوري : " أعتقد لا نستطيع السيطرة على الناس , ما زلت أعتقد أنه وحتى بفارق الـ ( 4 نقاط ) فإنه بالإعتماد الإحصاءات لا يمكن لأحد العودة بعد ( 10 نقاط ) " .

وأكمل : " الناس سوف تتطلع إلى لعبة الكمال ولكني أنا المدرب ولسنواتٍ عديدة وأعرف كيف تسير الأمور ، أعرف أنهم خسروا عدة مرات ولكن لا أعتقد ولا أستطيع تفكير أن ذلك سيحدث , الشيء المهم هو ( خيتافي ) غداً , الرياضيات هي ما نقوم بها وليس الرياضيات يقودنا إلى مسافة ( 600 كلم ) , تخطيت درس الرياضيان عندما كنت صغيراً " .

وأضاف عن أهمية القادم : " إنه إسبوع حاسم وما فعلناه في الماضي مهم أيضاً , لو لم نتصرف كما ينبغي فإن مباريات ( ريال مدريد ) لن يكون لها معنى , علينا الجري أكثر , كانت هنالك أوقات لم نكن سعداء للغاية فيها , نحن في هذه المهنة التي تناسبنا ويجب علينا الإبتسام قدر الإمكان , يجب أن نكون مستعدين لأن هذه هي المرة أصعب وليس هنالك وقت للفشل " .

وعن حالة ( ألفيس & بيكي ) قال : " غداً سوف نرى , هنالك الكثير من التساؤلات وفي الوقت الراهن لا أعتقد تواجدهما ولكن سنرى من سيلعب في الغد " , وعن ( تشيلسي ) يقول : " بإمكانهم إقصاءنا فهم فريق محترم , نحن لا يجب أن نقول الآن أننا سنقصيهم لأن تاريخ النادي يقول أنه لا يجب علينا فعل ذلك , إن فعلنا خلاف ذلك سنكون غير متعلمين , يجب أن نعمل بالخفاء وبشكلٍ جيد لأن هذه هي الطريقة لنيل الأشياء " .

وأشاد بالبلوز بقوله : " لاعبيو ( تشيلسي ) ينافسون لعدة قرون في ( الأبطال ) وقادرين على أي شيء , سيكون منافس رهيب , لكن كل ما علينا هو المحاولة , هذا ما هو مطلوب منا في النادي , أن نجري طوال الطريق , أريد ان يكون لدينا وقتاً طيباً مع إبتسامة ولكن سيتطلب ذلك المزيد من الجهد لتحقيق ذلك " .

وأكمل : " هذا الصباح من الممكن أن نخسر ونخسر أي شخص لدي ( 3 مدافعين ) كلهم من الفريق الأول , ما أقدره أننا كنا قادرين على لعب مباراة صعبة جداً أمام ( سرقسطة ) , على مدى السنوات الـ ( 4 الماضية ) كلا الـ ( 3 ) لعبوا المباريات الممكنة , هنالك تعب وإصابات هذا العام ولكن علينا إستعادتهم , لا يوجد إنسان ولمدة ( 4 سنوات ) إستعياب كافة هذه المباريات والفرق , لحسن الحظ لدينا لاعبين يتحملون ، لاعبين مثل ( مونتويا ) ، ( تيو ) و ( كوينكا ) " .

وتحدث أنه لم يعلم عن إمكانية غياب ( سيسك ) بسبب تراكم البطاقات عليه حتى أخبره المسؤول في البارسا ( كارلوس ) وليتحدث عن ديربي كتالونيا أنه خاص وهي مباريات صعبة للغاية ومن الجيد أن تحضر هذه المباريات والخصومات التاريخية بين الفريقين لا زالت موجودة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-10, 14:40



أشادت صحيفة " ماركا " المدريدية بالإسطورة ( ليو ميسي ) الذي يمر بمرحلة تهديفية عالية جداً مكنته من معادلة رقمي ( زارا ) في موسم " 1950/51 " وذلك ( هوغو سانشيز ) موسم " 1989/90 " حينما سجلا " 38 هدف ــ ليغا " ليكون في قائمة الـ " 3 لاعبين الأكثر تسجيلاً " في تاريخ الدوري الإسباني مع العلم أن ( كريستيانو رونالدو ) هو الأول بتسجيله " 40 هدف " الموسم المنصرم .

من جهةٍ أخرى , البرغوث على بعد " 8 أهداف " لكسر رقم الإسطورة ( غيرلد مولر ــ 1972/73 ) صاحب الرقم القياسي كـ " أكثر اللاعبين تسجيلاً في الموسم الواحد ــ 67 هدف " ومما لا شك فيه أن الأرجنتيني لديه الوقت الكافي لفعل ذلك بتبقي " 10 ــ 11 مباريات " له .

ابن " روزاريو " عادل كذلك رقم ( خوسيه ألتافيني ) الذي سجل " 14 هدف ــ 1963 " في مسابقة " الأبطال " وبإمكانه التغلب على هذا الرقم ذلك أنه لا زال متواجداً في الدور نصف نهائي , اللاعب يمتلك " 60 هدف " هذا الموسم وهو على بعد هدف واحد فحسب من مجموع أهداف الإسطورة ( كرويف ) الذي لعب للبارسا " 5 مواسم " .

من دونه البارسا كان أن يكون لديه عدد نقاطه أقل بـ " 18 نقطة " , هو اللاعب الأكثر صناعة للأهداف في الدوري بـ " 13 " , البرغوث سجل في " 100 لعبها " وسيسعى لتحطيم رقم الإسطورة ( راؤول غونزاليس ) الذي سجل في " 186 مباراة " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-10, 14:42



بلا شك ، لاعبي البارسا في أقصي درجات تركيزهم في مباراة الليله ضد المدريدي العنيد "خيتافي" ، حيث يريد البارسا سحق خيتافي أداءً ونتيجه حتي يسبب المزيد من الضغط والذعر لـ ريال مورينهو ، وهذا الأقرب إلي الواقع في الحقيقه ، علي الرغم من قوة خيتافي خصوصاً ضد البارسا ، إلا أن بارسا بيب سيذهب بأقصي قوة إلي الأمام ، ففي حال وإن حقق البارسا الفوز فسوف يكون الفارق +1 فقط .

فوز البارسا وتقليص الفارق إلي +1 كل هذه الأمور ستخلق المزيد من الضغوطات والارتباك لـ فريق العاصمه الأول ريال مدريد ، خصوصاً وعندما يلعب البارسا قبل الريال ، نشعر بان لاعبي مدريد يشعرون بالضغط والتوتر ، لذلك يجب علي البارسا أن يرسل رساله قوية للغايه إلي ريال مدريد من خلال فريقهم "خيتافي" الذي سيأتي إلي كتالونيا قادماً من نواحي العاصمه .

الصحف الكتالونيه أجمعت بان الهدف المطلوب هو تقليص الفارق إلي +1 ، وإنتظار ماذا سيفعله مدريد في لقاء الغد في ديربي العاصمه ضد الروخي بلانكو "أتليتكو مدريد" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-10, 14:43



اشاد اللاعب السابق للفريق الكتالوني النجم البيروفي "هوغو سوتيل" بالنجم الارجنتيني "ليو ميسي" واصفا لعبه بالشيطاني .


"سوتيل" في حديث ليومية "ليما" قال : " انه العبقري الوحيد في كرة القدم الذي اريد ان اعرفه , لقد عرفت (بيليه) و (مارادونا) و (كرويف) و (كوبياس) , لكن
رؤية لعبه لـ(ليو) هو ما اتمناه " .

"سوتيل" كان قد سبق له وان لعب مع "كرويف" في منتصف السبعينيات , اعرب عن رغبته في لقاء "ميسي" قائلا : "أود أن أجتمع به، وان اتحصل على قميص
له
عليه توقيعه ، وان اعطيه قميصاً لي وعليه توقيعي , فكما يعرف الجميع فقد سبق لي وان لعبت في (برشلونه) " .

وقارن بين اسلوبه واسلوب "ميسي" قائلا : "(ميسي) لديه وتيرة اعلى وهو اكثر حركة مني , وعن تخيله اذا ما لعب بجوار "ميسي" قال : "نحن نفهم بعضنا
البعض تماما ، فكلانا يلعب بنفس الطريقة، وهو يذكرني بايامي السابقه " .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-10, 14:46



ماتم إستخدامه ضد البارسا من قبل كحجة عليه , بات الآن سلاحاً في أيدي الكتلان لإستخدامه اليوم ضد "خيتافي" , هكذا دارت الأيام وتحققت بالمصادفه .

فعلى الرغم من نيل "سيسك فابريغاس" للإنذار الخامس له أمام "ريال سرقسطه" والإعلان عن غيابه في لقاء اليوم , إلا أنه قد يستطيع المشاركة اليوم في مباراة "خيتافي" والسبب أن لجنة "المسابقات" لم تجتمع حتى الآن لتحدد هوية اللاعبين الموقوفين في الجولة "33" من "الليغا" , وهو أمرٌ كان البارسا ضحيته من قبل حينما تحصل "كارلوس مارتينز" لاعب "غرناطه" على إنذاره الخامس في مباراة "سبورتينغ خيخون" , وكان من المفترض أن يغيب عن لقاء البارسا , ولكن ذلك لم يحدث والسبب أن إجتماع اللجنة المذكورة لم يتم وبالتالي حضر أمام البارسا ليغيب في اللقاء التالي بعده , وهذا الأمر قد يتم مع "سيسك" الذي قد يشارك اليوم على أن يغيب في لقاء "ليفانتي" المقبل .

ولقد تحدث "بيب غوارديولا" عن الأمر يوم أمس فنبه إلى ضرورة توضيح الموقف للبارسا مسبقاً : "حالياً اللاعب خارج حساباتي بداعي الإيقاف , ولكن إذا لم يتم عقد الإجتماع فيجب إبلاغنا , ووقتها سيتم إتخاذ القرار المناسب" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-10, 14:49

إتضحت وضعية جميع لاعبي "برشلونه" و "ريال مدريد" فيما يتعلق بالإنذارات التي يمكن أن تغيبهم عن اللقاء الأهم في الموسم وهو "الكلاسيكو" يوم "21 أبريل" , وفي مجموع الفريقين نجد "7 لاعبين" تحت التهديد المباشر بـ "4 إنذارات" لكل منهم , و "4" آخرين يحملون في رصيدهم "3 إنذارات" .

فمن البارسا نجد أن هنالك "4 لاعبين" تحت التهديد هم "فالديس" , "كيتا" , "ثياغو" و "أليكسيس" , وأي إنذار ينالونه في لقاء اليوم ضد "خيتافي" سيغيبهم عن مواجهة "ليفانتي" وهذا أمر صعب على "بيب غوارديولا" الذي يعاني الكثير من النقص في صفوفه , وبالمقابل فلو أجلوا إنذاراتهم حتى لقاء "ليفانتي" فسيكون الحال أصعب على الأقل لـ "فالديس" و "سانشيز" كونهما عنصران أساسيان في خطط "بيب" على عكس الإحتياطيين "ثياغو" و "كيتا" .

وليس ببعيدٍ عنهما نجد الثنائي "إنييستا" و "ألفيس" يحملان في رصيديهما "3 بطاقات" , وفي حالة وقوعهما في الخطأ مرتين في لقائي "خيتافي" و "ليفانتي" فهذا سيحرمهما التواجد في لقاء "الكلاسيكو" الكبير بملعب "كامب نو" .

من ناحية "ريال مدريد" فهنالك "3 لاعبين" تحت التهديد المباشر وهم "كريستيانو رونالدو" , "تشابي ألونسو" و "فابيو كوينتراو" فكلهم يحملون في رصيدهم "4 إنذارات" , قد يعملون على تصفيتها يوم غدٍ للغياب عن لقاء "سبورتينغ خيخون" وبالتالي الدخول في لقاء "الكلاسيكو" وهم صافيي الرصيد , بينما نجد الإنذارات الـ "3" من نصيب "كاكا" و "هيغواين" وكلاهما عنصران هامان في خطط "جوزيه مورينيو" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-10, 14:53

ذكّرت صحيفة " آس " البارسا بالصعوبات التي يواجهها أمام خصمهم الليلة ( خيتافي ) وذلك في سردها لجملة من الحقائق والمباريات السابقة التي جمعت الفريقين .

الفريق المدريدي تمكن أقصى الكتلان من نصف نهائي " الكأس " في حقبة " ريكارد " بـ " 4-0 " قبيل أن يفرض التعادل السلبي في " الكامب نو " في الدوري في السنة اللاحقة الأمر الذي أبعد البرشلونيين من حلم تحقيق اللقب وقتها .


في موسم ( بيب ) الأول , تحقق التعادل الإيجابي " 1-1 / الكامب نو " مع العلم أن الفريق المدريدي هو من إفتتح النتيجة في الدقيقة " 20 " عبر ( مانو ديل مورال ) وفي مباراة العودة فاز الكتلان بهدفٍ وحيد عبر ( ميسي ) وبأداءٍ رائع من حارس الخصم ( ستويكوفيتش ) .

في موسم " 2009/10 " إلتقى الفريقان في الجولة الثانية في ملعب ( خيتافي ) في مباراةٍ شهدت إعتماد ابن " سانتبيدور " على مبدأ المداورة بين اللاعبين الأمر الذي إستغله الخصم جيداً في الشوط الأول ولكن سرعان ما عادت الأمور إلى نصابها بدخول ( ميسي & إنيستا ) لتنتهي النتيجة بـ " 1-2 " للبارسا مع العلم أن ( ماركيز & بيكي ) طردا في اللقاء ليعمل ( بيب ) على إخراج ( إبرا ) وإقحام ( بوسكيتس ) .

في موسم " 2010/11 " , كانت المباراة هي الأولى بعد عملية ( أبيدال ) وحقق البارسا الفوز في ملعبه بـ " 3-1 " إلا أن الصعوبات كانت كبيرة رغم تقدم الكتلان بالنتيجة بـ " 2-0 " إلا أن الخصم سجل هف قليص الفارق في الدقيقة " 87 " وكاد أن يعادل النتيجة في نهاية المباراة .

أخيراً , في هذا الموسم في مباراة الذهاب فاز الفريق المدريدي بـ " 0-1 " وهي الهزيمة الأولى التي كانت للبارسا في الموسم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-10, 20:06




اليوم الثلاثاء بدآت عملية طرح التذآكر للسفر الى لندن لحظور مباراة القمه يوم الاربعاء من الاسبوع القادم على ملعب " ستامفورد بريدج "
بين " تشيلسي × برشلونة " في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري آبطال اورباء , ويمكن للجماهير طلب تذاكر المباراه من الموقع الرسمي
للنادي علماً بان اخر موعد لطلب التذاكر هو يوم غد الاربعاء في الساعه 19:00 , برشلونه يملك 2979 تذكره مابين الاعضاء والجمآهير .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-10, 20:08



يعمل البارسا بهدوء كبير وبدون أي إزعاج من أجل إتمام مجموعة من التعاقدات الصيفية المنتظره , ضمن السياسة المعروفة عن الإدارة المتمثلة في الهدوء التام والصمت المطبق .

المدير الرياضي "أندوني زوبيزاريتا" وكذلك نائب الرئيس للشئون الرياضية "خوسيب ماريا بارتوميو" والمدير الكروي "راؤول سانييهي" مع متابعة من "بيب غوارديولا" لا يقفون عن التخطيط للتعاقدات المقبلة وهي العملية التي بدأت منذ "نوفمبر" الماضي .

وبحسب "إلموندو ديبورتيفو" فإن النادي سيعمل خلال الأيام الحالية على التواصل مع التعاقدات ذات الأولوية , مع التركيز على أهمية الحصول على قلب دفاع وكذلك على ظهير أيسر , ويبرز إسم "خوردي ألبا" لاعب "فالنسيا" في هذا النطاق , وعلى الرغم من عدم التوصل لإتفاق مبدئي إلا أن حديثاً تم حول القواعد الأساسية للعملية .

ولأن البارسا حدد قيمة "50 مليون يورو" للتعاقدات الصيفية , فسيتم إستخدامها مع الإستفادة من عمليات البيع للحصول على أكبر مجال للتعاقدات الجديدة , حيث يدور إسم "أفيلاي" , "أدريانو" و "كيتا" كأسماء محتملة للخروج من البارسا , مع الحديث عن "ثياغو سيلفا" و "نيمار دا سيلفا" كأهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-10, 20:10



بعد أن تم الإعلان الرسمي عن موعد قمة الليغا الساخنة حيث "كلاسيكو الحسم" الذي سيستضيف فيه البارسا غريمه"ريال مدريد" في الواحد والعشرين من الشهر الجاري , ها قد الكشف عن هوية حكم موقعة "كامب نو" الذي لم يكن سوى الدولي "أونديانو ميانكو" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-10, 20:10



قرر بيب جوارديولا السفر الى لندن يوم الاثنين القادم " آي قبل المباراه بيومان " , والعوده ستكون يوم الخميس ومن ثم الاستعداد لـ " الكلاسيكو " ,
آتى هذا القرار بسبب المباراتيين المصيريه الذي تنتظر الفريق خلال اسبوع واحد ومن الممكن يتحدد مصير الفريق في دوري الابطال والليغا من خلال
تلك المباراتيين , المباراه ستكون يوم الاربعاء في الساعه 20:45 بتوقيت اسبانيا , ويوم الخميس سيعود الفريق من اجل التركيز على اللقاء المرتقب
ضد الغريم التقليدي يوم السبت على ملعب الكامب نو , الجهاز الفني سيحاول الابتعاد عن وسائل الاعلام بسبب الضوضاء و التوتر الذي ستكون حاظره
في شوارع اسبانيا من اجل هذه المباراه الحاسمه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-10, 20:13



أجرى الفريق الكتالوني الأول تدريباته الأخيرة في ملعب "كامب نو" إستعداداً للقاء "خيتافي" اليوم الساعة "20:00" بالتوقيت المحلي هنالك .

التدريبات شهدت تواجد "22 لاعباً" منهم "18" من الفريق الأول و "4" من الفريق الرديف هم "مونتويا" , "مونييسا" , "بارترا" و "تيّو" , وتبين تدرب "دانييل ألفيس" على نحو طبيعي جداً وكذلك الحال مع الهولندي "إبراهيم أفيلاي" , بينما إستمر تدرب "جيرارد بيكيه" بعيداً عن المجموعة مايجعله على الأرجح خارج المباراة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-10, 20:15



ذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية أن البارسا مهتم بالتعاقد مع النجم الشاب "آشلي سميث براون" اللاعب الشاب في "مانشيستر سيتي" .

وبحسب الصحيفة فإن البارسا تفحص قدرات اللاعب في مباراة ودية بين ناشئي "إسبانيا × إنغلترا" في "فبراير" الماضي , وكما أن الأندية الإنغليزية مهتمة بنجوم البارسا الصغار فكذلك الحال مع البارسا , الذي أظهر إهتماماً بإبن الـ "16 عاماً" والذي يبلغ طوله "1.77 م" , وهو على الرغم من لعبه في مركز الظهير الأيسر إلا أنه يستطيع اللعب في مركز قلب الدفاع وكذلك في مركز الظهير الأيمن فضلاً عن المحور الدفاعي , وهنالك إهتمام من "أرسنال" و "تشيلسي" به .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-10, 20:19



أقدمت شركة إتصالات هندية على حركة طريفة للغاية من أجل تحفيز العملاء على التعامل مع شركتها من خلال حملة إعلانية قامت بها .

فلقد رفعت شعاراً تضمن عبارة : "حافظ على رقمك .. غيّر مزود خدمتك" , ووضعت صوراً تحمل تغيير ألوان قمصان المنتخبات للاعبين "ليونيل ميسي" , "كريستيانو رونالدو" و "لويس فابيانو" , فقامت بإلباس "ميسي" قميص المنتخب البرازيلي , و "رونالدو" قميص المنتخب الأرجنتيني , و "فابيانو" قميص المنتخب الإسباني .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-10, 20:19



صفع "إيتورالدي غونزاليز" مروجي حملة الـ "فيّاراتو" ضد البارسا , وهو الحكم الذي أعلن إعتزاله التحكيم مؤخراً لأسباب صحية .

الحكم الباسكي الذي أدار أمسية "كلاسيكو 5-0" الشهيرة في الموسم الماضي قال : "القول بأني من حكام الـ ( فيّاراتو ) هو عمل غوغائي ومن السهل جداً الرد عليه , ففي لقاء ( برشلونه × ريال بيتيس ) حيث كان البارسا يقاتل للفوز على الدوري , عملت على منح ( بيتيس ) خطأ إستثمره ( سوبيس ) لتسجيل هدف التعادل , وفي النهاية فاز ( ريال مدريد ) بالدوري بفضل ذلك الهدف , لقد أدرت ذلك اللقاء , وها أنا الآن أصبح حكماً للـ ( فيّاراتو ) ؟" , في إشارةٍ للقاء "برشلونه × بيتيس" في موسم "06/07" حيث تعادل الفريقان "1-1" بهدف "سوبيس" في آخر الدقائق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-10, 20:20



أجرى "أيتور كارانكا" مساعد المدرب "جوزيه مورينيو" مؤتمراً صحفياً يخص لقاء "أتليتكو مدريد × ريال مدريد" يوم غد .

وسئل عن بعض الأمور المتعلقة بالبارسا فقال في رده حول إعتقاده بأن البارسا مدعوم تحكيمياً قال : "الأمر الوحيد الذي نعتقده هو العمل الذي نقوم به , نحاول الفوز كفريقٍ عظيمٍ هو ( ريال مدريد ) وبدعم الجهاز الفني العظيم الذي كونه ( جوزيه مورينيو )" .

وأكد أن فريقه ليس قلق إطلاقاً من إمكانية فقدان لقب الدوري : "لسنا قلقين على الإطلاق , وبالنظر لعمل الفريق لن تجدوا هنالك أي تراخي أو قلق , فنحن هادئون جداً" .

وأخيراً وعن كلمة "بيب غوارديولا" يوم أمس التي كررها مجدداً بأن الدوري لقب من المستحيل تحقيقه من قبل البارسا قال : "أفضل ألا أعلق عن الأمر" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-10, 20:20

ضمن مباريات الجولة (33) من الدوري الأسباني يستضيف نادي " برشلونة " على ملعبه ضيفه المدريدي " خيتافي " في لقاء صعب سيجمع الفريقين ,,

آخر لقاءات الفريقين انتهى بفوز " خيتافي " بهدف " فاليرا " وهذه فرصة مناسبة رد الاعتبار من فريق " بيب " الذي خسر (3) نقاط مهمة خارج ملعبه جعلت من مهمة البارسا في تحقيق لقب الدوري صعباً ,,

" برشلونة " قادم من فوز كبير خارج أرضه على " سرقسطة " بنتيجة (4-1) فيما حقق " خيتافي " فوز سهل على ملعبه على فريق " خيخون " بهدفين نظيفين , " برسا بيب " يريدون الثأر وفريق العاصمة يريدون تكرار المفاجئة , فمن سيحقق النقاط الكاملة !!

بطاقة المباراة

المباراة : برشلونة x خيتافي
المناسبه : الدوري الأسباني
الجوله : الـ ( 33)
التوقيت : " 22:00 " بتوقيت مكة المكرمة
التاريخ : 10 أبريل 2012
اليوم : الثلاثاء
القناه الناقله : الجزيره الرياضيه


برشلونة في سطور



الاسم الكامل : نادي برشلونة لكرة القدم
سنة التأسيس : 1899
الملعب : الكامب نو
رئيس النادي : ساندرو روسيل
مدرب النادي : جوسيب غوارديولا


ألقاب النادي : الدوري الأسباني " 21 " مرة , كأس ملك أسبانيا " 25 " مرة , كأس السوبر الأسبانية " 10 " مرات , كأس

الدوري الأسباني " 2 " مرتان , دوري أبطال أوروبا " 4 " مرات , كأس الاتحاد الأوروبي " 3 " مرات , كأس السوبر الأوروبية
" 4 " مرات , كأس العالم للأندية " 2 " مرتين , كأس أبطال الكؤوس الأوروبي " 4 " مرات

الخصم في سطور



الإسم الكامل : خيتافي
سنة التأسيس : 1983 م
رئيس النادي : انخل توريس سانشز
المدرب : لويس غارسيا
اسم الملعب : كولسيوم الفونسو بيريز



رئيس برشلونة





الاسم الكامل : ساندرو روسيل
تاريخ الميلاد : 06/03/1964


الجنسية : أسبانيا
العمر : 47 سنة
المهنة : رجل أعمال
يترأس النادي منذ : يونيو
2011


رئيس الخصم





الأسم : أنخيل توريس سانشيز .
الجنسيه : أسباني .
يرأس منذ : 2008 .
الوظيفه : دكتور .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملوزة :: المتفــرقــــــــات :: الرياضــــــة-
انتقل الى: