المحاليل، عين ثاقب، أولاد رحال، أولاد امسلم، أولاد حمودة، حبابدة، التل، أولاد سعيد، الشرفة، الخروبة ....
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
إدارة المنتدى قامت بإفتتاح شريط الإهداء وكذا شريط الإعلان بإمكان الأعضاء إرسال إهداءاتهم و إعلاناتهم وذلك بإرسال رسالة خاصة إلى Melouza_Info وهي علبة رسائل المنتدى ليتم عرضها مباشرة على الشريط المتحرك
...
...
العندليب الأسمر: السلام عليكم أحبتي أينما كنتم، أسعد بتواصلي معكم من خلال هذا الإهداء اشتقت لكم جميعا حبا في الله، ويؤسفني الفراغ الذي آل إليه المنتدى، أين أنتم من مسؤولين ومشرفين وأعضاء، أتمنى أن ترجع روح الحوار والنقاش على منتدانا الغالي ولكم مني ألف تحية وسلام فراشة الجزائر: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم على قلوبنا (خوجة الصغير) أتقدم أنا وكل من يعرفه بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة. وعقبال الذريية. فألف ألف مبروك ياصغير أنت وخطيبتك. فراشة الجزائر : إهداء من فراشة الجزائر (ياسمين) إلى كل أعضاء هذا المنتدى، وبالخصوص إلى المشاكس. إسلام/ع.النور/وحيد: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (فاتح معيوف)، نتمنى له حياة زوجية سعيدة وعقبال القفص الذهبي إن شاء لله. العندليب الأسمر: إلى كل الأحبة بالمنتدى سلام خاص وخاص جدا كلا بإسمه بمناسبة عيد الفطر المبارك 2012 أتقدم للجميع بأحر التهاني وأطيب الأماني راجيا من المولى عز وجل أن يغفر لنا وأن يعيد علينا رمضان أعوام عديدة يارب رياض، فارس، حمزة، لمين، حمزة، وليد: نتقدم بأحلى التبريكات للأخ طرشي عبد الكريم بمناسبة دخوله القفص الذهبي راجين من المولى عز وجل مزيدا من السعادة والعقوبة لـ: دزينة ذر ودزينة بنات. نورس: بأطيب التهاني وأسمى المعاني أبارك لكل الناجحين في شهادة البكالوريا وأتمنى حضا موفقا لأصدقائنا الذين لم يحالفهم الحظ جندع: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم "قسمية مصطفى" أتقدم أنا وكل أصدقائي له بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة، فألـــــــــــــف مبروك ع.النور/إسلام/وحيد: بمناسبة دخول الصديق والأخ (طرشي كريم) القفص الذهبي، نتقدم له بأحر التهاني، لإكماله نصف دينه فألف ألف مبروك والعاقبة للذرية الصالحة إن شاء الله. Nsoumer: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (قسمية مصطفى)، أتمنى حياة زوجية سعيدة مع من اختارها شريكة حياته ولعقوبة للذرية الصالحة إن شاء لله.
ساعة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
إعلانــــــــات
تصويت
كيف ترى التصميم الجديد للمنتدى؟
ـ جيد
46%
 46% [ 72 ]
ـ متوسط
13%
 13% [ 21 ]
ـ مقبول
13%
 13% [ 21 ]
ـ التصميم السابق أفضل
27%
 27% [ 43 ]
مجموع عدد الأصوات : 157
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 886 بتاريخ 2011-07-06, 19:46
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
الطقس في ملوزة
مواقع مرتبطة
الصحف الوطنية
من أعمالنا
شهيد المنتدى
صلي على النبي


شاطر | 
 

 اليوفي بطلا لأيطاليا للمرة الـ 30 في تاريخه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DEL PIERO
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: اليوفي بطلا لأيطاليا للمرة الـ 30 في تاريخه   2012-05-07, 01:18

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير الخلف أجمعين



صفر قبل قليل الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو معلنا إنتهاء مباراة يوفينتوس كالياري بـ فوز بطل إيطاليا بهدفين نظيفين .. سجل لـ اليوفينتوس كل من فوسينيتش و هدف من كانييني بخطأ في مرماه ..وبذلك يكون اليوفي قدد حقق السكوديتو رقم 30 له رغم كل من يقول غير ذلك

بدأت المباراة التي يترقبها الملايين بـ صافرة الإيطالي أورساتو ..
بدأت المباراة بشكل هادئ من كلا الطرفين .. حتى جائت المباغتة من اليوفي في الدقيقة الـ خامسة , يضرب بيرلو دفاعات كالياري بكرة يضع فيها فوسينيتش منفردا حتى يسجلها الأخير بين أقدام الحارس بـ براعة معلنا تقدم اليوفي بـ هدف المونتينيغري !
تستمر المباراة بهدوء غريب .. اليوفي يلعب و كأنه إكتفى فهدف التقدم , و كالياري بدوره يلعب بلا روح ..
دقـيقة 13 , يتناقل كل من ماركيزيو فوجينيتش و ماتري الكرة , حتى يراوغ ماتري مدافع كالياري على حدود منطقة الجزاء و يسددها ضعيفة جدا و أرضية الى أحضان أغاتزي ..
دقيقة 16 , يرسل بيرلو كرة أخرى رائعة على أقدام بيبي الذي يجيد ترويض الكرة و يسددها خــطــيرة صاروخية لـ يتصدى لها الإيطالي أغاتزي !
دقيقة 22 , كرة عالية يرتقي لها ليخشتاينر و يصطم بـ مهاجم كالياري إصطدام خطيرا على وجه اللاعب السويسري , يخرج على إثرها الأخير بـ تبديل إضطراري يدخل على إثره الأوروغواياني مارتين كاسيريس ..
دقيقة 35 , يسدد اللاعب بينيلا كرة صاروخية من على بعد ما يقارب 33 متر تمر خطييرة على بعد ميلي مترات من القائم الأيمن لـ مرمى العنكبوت جيجي بوفون !
دقيقة 44 , عرضية من اللاعب مارتين كاسيريس بعيدة عن منطقة الجزاء , تصل الي سيموني بيبي الذي يجيد ترويض الكرة , و يسددها صاروخية بجانب القائم الأيسر لـ الحارس أغاتزي !


يبدأ الشوط الثاني .. دقيقة 51 , هفوة خطيرة في وسط ملعب اليوفينتوس , ينطلق على إثرها نيانغولان و إثنين من لاعبي كالياري مواجهين بارزالي و بونوتشي فقط , يمرر نيانغولان الكرة لـ كوسي الذي ينطلق نحو المرمى لكن كيليني يتدخل من الخلف و يقطع اليوفي الكرة من كالياري في وسط صيحات تنادي بـ ركلة جزاء أو ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء لـ صالح كالياري !
دقيقة 56 , يتوغل ميركو فوسينيتش في منطقة كالياري و يمرر كرة بطيئة لـ بيبي المتمركز على الطرف الأيسر , لكن الأخير مرة أخرى يسددها بشكل سيء و ضعيف في أحضان الحارس ..
دقيقة 69 , يراوغ كوسو على اقرب من منطقة الجزاء كل من بيرلو و ماركيزيو و يسدد كرة بعيدة بعض الشيء عن القائم الأيسر لـ جيجي لوفون .. !
دقيقة 71 , يتبادل ميركو فوسينيتش الكرة مع جياكيريني على حدود منطقة الجزاء , و يسدد كرة ملتفة راائعة يتصدى لها أغاتزي بـ براعة !
تذهب الكرة الى ركلة ركنية , يتبادل الكرة كل من كاسيريس و بيرلو و ينفذها الأوروغواياني خطيرة ساقطة على رأس كاسيريس الذي يضربها قريييبة من المرمى !
دقيقة 73 , كرة عرضية من اليوفينتوس , يتبعها كانيني بـ الخطأ في مرماه .. لـ يطلق رصاصة الرحمة التي ينتظرها جماهير اليوفي !!!!

دقيقة 78 , صياح في المدرجات .. ما الذي حدث ؟ !
إنتر يتقدم .. إنتر يسجل هدف التقدم .. 3-2 لـ الإنتر .. يوفي يقترب أكثر فأكثر .. 12 دقيقة تفصل اليوفي عن السكوديتو .. الأغلى على قلب 15 مليون إيطالي !!!

دقيقة 94 .. يصفر أورساتو معلنا : " ما عــــــهـــــــــــــدنـــــــــــــــــــاك الا ســـــــــــــيـــــــــــــــــدا .. وحـــــــــــــــــيــــــــــــــــدا في الصـــــــــــــدارة وحــــــــــــيـــــــــــــدا بــــــــــــــلا خـــــــــــــســــــــارة .. وحـــــــــــــــــيــــــــــــــــــدا بطل إيـــــــــــــــــــطــــــــــــــــالــــــــــ ـــــــــيا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملك ديل بيرو
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: اليوفي بطلا لأيطاليا للمرة الـ 30 في تاريخه   2012-05-07, 04:14


★★★ JUVENTUS CAMPIONE DI ITALIA ★★★

Fino Alla Fine .. Forza Juventus

Juve .. Sturia Di Un Grande Amore


السيدة العجوز استعادت عرش ايطاليا دون أن ينجح أحد بالفوز عليها، يوفنتوس كونتى يدخل التاريخ من أوسع أبوابه...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليوفي بطلا لأيطاليا للمرة الـ 30 في تاريخه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملوزة :: المتفــرقــــــــات :: الرياضــــــة-
انتقل الى: