المحاليل، عين ثاقب، أولاد رحال، أولاد امسلم، أولاد حمودة، حبابدة، التل، أولاد سعيد، الشرفة، الخروبة ....
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
إدارة المنتدى قامت بإفتتاح شريط الإهداء وكذا شريط الإعلان بإمكان الأعضاء إرسال إهداءاتهم و إعلاناتهم وذلك بإرسال رسالة خاصة إلى Melouza_Info وهي علبة رسائل المنتدى ليتم عرضها مباشرة على الشريط المتحرك
...
...
العندليب الأسمر: السلام عليكم أحبتي أينما كنتم، أسعد بتواصلي معكم من خلال هذا الإهداء اشتقت لكم جميعا حبا في الله، ويؤسفني الفراغ الذي آل إليه المنتدى، أين أنتم من مسؤولين ومشرفين وأعضاء، أتمنى أن ترجع روح الحوار والنقاش على منتدانا الغالي ولكم مني ألف تحية وسلام فراشة الجزائر: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم على قلوبنا (خوجة الصغير) أتقدم أنا وكل من يعرفه بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة. وعقبال الذريية. فألف ألف مبروك ياصغير أنت وخطيبتك. فراشة الجزائر : إهداء من فراشة الجزائر (ياسمين) إلى كل أعضاء هذا المنتدى، وبالخصوص إلى المشاكس. إسلام/ع.النور/وحيد: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (فاتح معيوف)، نتمنى له حياة زوجية سعيدة وعقبال القفص الذهبي إن شاء لله. العندليب الأسمر: إلى كل الأحبة بالمنتدى سلام خاص وخاص جدا كلا بإسمه بمناسبة عيد الفطر المبارك 2012 أتقدم للجميع بأحر التهاني وأطيب الأماني راجيا من المولى عز وجل أن يغفر لنا وأن يعيد علينا رمضان أعوام عديدة يارب رياض، فارس، حمزة، لمين، حمزة، وليد: نتقدم بأحلى التبريكات للأخ طرشي عبد الكريم بمناسبة دخوله القفص الذهبي راجين من المولى عز وجل مزيدا من السعادة والعقوبة لـ: دزينة ذر ودزينة بنات. نورس: بأطيب التهاني وأسمى المعاني أبارك لكل الناجحين في شهادة البكالوريا وأتمنى حضا موفقا لأصدقائنا الذين لم يحالفهم الحظ جندع: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم "قسمية مصطفى" أتقدم أنا وكل أصدقائي له بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة، فألـــــــــــــف مبروك ع.النور/إسلام/وحيد: بمناسبة دخول الصديق والأخ (طرشي كريم) القفص الذهبي، نتقدم له بأحر التهاني، لإكماله نصف دينه فألف ألف مبروك والعاقبة للذرية الصالحة إن شاء الله. Nsoumer: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (قسمية مصطفى)، أتمنى حياة زوجية سعيدة مع من اختارها شريكة حياته ولعقوبة للذرية الصالحة إن شاء لله.
ساعة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
إعلانــــــــات
تصويت
كيف ترى التصميم الجديد للمنتدى؟
ـ جيد
46%
 46% [ 72 ]
ـ متوسط
13%
 13% [ 21 ]
ـ مقبول
13%
 13% [ 21 ]
ـ التصميم السابق أفضل
27%
 27% [ 43 ]
مجموع عدد الأصوات : 157
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 886 بتاريخ 2011-07-06, 19:46
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
الطقس في ملوزة
مواقع مرتبطة
الصحف الوطنية
من أعمالنا
شهيد المنتدى
صلي على النبي


شاطر | 
 

 من لم يتزوج ملوزية مات أعزب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Ahmedi najad
عضو نشيط
عضو نشيط



مُساهمةموضوع: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-05-09, 22:13

هذا الأسبوع جلست إلى أحد الأخوات الملوزيات وكان الموضوع طبعا الزواج

سألتني عن رأيي في الزواج بـ : "برانية"

فأجبتها بكل عفوية أنه لا مشكل لدي "كيف كيف وش الفرق بين ملوزية وبرانية "

لا هناك فرق كبير يانجاد ياخويا

ياه .....

هيه الملوزية أدير ليك الدار بنت عمك ما ترضاش ليك الشينة

شوف ....

هيه ما تتكبرش عليك وتخدمك وتديرك في عينييها وتغمض عليك

ياه .......

شوف يانجاد ياخويا اللي جابوهم برانيات وش راه صاريلهم ندموا أكل وتمناوا لو ترجع الدنيا
وميغلطوش الغلطة اللي غلطوها كي جابوها برانية

يانجاد ياخويا يلا عينك في الزين إديها ملوزية

ويلا عينك في الفحولية إديها ملوزية

ويلا عينك في التربية ولخلاق إديها ملوزية

ويلا عينك تعيش خير من السلطان إديها ملوزية

عندك يانجاد ياخويا تديها برانية وتندم.

- يا ختي والله ماني عارف وش نقول تعرفي خوك مايفهمش غير في البوليتيك

خاطيني بوليتيك النسا"

ظربت كفي لكفي وخممت في لرض ساعة وتفكرت المثل القائل "من لم يتزوج شامية مات أعزب"

ياخويا راك غالط ملوزية ملوزية.
ما رأيكم انتم دون تجريح ودون مساس بالكرامات فهن أعراضنا.

أحمدي نجاد
[center]


عدل سابقا من قبل Ahmedi najad في 2009-05-12, 04:13 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أردوقان




مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-05-10, 12:45

بل ان تزوجتهاكانك ..لم تتزوج ...............
وأضفت الى قاموس الاشياء..............
التي لا تفقه فيها شيئ...........
شيئا يسمى الزواج..............
فأنصحك أن تتزوج يانجاد..............
فيبدو أنك لم و لن تتزوج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامبراطور
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-05-10, 18:52

ما هدا كله
الكونك ملوزي رحت تمدح الملوزيات .
ام لكونك ابن ملوزية رحت تمدح الملوزيات .
المراة تظل مراة تفيض حنانا ودفئا
ان الله جعل المودة بين الزوجين .
وسؤالي لك مادا تحب في المراة
دينها..... جمالها ...حسبها .....ونسبها .......مالها .....اخلاقها
فاين الملوزية من كل هدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ab2melouza
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-05-14, 14:38

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ارتايت ان اقدم اخي بعض النقاط عما كتبت
عهدي بالملوزيات انهن لا يجالسن احد هذه واحدة الااذاكنت انا صاحب نظرة خاطئة عن الواقع الملوزي
اما الثانيه فهي.......لا هناك فرق كبير يانجاد ياخويا........فرايي وقد اكون صاحب نظرة خاطئة ان الملوزية سوف تنقض عليك كما ينقض الاسد على فريسته اذا حدثتها عن البرانية
اما باقى ماقالته الملوزية فهو صحيص وانا ااكد هذا بالدليل والبرهان والحجة الدامغة...هو صحيح فى مخيلتها فقط.
وهنا مكمن الاشكال والخطر المحدق بمن لم يتزوج .
الملوزية اللتى حدثتك يا اخي تعتبرنفسهاحورية من حوريات الجنة خلقا وخلقاام غريمتها البرانيةفهي عكسها تماما
وانت ترى معي اذ حدثتك التطرف الفكرى والاستعلاءوهي خصال فى رايى وانا صاحب الراي الخاطئ دوماسمات لا يستطيع المرء ان يعيش ويتعايش مع من يتصف بها وهناك الكثير الكثير نتركه لكم كي تفيدونا وفانتظار اراء اخر لكم منا سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anarchie
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-05-15, 03:31

معالم الاطمئنان للاختيار الصحيح

يقترح بعض الفضلاء أسئلة عشرة تحدد ملامح وعي الفتاة أو الشاب ويزيد من التعارف

والانسجام بينهما ويذكر أن هذه الأسئلة قد جربت على بعض الحالات وأفادت نتائج طيبة ،

هذه الأسئلة هي : س 1 : ما هو طموحك المستقبلي وهدفك في الحياة ؟

س 2 : ما هو تصوّرك لمفهوم الزواج ؟

س 3 : ما هي الصفات التي تحب أن تراها في شريك حياتك ؟

س 4 : هل من الضروري إنجاب الطفل في أول سنة من الزواج ؟

س 5 : هل تعاني من أي مشاكل أو عيوب صحية ؟

س 6 : هل انت اجتماعي ؟ ومن هم أصدقاؤك ؟ ( يعني وصف من تصادق ) .

س 7 : كيف هي علاقتك بوالديك وأقاربك ؟

س 8 : ما هي هواياتك وبماذا تقضي وقت فراغك ؟

س 9 : هل لك نشاط خيري أو تطوعي ؟

س 10 : ما رأيك لو تدخلت والدتي أو والدتك في حياتنا الشخصية ؟


يحدث الاطمئنان إذا حصل الرضا من جهات ثلاثة

العقل , العين و القلب

فالأسئلة العشرة وبتحديد الإجابة عليها يحدث نوعا من الرضا ( العقلي ) .

والرؤية الشرعية تُحدث الرضا للعين ، يبقى القلب بعد ذلك فإن الأرواح جنود مجندة ،

على أن العقل والعين طريقان للقلب .

اللهم ربّ بارك لكل عروسين واجمع بينهما على خير وأدم بينهما حياة الحب والاستقرار

في ظل طاعتك يا كريم . والحمد لله رب العالمين ؛ ؛ ؛




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اخيل313




مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-05-26, 20:51

[b]شتاشتان بين بنات الشام وبنات ملوزة ...لكن يانجادالزواج مكتوب...بوريس بيكر من اشهر لاعبي التنس في العالم سالوه ...انت شاب وسيم اشقر وزوجتك سوداء...فاجاب ...الحب قلوب 24واقول لك يا نجاد بان نووي ايران ولا بنات ملوزة ...و للحديث بقية 61
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥اميـرة الرومانسية
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-05-27, 19:12

وعلاه ......وعلاه هذا كامل ...والله حرام عليكم

تحوسونا نبدلو الجنسية


إذا ضَاقَتْ بك سنِينكْ وصَارَتْ دنْيتـگ [ أحـزان]
تذَكّر ربّگ الخالـق وقـل: يـا ربــــي [ الخيـره ]
..
يَـآربْ يَآوآفيّ ( العطَا ) جنبنِيّ درُوبْ [ الخطا ]
وإغسلنيّ بـ ثلجّ " العَفُو " وألبسنيّ منْ ستّرك |غطَآ|

..
!,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماء اللوزة
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-07-07, 12:13

والله عندك حق يانجاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mademoiselle
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-08-04, 20:56

C'ést quoi ça ? nous ne sommes pas un skotch qui colle par un homme Mlouzi , nous sommes des filles qui avons une grande valeur et un grand respect . et quand je lève mon doigt il vient chez Moi plusieurs des Etrangés , n'oubliez ça jamais YA WLED BLEDI ,mais pour respecter mes chères Traditions il faut et il doit que je marie et sans suggestion un Mlouzi .
LE MARIAGE PAR ELBARANIYATE EST INTERDIT.........Bay
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب الاسد
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-08-08, 20:08

بسم الله الرحمن الحيم
و الصلاة و السلام على الرسول الكريم أما بعد :
إن موضوع الزواج بالملوزية هو موضوع في محله خاصة و أننا في فصل الأعراس، أقولها و بكل صراحة
إن الملوزية هي أحسن زوجة من كل النواحي و إليكم التفاصيل :
1) الأصل : حتى و لو فعلت ما فعلت فإنها ترجع إلى أصلها [ عندها علاش تحشم ]
2) الجمال و الدين : يعجز اللسان عن التعبير
3) تكاليف الزواج : المهر القليل مع البركة الكبيرة طبعا ’ في حين أن مهور السطايفيات و التلمسانيات وووووو.................. الخ أكثر من 20 مليون
4) المال : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لي حاب المال يجيبها خدامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥اميـرة الرومانسية
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-08-09, 00:14



انضن كل واحد يشكر بنات بلادو وكامل عندهم علاش يحشمو



ووزيد كل واحدة وتصرفاتها وتربيتها سواء ملوزية ولالالا

وحنا رانا شفناهم ...لواحد مايقولش بنت وبنت خاطر فيهم وعليهم وحنا رانا شايفين بصراحة

كاينة الجنة وكاينة الأفعة خيرمنها


إذا ضَاقَتْ بك سنِينكْ وصَارَتْ دنْيتـگ [ أحـزان]
تذَكّر ربّگ الخالـق وقـل: يـا ربــــي [ الخيـره ]
..
يَـآربْ يَآوآفيّ ( العطَا ) جنبنِيّ درُوبْ [ الخطا ]
وإغسلنيّ بـ ثلجّ " العَفُو " وألبسنيّ منْ ستّرك |غطَآ|

..
!,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mademoiselle
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-08-09, 18:45

Tu as raisons Mr.Le confus le travail du femme est nécessaire ,mais aussi l'homme doit avoir un travail ........................mélouzienne et fière
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سري للغاية
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-08-17, 18:28

لماذا التقليد...نزار قالها شامية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KAMEL.
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-08-21, 12:09

ياأميرة الرومنسية راني نشوف فيك دايرة حالة على الملوزيات أكيد كاينة حاجة بينك وبينهن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محة
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-08-22, 17:00

ش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لميس
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-08-22, 23:43

ربي يخليك لينا يا أحمد نجاد والله طلعتنا لمورال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥اميـرة الرومانسية
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-08-22, 23:51

[quote="kamel700"]ياأميرة الرومنسية راني نشوف فيك دايرة حالة على الملوزيات أكيد كاينة حاجة بينك وبينهن[لا لالالالالا


إذا ضَاقَتْ بك سنِينكْ وصَارَتْ دنْيتـگ [ أحـزان]
تذَكّر ربّگ الخالـق وقـل: يـا ربــــي [ الخيـره ]
..
يَـآربْ يَآوآفيّ ( العطَا ) جنبنِيّ درُوبْ [ الخطا ]
وإغسلنيّ بـ ثلجّ " العَفُو " وألبسنيّ منْ ستّرك |غطَآ|

..
!,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لميس
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-08-27, 23:43

شئ اكيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥اميـرة الرومانسية
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-08-28, 23:02

لميس كتب:
شئ اكيد






إذا ضَاقَتْ بك سنِينكْ وصَارَتْ دنْيتـگ [ أحـزان]
تذَكّر ربّگ الخالـق وقـل: يـا ربــــي [ الخيـره ]
..
يَـآربْ يَآوآفيّ ( العطَا ) جنبنِيّ درُوبْ [ الخطا ]
وإغسلنيّ بـ ثلجّ " العَفُو " وألبسنيّ منْ ستّرك |غطَآ|

..
!,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لميس
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-08-29, 00:14

وحبنا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الرومنسية
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-08-30, 14:19

والله ماني مزوجها من غير وحدة ملوزية ........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لميس
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-09-01, 00:03

والله احييك يا بطل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الولهان
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-10-22, 18:14

هل هذا اشهار ام هي الحقيقة
لكن معليهش اذا كان الامر كذلك هل المراة الملوزية تقبل الزواج ببراني ام لا
حتى نفكر في التقدم اليها ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-10-23, 14:41

الموضوع يهبل
انا علبالي لاه راهم يخطبو في البرانية خاطر ما يهمهمش اصلهم ويمكن امهم الي هي ملوزية ماهيش عاجبتهم والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*السفاح*
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: من لم يتزوج ملوزية مات أعزب   2009-10-23, 14:44

انا في راي ماهيش غير ملوزية برك لا زم نكون مربيها على ايدي يعني نطلع للدالة يبانلي حوشهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من لم يتزوج ملوزية مات أعزب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملوزة :: خيمة ملوزة للاستقبال :: منتدى الخيمة الملوزيــة-
انتقل الى: