المحاليل، عين ثاقب، أولاد رحال، أولاد امسلم، أولاد حمودة، حبابدة، التل، أولاد سعيد، الشرفة، الخروبة ....
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
إدارة المنتدى قامت بإفتتاح شريط الإهداء وكذا شريط الإعلان بإمكان الأعضاء إرسال إهداءاتهم و إعلاناتهم وذلك بإرسال رسالة خاصة إلى Melouza_Info وهي علبة رسائل المنتدى ليتم عرضها مباشرة على الشريط المتحرك
...
...
العندليب الأسمر: السلام عليكم أحبتي أينما كنتم، أسعد بتواصلي معكم من خلال هذا الإهداء اشتقت لكم جميعا حبا في الله، ويؤسفني الفراغ الذي آل إليه المنتدى، أين أنتم من مسؤولين ومشرفين وأعضاء، أتمنى أن ترجع روح الحوار والنقاش على منتدانا الغالي ولكم مني ألف تحية وسلام فراشة الجزائر: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم على قلوبنا (خوجة الصغير) أتقدم أنا وكل من يعرفه بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة. وعقبال الذريية. فألف ألف مبروك ياصغير أنت وخطيبتك. فراشة الجزائر : إهداء من فراشة الجزائر (ياسمين) إلى كل أعضاء هذا المنتدى، وبالخصوص إلى المشاكس. إسلام/ع.النور/وحيد: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (فاتح معيوف)، نتمنى له حياة زوجية سعيدة وعقبال القفص الذهبي إن شاء لله. العندليب الأسمر: إلى كل الأحبة بالمنتدى سلام خاص وخاص جدا كلا بإسمه بمناسبة عيد الفطر المبارك 2012 أتقدم للجميع بأحر التهاني وأطيب الأماني راجيا من المولى عز وجل أن يغفر لنا وأن يعيد علينا رمضان أعوام عديدة يارب رياض، فارس، حمزة، لمين، حمزة، وليد: نتقدم بأحلى التبريكات للأخ طرشي عبد الكريم بمناسبة دخوله القفص الذهبي راجين من المولى عز وجل مزيدا من السعادة والعقوبة لـ: دزينة ذر ودزينة بنات. نورس: بأطيب التهاني وأسمى المعاني أبارك لكل الناجحين في شهادة البكالوريا وأتمنى حضا موفقا لأصدقائنا الذين لم يحالفهم الحظ جندع: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم "قسمية مصطفى" أتقدم أنا وكل أصدقائي له بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة، فألـــــــــــــف مبروك ع.النور/إسلام/وحيد: بمناسبة دخول الصديق والأخ (طرشي كريم) القفص الذهبي، نتقدم له بأحر التهاني، لإكماله نصف دينه فألف ألف مبروك والعاقبة للذرية الصالحة إن شاء الله. Nsoumer: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (قسمية مصطفى)، أتمنى حياة زوجية سعيدة مع من اختارها شريكة حياته ولعقوبة للذرية الصالحة إن شاء لله.
ساعة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
إعلانــــــــات
تصويت
كيف ترى التصميم الجديد للمنتدى؟
ـ جيد
46%
 46% [ 72 ]
ـ متوسط
13%
 13% [ 21 ]
ـ مقبول
13%
 13% [ 21 ]
ـ التصميم السابق أفضل
27%
 27% [ 43 ]
مجموع عدد الأصوات : 157
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 886 بتاريخ 2011-07-06, 19:46
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
الطقس في ملوزة
مواقع مرتبطة
الصحف الوطنية
من أعمالنا
شهيد المنتدى
صلي على النبي


شاطر | 
 

 ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 7, 8, 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-12, 14:51

حقق ريال مدريد هذا اليوم انتصار مهم للغايه بالنسبة لفريقه , حيث انه يشكل الكثير
من هذا الموسم , ولعل ابرزها اتضاح معالم الدوري وهل لبرشلونه ام لمدريد , ولكن
بالحقيقه , استطاع "ريال مدريد" تحقيق الانتصار بفوزه بـ( رباعيه ) مقابل هدف وحيد
, ريال مدريد هو من افتتح التسجيل عن طريق لاعبه ( كريستيانو رونالدو ) من ركلة حره
مباشره , ليستمر هذا التقدم حتى نهاية الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني دخل
اتليتكو مدريد وكأنه يريد تسجيل هدف التتعادل مبكراً , واستطاع ذلك في الدقيقه ( 55
) عندما عرض اللاعب ( ادريان لوبيز ) عرضيه رائعه لـ "فالكاو" الذي بدوره حولها
للمرمى , واستمر هذا التعادل حتى اتى اللاعب ( كريستيانو رونالدو ) ليسجل هدف رائع
مستغلاً تقدم الحارس ( كورتوا ) , ليعود نفس اللاعب رونالدو بتسجيل الهدف الثالث عن
طريق ركلة الجزاء , وفي الدقائق الاخيره تكفل اللاعب ( كالييخون ) من تسجيل الهدف
الرابع لـ فريقه ريال مدريد ,

وبهذه النتيجه يعود الفارق الى ( 4 ) نقاط ,
بأنتظار الجوله المقبله وماتسفر عنه من مفاجئات , حيث سيستضيف "ريال مدريد" فريق (
سبورتينغ خيخون ) في البرنابيو , فيما سيطير "برشلونه" لمدينة فالنسيا من اجل
مقابلة ( ليفانتي ) , في ملعب "ليفانتي"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-14, 10:57



تحدث "إنريكه كاسترو" المعروف بـ "كيني" لاعب البارسا سابقاً وممثل "سبورتينغ خيخون" عن رأيه في نجمي "برشلونه" و "ريال مدريد" المهاجمين "ميسي" و "رونالدو" .

فلقد سئل عنهما فقال : "إنهما يعملان على حصد كل الجوائز , وهما الأفضل في العالم" , مؤكداً أن فريقيهما يحققان أرقاماً غير طبيعية بتألقهما الكبير , قبيل أن يسئل عن رغبته في تقديم خدمة للبارسا عبر عرقلة "ريال مدريد" اليوم فقال : "لا , نحن فحسب نفكر في أنفسنا" , في إشارةٍ لمعاناة الفريق القابع في المركز "18" والمهدد بالهبوط نهاية الموسم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-14, 11:00

يقترب لقاء "الكلاسيكو" من موعده وهو الذي سيقام يوم السبت المقبل "21 أبريل" في ملعب "كامب نو" , وعلى الرغم من أن نجوم "برشلونه" و "ريال مدريد" يفكرون في المباريات التي يلعبونها فحسب فإن هذا اللقاء له قيمته الخاصة ولذا يتم التفكير فيه مسبقاً .

ولذا يدرك "بيب غوارديولا" خطورة وضعي نجميه "أليكسيس سانشيز" و "فيكتور فالديس" فكلاهما يحملان في رصيديهما "4 إنذارات" وهما لاعبان مهمان جداً في خططه , وأي خطأ آخر منهما سيحرمهما التواجد في مباراة "الكلاسيكو" , وعلى الرغم من أهمية "سانشيز" إلا أن لدى البارسا بدلاء أكثر مما في حالة "فالديس" الذي لا يوجد لدى النادي سوى "بينتو" الذي وإن قدم مستوى طيب في لقائي "كأس الملك" إلا أنه لا يضاهى بالحارس الأفضل في العالم في عيون أنصار البارسا , وإلى جانبهما نجد الإحتياطي "ثياغو ألكانتارا" المهدد كذلك , فضلاً عن "سيدو كيتا" المستبعد عن اللقاء وبالتالي لا خوف عليه .

من جهة "ريال مدريد" فعلى "جوزيه مورينيو" كذلك القلق كونه مرشح لخسارة "3 لاعبين" أبرزهم نجم الفريق الأول "كريستيانو رونالدو" إضافة لزميليه "آنخيل دي ماريّا" و "فابيو كوينتراو" , مع العلم أن "تشابي ألونسو" كان تحت التهديد ولكنه صفى رصيده في لقاء "أتليتكو مدريد" السابق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-14, 11:05

أكد مدرب البلانكوس السابق السيد ( جون توشاك ) أن رقمه القياسي بتسجيل فريقه " 107 هدف ــ ليغا 1989/90 " في خطر خصوصاً في ظل السجل التهديفي العالي للبارسا والميرنغي .

الرجل الويلزي قال : " من السهل قول ذلك ولكن ليس من السهل فعلها , معدلهما التهديفي يبلغ حوالي ( 3 / مباراة ) , ( ريال مدريد ) و ( برشلونة ) كأن بهما يقودان ( طائرة ) " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-14, 11:08



أجرى مدرب البلانكوس السابق ( بيرند شوستر ) ولاعب البارسا والروخيبلانكوس كذلك مقابلة مع " راديو كوم " ليتحدث عن جملةٍ من الأمور التي تخص البارسا .

الألماني تحدث عن ( ميسي ) فقال : " إنه أفضل لاعب شاهدته في حياتي " , قبيل أن يضيف عن مدرب البارسا السابق ( كرويف ) : " كان أذكى لاعب ومدرب في العالم " , وعن ابن " سانتبيدور " قال : " ( غوارديولا ) إنه المدرب المثالي للبارسا " .

وعن مدرب البارسا السابق ( تيري فينابلز ) أكد أنه مرتد ويضيف عن مواطنه ومدرب البارسا السابق ( أودو لاتيك ) : " لقد كان ( ألمانياً ) عظيماً , لن أنسى ما قام به في ( ألمانيا ) أبداً , هو واحدُ من مشجعي البارسا مثلي " .

وعن لاعب البارسا السابق ( كويني ) قال : " إنه أفضل شخص رأيته في حياتي " , قبيل أن يتحدث عن الإسطورة ( مارادونا ) لاعب البارسا السابق بقوله : " لقد كان أحد أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم , كان من دواعي الفخر اللعب معه , كنا نريد الإحتفال في البارسا ولكن لم يحصل ذلك " , وعن رئيس البارسا السابق ( نونيز ) قال : " إنه رئيس عظيم والذي سيأتي إلى حفل زفافي الذي سيكون قريباً " .

وأكد أنه لا يحب ما يصنعه بإسناد مهمة أجراء المؤتمرات الصحفية لـ ( كارانكا ) ذلك أن الناس تحب الإستماع لـ ( مورينهو ) و ( غوارديولا ) , قبيل ِأن يتحدث عن " الليغا " بقوله : " ( مدريد ) المرشح للفوز في الدوري وإن فرّطوا فيه فسيكون ذلك هائلاً , أرى أنه من الصعب التفوق على ( مدريد ) في في ( الليغا ) وذلك بسبب الـ ( 4 نقاط ) التي تسهل المؤمورية لهم " , ورغم ذلك لم يستبعد أن يتبدل الحال في نهاية المطاف .

وعن ما يقوله ابن " سانتبيدور " حيال إستحالة تحقيق الدوري قال : " أعتقد أنها إستراتيجية , نفس الشيء الذي فعلته حينما قلت أننا لن نفوز في ( الكامب نو ) , لقد كانت إستراتيجية " في إشارةٍ لتصريحه موسم " 2008/09 " الذي كلّفه الإقالة وحلول ( خواندي راموس ) بديلاً عنه .

وعبر عن أسفه عن إنتقادات الغريمين للحكام بقوله : " إنه لأمرُ سخيف , ماذا يتوجب على الآخرين فعله ؟؟ " , قبيل أن يضيف عن الغريمين : " من دون أدنى شم أحبذ طريقة لعب البارسا , أحترم طريقة لعب ( مدريد ) المختلفة , الذي يحب كرة القدم بالنسبة لي عليه أن كما أنا يحب طريقة لعب البارسا المذهلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-14, 11:10



تحدث اللاعب الرائع ولاعب نادي "ليفانتي" ( فليميرو لويبز فالدو ) عن مباراة فريقه امام ( برشلونه ) يوم السبت , حيث قال : نحن على بينه والجميع يدرك ان الفوز مطلب مهم .." .

ولم ينسى ( فالدو ) فريقه السابق "ريال مدريد" .. حيث قال : يجب على ريال مدريد الكفاح لكي يفوزوا في الدوري , لان برشلونه لن يخسر نقاط مجدداً , وبالحقيقه اذا استطعنا اخذ نقطه ايجابيه من برشلونه , فـ ريال مدريد سوف يفوز في الدوري .."

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-14, 11:12



تحت عنوان " لا للفشل يا ( بارسا ) " , أصدرت صحيفة " سبورت " توقعاتها حيال تشكيلة البارسا في لقاء ( ليفانتي ) غداً السبت التي ستكون أحد النهائيات الـ " 6 " التي سيخوضها الفريق بعد تقلص الفارق إلى " 4 نقاط " وإشتعال المنافسة على لقب الدوري المحلي .

البارسا يصل للقاء الغد بعد تحقيقه " 10 فوز في المباريات الماضية " وسيلعب اللقاء بعد معرفته مسبقاً نتيجة لقاء " مدريد × خيخون " , في السنوات السبعة الماضية البارسا زار ملعب " سيوتات دي فالنسيا " مرتين وكان بطلاً للدوري بعدها في موسمي " 2005 & 2011 " وعليه فهو يمني النفس أن يحقق الدوري ولو في وقتٍ لاحق بعد زيارته هذه .

في هذه المباراة , سيستعيد ( غوارديولا ) خدمات المدافع ( بيكي ) بعدما تخلص من مشاكله البدنية ليكون ربما في قمة الإستعداد بحلول لقاء ( تشيلسي ) في " الأبطال " وكذلك الحال مع ( ألفيس ) والإسطورة ( تشافي ) ومن المعروف أن المالي ( كيتا ) لم يتم إستدعائه للإصابة .

الكتالونية توقعت التشكيلة أن تكون على النحو الآت : ــ

حراسة المرمى : فالديس

خط الدفاع : أدريانو ــ بويول ــ ماسكيرانو ــ ألفيس

خط الوسط : إنيستا ــ بوسكيتس ــ سيسك

خط المقدمة : سانشيز ــ ميسي ــ بيدرو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-14, 11:13



سيمتلك الإسطورة ( فيكتور فالديس ) حذاء وقفازين جدد من طراز " S-11 " من شركة برازيلية من المنتظر أن يعمل على إرتداءه غداً السبت في مباراة ( ليفانتي ) .

القفاز يتميز بمرونته في منطقة المعصم وبتواجد مطاط أسود مع حزام يسمح بتعديل وضع القفاز على اليدين فضلاً عن كفاءة القفازين في التصدي للكرات على نحوٍ مميز للغاية , القفاز مصمم من المطاط الطبيعي ليكون مناسب بشكلٍ كبير للغاية لوضعه على اليدين مع توفير أكبر قدرٍ ممكن لحركة لليدين بتواجد شبكة من النسيج كما يتواجد فيه مادة أكثر مرونة لتحد من إنزلاق وإفلات الكرة من بين اليدين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-14, 11:16



تحدث مدرب المنتخب الإسباني السيد ( فيستني ديل بوسكي ) عن حالة الإسطورة ( فيا ) وإمكانية إلتحاقه بقائمة " اليورو " فأكد أنه لربما يعمل على وضع الإسطورة ( راؤول غونزاليس ) كـ خيار محتمل في ظل الشكوك التي تحوم قضية إلتحاق هداف الماتادور الأول .

الرجل قال : " لدينا رغبة بضم ( فيا ) ولكننا لا نعلم ماذا سيحدث , سننتظر أطول فترة ممكنة " , وتجنب اللإفصاح عن هوية حامل لقب الغريمين " الليغا " هذا الموسم بقوله : " لا ينبغي أن نصدر التوقعات في ظل تبقي ( 6 جولات ) " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-14, 11:17



إحتفل الموقع الرسمي بعيد ميلاد الإسطورة ( كارليس بويول ) الـ " 34 " وذلك بعدما فعل بالأمس بسرد جملة من الحقائق عن تاريخ اللاعب مع ناديه الكتالوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-14, 11:19



أفادت تقارير صحيفة أن مدافع البارسا السابق ( هينريكي ) المعار إلى ( بالميراس ) البرازيلي سيوقع مع ناديه الحالي لمدة " 5 سنوات " قادمة لينهي بذلك إرتباطه بشكلٍ تام مع ناديه الكتالوني السابق بعدما قدم إليه عام " 2008 " وجعل يتنقل بين أندية " أوروبا " إلى أن إستقر به الحال في " البرازيل " .

التقارير تفيد أنه تم تسوية كل الأمور تمهيداً لمراسم التوقيع الأمر فقط يفتقر إلى الإعلان النهائي والتوقيع الذي من المنتظر أن يكون الإسبوع القادم مع العلم أن النادي البرازيلي إمتلك بطاقة اللاعب بنسبة " 100% " وسيتم التواصل مع مسؤولي البارسا الإسبوع المقبل للحديث ولتسوية الأمر في إمكانية إمتلاك الكتلان نسبة إن باع ( بالميراس ) اللاعب مستقبلاً .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-14, 11:20



سيسعى الإسطورة ( ليو ميسي ) لمواصلة إصطياد الأرقام القياسية في مباراة ( ليفانتي ) مساء اليوم وذلك بفضل الحس التهديفي العالي الذي يمر به الفتى الأرجنتيني .

يبلغ مجموع أهداف ابن " روزاريو " هذا الموسم " 61 " ليكون بذلك في المركز الـ " 5 " كـ أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في موسمٍ واحد عبر التاريخ , سيسعى لاعبنا لمعادلة وربما تخطي رقم إسطورة ( سيلتيك ) الأسكوتلندي ( مكغروري ) حينما سجل " 62 هدف ــ 1927/28 " , إسطورة ( إيفرتون ) الإنجليزي السيد ( ديكسي ديان ) الذي سجل " 63 هدف ــ 1927/28 " .

لاحقاً , لربما يضرب موعداً مع الإطاحة بصاحب المركز الثاني ( فيرينك دياك ) الذي لعب في فريق هنغاري يُدعى ( Szentlorinci ) وسجل " 66 هدف " وكلها جاءت في الدوري موسم " 1945/46 " قبيل أن يأتي صاحب المركز الأول الإسطورة ( غيرلد مولر ) لاعب ( البايرن ) السابق ويسجل " 67 هدف ــ 1972/73 " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-14, 11:21



أقدم المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" رفقة زوجته "كريستينا" على زيارة نجمه الفرنسي "إيريك أبيدال" في مستشفى "كلينيك" يوم أمس .

وقضى "بيب" مدة حوالي "20 دقيقة" وهو يتحدث مع نجمنا الفرنسي وعائلته , وبطبيعة الحال لم تكن الزيارة متوقعه مع العلم أن "بيب" حاول ألا يلاحظ أحد تواجده حينما وصل المستشفى الساعة "18:30" , ولكن موظفو المستشفى لاحظوا تواجده وكذلك المرضى المتواجدين فيها , فتلقى "بيب" الكثير من كلمات الدعم منهم بمراد توصيلها لـ "آبي" .

من جهته عبر "بيب" عن إهتمامه الكبير بتحسن حالة اللاعب وتعافيه السريع , وهو الذي منع من تلقي أي زيارة خارج نطاق الأسرة , ولكن الإستثناء منح لمدربه لأهميته بالنسبة له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-15, 09:55



تحدث بعض منسوبو "ريال مدريد" عن "برشلونه" وذلك بعد فوز فريقهم على "سبورتينغ خيخون" في الجولة "34" من "الليغا" .

"إيميليو بوتراغينيو" مدير العلاقات المؤسسية قال : "سنفكر في مواجهة ( الكلاسيكو ) بعد الفراغ من مباراة الثلاثاء ضد ( بايرن ميونيخ ) , وبالتأكيد سنلعب ( 3 مباريات ) إستثنائية" .

أما "سيرجيو راموس" فقال : "علينا التفكير بأنفسنا , لقد تبقت ( 5 جولات ) وثمة فريق أتى بعيداً من الخلف أظهر لنا أنه من أفضل فرق العالم , نحن والبارسا نعتمد على نتائجنا , تحطيم الرقم القياسي من أهداف أفضل فريق في تاريخ الدوري بملعب ( كامب نو ) ؟؟ سنرى ذلك ولكن علينا السير تدريجياً والتفكير في ( بايرن ميونيخ )" .

من جهته قال "مارسيلو" : "يجب علينا تجاهل الباراس والتفكير في ( بايرن ميونيخ ) , إنها مباراة صعبة ولكن فريقنا دوماً يتمتع بالأفضلية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-15, 10:01



حقق النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" إنجازاً مميزاً جداً حينما بلغ الهدف رقم "201" له مع المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" وذلك في أقل من "4 مواسم" .

رقم "ميسي" حققه من خلال لعب "210 مباراة رسمية" , والحقيقة أنه ومنذ وصول "بيب" للفريق كمدربٍ له فإن قدرات "ليو" تفجرت بجنون لتصل لنسبة "0.96 هدف / لقاء" , بينما مع "فرانك ريكارد" كان قد سجل "42 هدفاً" في "110 مباراة" وبنسبة "0.38 هدف / لقاء" .

أرقام "ليو" يحطمها بنفسه من موسم لآخر , ففي موسم "08/09" سجل "38 هدف" في "51 مباراة" , وفي "09/10" سجل "47 هدف" في "53 مباراة" , وفي "10/11" سجل "53 هدف" في "55 مباراة" , وفي الموسم الحالي سجل "63 هدف" في "51 مباراة" وبنسبة نجاح "1.2 هدف / مباراة" , مع العلم أنه سجل في "الليغا - 41" , "الأبطال - 14" , "الكأس - 2" , "السوبر الإسباني - 3" , "السوبر الأوروبي - 1" و "أندية العالم -
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-15, 10:05



أكد "روبيرتو دي ماتيو" أنه لن يفكر من الآن في مواجهة "برشلونه" مالم ينتهي من لقاء "توتنهام" يوم الأحد في "كأس الإتحاد الإنغليزي" .

"دي ماتيو" قال : "أولاً , أحتاج لأرى كيف سيكون حالنا في لقاء يوم الأحد , وهذا سيكون حاسماً في إختياري لعناصر فريقي يوم الأربعاء , فبعد التدريبات يتم توضيح شكل الفريق , وحالياً لم أمتلك الوقت لأستعد لتشكيلة فريقي ضد البارسا , لأن أمامي مباراة أخرى , ولذا لن أفكر في البارسا إلا مع حلول مباراتهم , حيث سأعمل على مشاهدة لقاءاتهم وتحليلها" .

ولكنه مع ذلك إعترف بتكوين فكرة مسبقة عن البارسا من خلال مشاهدته للعديد من مباريات البارسا : "لقد رأيت مافعله ( أرسنال ) أمامهم في الموسم الماضي , لقد تسبب لهم في إشكاليات وصنع بعض المصاعب , لقد رأيت الكثير من المباريات , والبارسا لديه نقاط ضعف , وعلينا فقط العمل على إستغلالها , وأعتقد أنه من الممكن هزيمتهم مادام الأمر متعلقاً بلقائين , ( ميلان ) كان قريباً من تحقيق هذا , أليس كذلك ؟"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-15, 10:07



تحدث النجم الكبير "خافيير ماسكيرانو" لصحيفة "ذا صن" البريطانية عن مواجهة فريقه "برشلونه" لنادي "تشيلسي" اللندني الذي سبق وأن واجهه مراراً حينما كان لاعباً في "ليفربول" الإنغليزي قبيل أن يغادره في صيف "2010" .

"ماسكيرانو" في البداية حذر "تشيلسي" من مغبة التركيز على "ليونيل ميسي" فحسب فقال : "لو إرتكب ( تشيلسي ) نفس الأخطاء التي تقع فيها الفرق الأخير , فسيكون قد قدم لنا صنيعاً فحسب , لربما تنتابك الهواجس بشأن إيقافه ومن ثم تتجاهل خطورة اللاعبين الآخرين , فالفرق تعتقد أنها بإيقاف ( ميسي ) تكون قد كسبت فرصة كبيرة للفوز على البارسا , ولكن عليهم أن يفهموا بأن البارسا لا يعتمد على لاعبٍ واحد , والخطورة منا تأتي من جميع النواحي" .

وبالحديث عن "تشيلسي" قال : "الصعوبة واردة على الدوام في نصف نهائي ( الأبطال ) , فالفرق تتواجد في هذا الدور عطفاً على جدارتها , ولذا سيكون هذا الدور معقداً , فلقد أظهر فريقهم عمق قوته حينما تخطى فريقي ( بنفيكا ) و ( نابولي ) , فهم تخطوا الفريق الإيطالي بعد الهزيمة ذهاباً ( 3-1 ) , وكان في ذلك علامة تحذير لكل من سيواجههم" .

وتحدث عن زميله الأسبق "فيرناندو توريس" فقال : "( تشيلسي ) لم يشاهد بعد ( توريس الحقيقي ) , لا أدري سبب معاناته , لربما المسألة ذهنية , ولكنني أعرف شيئاً واحداً أنه سيكون رائعاً , فهو مازال أحد أفضل المهاجمين في العالم" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-15, 10:07



أصدرت صحيفة "ماركا" المدريدية تقييمها لحكم اللقاء "خوسيه أنتونيو تيكشييرا فيتينيث" حينما أكدت أنه نجح في إحتساب ضربتي الجزاء لـ "ليفانتي" و "برشلونه" .

الصحيفة قالت أن كلتا الضربتين صحيحتين ولا غبار عليهما , وإن لم ينتبه للقطة "كوينكا" التي جاء منها الهدف الثاني عبر "ميسي" , بل إن مساعده حامل الراية هو من نبهه لوجود ضربة الجزاء , لتمنحه علامة متوسطة وصلت لحد "5/10"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-15, 10:07



تحدث المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" بعد مباراة "ليفانتي" التي فاز فيها البارسا بشق الأنفس بنتيجة "1-2" .

فعن ضربة جزاء "كوينكا" قال : "لقد كانت موجوده , والنتيجة ستساعدنا للتعافي والمضي إلى ( لندن ) ومن ثم سنواجه بعد ذلك ( ريال مدريد )" .

وأشاد بخصمه "ليفانتي" فقال : "لقد كانوا جيدين للغاية في اللعب على المساحات , وهو من أفضل الفرق في المرتدات , فهم في البداية يتركون ( كوني ) لوحده ومن ثم يقتربون منه" , وأضاف : "كنت أشعر أن المباراة ستكون صعبة هكذا , فالفريق منظم جداً في الدفاع وهو من أصعب الخصوم , كما أننا عانينا مع حارس مرماهم , لقد خسر ( ريال مدريد ) هنا , واللعب ضدهم يحتم العمل كثيراً حتى يفوز الفريق , ولو أنهم فازوا على ( سبورتينغ خيخون ) لصاروا الآن ضمن المقاعد المؤهلة لـ ( الأبطال )" .

وبالحديث عن أداء الفريق قال : "لم تكن بحوزتنا الكثير من الفرص الخطيرة ولكن تمكنا من إستغلال الفرص , ليس من الصعب التفوق على هذا الفريق , ( كوينكا ) قدم لنا عملاً كبيراً وكذلك ( إنييستا ) , وبعد التعادل حصلنا على هدوءٍ أكبر , واللعب ضد أمثال هذه الفرق صعب على الدوام" .

كما تطرق بالحديث عن "ماسكيرانو" , "أدريانو" و "سانشيز" فقال : "لدينا غياب مؤثر يتمثل في ( أبيدال ) , لذا فالدور الذي يقوم به ( ماسكيرانو ) كبير , وهو يتطلب الكثير من التركيز وهذا الأمر من أفضل مزايا ( ماسكيرانو ) , كما أن ( أدريانو ) يتمتع بقدرة على التواصل في الأداء كما لم يفعل من قبل , ومن جهته فإن ( سانشيز ) كان له حضور كثير في منطقة الجزاء" , وعن خروج "تشافي هيرنانديز" قال مطمئناً الجميع : "إنه قرار تكتيكي بحت" .

وعن لقاء "الكلاسيكو" قال : "كما قلت على الدوام , لقد فزنا بالدوري في المواسم الماضي ولكن من الممكن أن نخسره كذلك , هذا يذكرني بالموسم الأول لي , حيث مضينا إلى ( سانتياغو بيرنابو ) ونحن متقدمين عليهم بفارق ( 4 نقاط ) والآن يحصل العكس , علينا التفكير أولاً في ( تشيلسي ) , وببساطة من يفوز في ( الكلاسيكو ) سنعرفه لاحقاً" .

وعن مسألة الفوز بالدوري قال موضحاً بعض تفاؤله : "أعلم أنكم تتسائلون عن هذا , ولكن الفوز به صار أقل إستحالة من ذي قبل" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-15, 10:08



تحدث الحارس الكتالوني "فيكتور فالديس" بعد الفوز الصعب على "ليفانتي" , فقال أن الفريق تقدم للأمام كما لم يفعل من قبل من أجل تعديل النتيجة وهذا مانجح فيه .

وعن لقائي "ريال مدريد" و "تشيلسي" قال : "سيكون ( الكلاسيكو ) هاماً جداً ولكنه ليس حاسماً , لو فزنا فلن نشعر بأننا أبطال بعد , والأسبوع المقبل سيكون ذا نكهة مميزة" .

وعن عدم حصوله على أي إنذار قال : "كنت أعلم أنني قد أوقف , فلم أكن أعمل على إضاعة الوقت , كما أن الحكم كان يراقبني عن كثب" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-15, 10:09



أصدرت صحيفة "سبورت" الكتالونية تقريرها الخاص عن "أفضل وأسوأ" مافي مباراة الأمس ضد "ليفانتي" .

الصحيفة قالت أن الأفضل يتمثل في إستمرار صراع البارسا على "الليغا" ومطاردته لـ "ريال مدريد" بالفوز في واحدة من أصعب المباريات على الإطلاق , وكان على وشك توديع المنافسة , ولكنه عاد من بعيد بهدفي "ميسي" اللذان أعطيا البارسا العدل جراء جدارته باللقاء , وأن "ريال مدريد" وإن لم يسقط فإن البارسا سيستقبله الأسبوع المقبل في "كامب نو" بحلم "( تينريفيه ) القرن الـ 21" , في إشارةٍ إلى قيام "تينيريفيه" بمساعدة البارسا على الفوز بـ "الليغا" في أواخر العقد الأخير من القرن الماضي بعرقلة "ريال مدريد" مرتين .

الأسوأ بحسبها كان يتمثل في عدم نجاح الفريق في إستغلال تسديداته على المرمى من خلال بعض الفرص التي نالها , كما أن "ليفانتي" أغلق المساحات بعد التقدم "1-0" ولم يتمكن الفريق من تحطيم تحصينات خصمه إلا في الشوط الثاني .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-15, 10:10



بعد نهاية المباراة التي جمعت "ليفانتي" بـ"برشلونة" بملعب "سيوداد دي فالنسيا" و التي حقق فيها الكتلان الفوز بـ "1-2" , تحدث "بيدرو رودريغيث" لوسائل الإعلام في المنطقة المختلطة ..

حيث أكد على الصعوبة التي واجهوها من أجل الرجوع في النتيجة بعدما أحرز الفريق الخصم هدفاً في الشوط الأول , قائلاً :"المباراة كانت صعبة , فبعد تسجيلهم للهدف قاموا باللعب بخطة دفاعية محكمة حيث أغلقوا المنافذ وشكلوا جدارين قويين .. ولهذا حاولنا اللعب على الأطراف مع الاعتماد على التمريرات الطويلة في اتجاه المرمى .. وفي النهاية استطعنا إحراز الهدفين , ونحن سعداء بهذه النتيجة" ..

وعن المبارتين القادمتين للفريق في دوري الأبطال و الليغا أمام "تشلسي" و "ريال مدريد" , قال "بيدرو" :"أمامنا أسبوع صعب للغاية , حيث سنواجه "تشلسي" و "مدريد" , وسنعمل جيداً لتحقيق الفوز في المبارتين" ..

وأخيراً أكد اللاعب الكناري أن الفريق الكتلاني سيستعد جيداً للكلاسيكو وسيستمر في المنافسة على لقب الدوري , قائلاً :"كنا نعلم أنه من الصعب تقليص الفارق , وها نحن الآن على بعد 4 نقاط .. سنحاول الاستعداد جيداً لمباراة "الكلاسيكو" من أجل تحقيق الانتصار وبالتالي الاستمرار في المنافسة على لقب الليغا .. المباراة مهمة جداً للفريقين معاً" ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-15, 10:11



تحدث "خوان إغناسيو مارتينيث" مدرب "ليفانتي" بعد خسارة فريقه على يد البارسا بنتيجة "1-2" .

المدرب قال موضحاً سعادته الكبيرة بفريقه : "الفريق قدم مجهوداً كبيراً جداً طوال اللقاء , وقدم مباراة شرفية عظيمة , لقد كان فريقنا الأفضل في قتاليته , ونال فرصاً أمام خصمٍ صعبٍ جداً , فضلاً على أننا قطعنا خطوط اللعب عليهم" .

وأضاف عن ضربة الجزاء التي نالها البارسا : "لا أريد الخوض في الأمر , وأريد إظهار الإحترام للتحكيم" , ولكن بالمقابل قال : "للأسف بعد تقدم البارسا في النتيجة لم نتحصل عن فرص حقيقية للتعادل" , مؤكداً أن "ريال مدريد" هو صاحب الأفضلية للفوز بلقب "الليغا" ولكن كل شيئ ممكن الحصول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-15, 10:12



تحدث "خوردي كاردونير" نائب رئيس النادي للشئون الإجتماعية بعد الفوز الصعب على "ليفانتي" .

"كاردونير" قال : "لقد أظهر البارسا قدرته على قلب الموازين في الأوضاع المعاكسه , لا يمكن التشكيك في هذا الفريق , فهو إجتاز من قبل مراحل معقدة , ونحن الآن لدينا بارسا ناجح , إنه فريقٌ عظيم" .

وعن ضربتي الجزاء في الأمسية لكلٍ من "ليفانتي" و "برشلونه" قال : "لن أتحدث عن الأمر , ولا أعتقد أنهما كانتا حاسمتين في اللقاء" , وعن "الكلاسيكو" قال : "سيعاني ( ريال مدريد ) ولن يتم حسم الدوري حتى الجولة الأخيرة" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-15, 10:13



تحدث النجم الكتالوني "سيسك فابريغاس" بعد فوز البارسا على "ليفانتي" , فأكد أن الفريق بوسعه التحسن أكثر خاصة بعد المباراة الصعبة التي واجهها الفريق وعرف كيف يعمل على قلب موازينها لمصلحته .

وأضاف : "لقد فقدنا الكثير من النقاط , لقد لعبنا في ( فيسنتي كالديرون ) وفارق النقاط ( 13 ) والآن صار فقط ( 4 ) , وعلى الرغم من هذا كله , علينا التفكير في ( تشيلسي ) فحسب , وتجاهل الدوري لبضعة أيام فحسب" .

وعن اللقاء قال : "لقد كان من أصعب المباريات ولكن هنالك الكثير من المباريات الصعبة في إنتظارنا , الدوري مازال لا يعتمد علينا على الرغم من فوزنا من قبل على ( ريال مدريد ) , تبقى بضعة مباريات الآن , ولكن الصراع على الدوري سيكون طويلاً" , وأخيراً قال : "ألفريق يتمتع بروح قتالية عظيمة , ونحن فريقٌ تنافسي للغاية" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 8 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 7, 8, 9, 10, 11  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملوزة :: المتفــرقــــــــات :: الرياضــــــة-
انتقل الى: