المحاليل، عين ثاقب، أولاد رحال، أولاد امسلم، أولاد حمودة، حبابدة، التل، أولاد سعيد، الشرفة، الخروبة ....
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
إدارة المنتدى قامت بإفتتاح شريط الإهداء وكذا شريط الإعلان بإمكان الأعضاء إرسال إهداءاتهم و إعلاناتهم وذلك بإرسال رسالة خاصة إلى Melouza_Info وهي علبة رسائل المنتدى ليتم عرضها مباشرة على الشريط المتحرك
...
...
العندليب الأسمر: السلام عليكم أحبتي أينما كنتم، أسعد بتواصلي معكم من خلال هذا الإهداء اشتقت لكم جميعا حبا في الله، ويؤسفني الفراغ الذي آل إليه المنتدى، أين أنتم من مسؤولين ومشرفين وأعضاء، أتمنى أن ترجع روح الحوار والنقاش على منتدانا الغالي ولكم مني ألف تحية وسلام فراشة الجزائر: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم على قلوبنا (خوجة الصغير) أتقدم أنا وكل من يعرفه بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة. وعقبال الذريية. فألف ألف مبروك ياصغير أنت وخطيبتك. فراشة الجزائر : إهداء من فراشة الجزائر (ياسمين) إلى كل أعضاء هذا المنتدى، وبالخصوص إلى المشاكس. إسلام/ع.النور/وحيد: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (فاتح معيوف)، نتمنى له حياة زوجية سعيدة وعقبال القفص الذهبي إن شاء لله. العندليب الأسمر: إلى كل الأحبة بالمنتدى سلام خاص وخاص جدا كلا بإسمه بمناسبة عيد الفطر المبارك 2012 أتقدم للجميع بأحر التهاني وأطيب الأماني راجيا من المولى عز وجل أن يغفر لنا وأن يعيد علينا رمضان أعوام عديدة يارب رياض، فارس، حمزة، لمين، حمزة، وليد: نتقدم بأحلى التبريكات للأخ طرشي عبد الكريم بمناسبة دخوله القفص الذهبي راجين من المولى عز وجل مزيدا من السعادة والعقوبة لـ: دزينة ذر ودزينة بنات. نورس: بأطيب التهاني وأسمى المعاني أبارك لكل الناجحين في شهادة البكالوريا وأتمنى حضا موفقا لأصدقائنا الذين لم يحالفهم الحظ جندع: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم "قسمية مصطفى" أتقدم أنا وكل أصدقائي له بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة، فألـــــــــــــف مبروك ع.النور/إسلام/وحيد: بمناسبة دخول الصديق والأخ (طرشي كريم) القفص الذهبي، نتقدم له بأحر التهاني، لإكماله نصف دينه فألف ألف مبروك والعاقبة للذرية الصالحة إن شاء الله. Nsoumer: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (قسمية مصطفى)، أتمنى حياة زوجية سعيدة مع من اختارها شريكة حياته ولعقوبة للذرية الصالحة إن شاء لله.
ساعة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
إعلانــــــــات
تصويت
كيف ترى التصميم الجديد للمنتدى؟
ـ جيد
46%
 46% [ 72 ]
ـ متوسط
13%
 13% [ 21 ]
ـ مقبول
13%
 13% [ 21 ]
ـ التصميم السابق أفضل
27%
 27% [ 43 ]
مجموع عدد الأصوات : 157
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 886 بتاريخ 2011-07-06, 19:46
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
الطقس في ملوزة
مواقع مرتبطة
الصحف الوطنية
من أعمالنا
شهيد المنتدى
صلي على النبي


شاطر | 
 

 لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
hatem




مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-05-18, 22:05

moi je suis pas de mlouza me jentend les gens parlé de leurs filles ç vraiment mashallah bnet wnosss
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-05-18, 22:22

*******************************


عدل سابقا من قبل أمير الإستشهاديين في 2010-08-05, 17:37 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-05-19, 13:03

ههههههههههههه مقبولة منك يا أمير
وعلى بالي تغيروا من تصاوري الي يهبلو
وان عكسوا شيئا إنما يعكسون رقة قلبي
فصوري تدل على أنوثتي كما ترون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيكور
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-05-20, 00:56

الملوزية غالية في السومة 7 ملاين واللله غير بزاف . ما نحتاجهاش دير الذهب كاين النحاس في السوق .
واحد صاحبي قالي ما تشقي روحك ما تحوس ارواح نزوجوك ونزيدولك الدراهم من فوق . وكاين الزين لي تحوس عليه
الطويل ، القصير ، لصفر ، لحمر ، الروجي ، الخوخي.........
.
.
والله غير درت لافــــــــار نزوج ثلاثة و لا ربعة .ههههههه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tmmed




مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-05-22, 11:56

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الى نقطة تحول
شوفي نقيطة العزيزة، نقدر ناقشك وحدك ونقنعك ، بصح ما نقدرش نقنع الناس الكل
ادا حبيتي تتعلمي هدا هو الميل انتاعي
ابعثيلي ونفهم خيتي الصغيورة بالشوية بالشوية وما تخافيش قدما تكوني ثقيلة في الفهامة عندي سعة صدر وقدرة على التحمل
هدا هو الميل انتاعي
وادا كان عندك الشجاعة وباه تصطدمي بالواقع ابعثيلي ونفهمك
tmmed2005@yahoo.fr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العندليب الاسمر
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-05-22, 20:00

كلا حرا في اختيار الشريك ولكن السبب يكمن في الفتاة الملوزية وسياستها اتجاه ابن بلدها ومعاملتها ليه




http://melouza.ahlamontada.net/t868-topic#68419



ا ـ اللهم إنا نعــــوذ بك من قــلب لا يخشــع وعين لا تدمع ومن دعاء لا يستجاب ـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-05-23, 12:36

tmmed كتب:
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الى نقطة تحول
شوفي نقيطة العزيزة، نقدر ناقشك وحدك ونقنعك ، بصح ما نقدرش نقنع الناس الكل
ادا حبيتي تتعلمي هدا هو الميل انتاعي
ابعثيلي ونفهم خيتي الصغيورة بالشوية بالشوية وما تخافيش قدما تكوني ثقيلة في الفهامة عندي سعة صدر وقدرة على التحمل
هدا هو الميل انتاعي
وادا كان عندك الشجاعة وباه تصطدمي بالواقع ابعثيلي ونفهمك
tmmed2005@yahoo.fr
اولا انا مانيش عزيزة
ثانيا مانيش فارغة شغل نتعامل معاك بالاميل للأسف عندي رساتلة تخرج نكملها
وعندي امتحان حابة نكلاسي فيه الأولى خاطر نحوس على الماجستار ولا وقت لي كي أفهم ترهاتك
وربي يهديك ياكبير ويا عاقل ويا راشد وياخبير الامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tmmed




مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-05-23, 12:41

بالتوفيق في الامتحان ، وان شاء الله تكوني الاولى فيه وتربحي الماجستير
والله يسهلك في رسالة التخرج وتكمليها بالصحة بالهناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAJNOUNE
مراقب عام
مراقب عام



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-05-23, 15:20

تخرطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
ييييييييييييييييييييييييي
ييييييييييييييييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-05-23, 18:40

المجنون كتب:
تخرطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
ييييييييييييييييييييييييي
ييييييييييييييييي
حدد اشكون الي راها تخرط أنا والا ملوزية ونص عندمااقترحت تلك الإقتراحات المذهلة والرائعة
وتلك الإقتراحات التي أباركها وأرشحك يا ملوزية ونص كأذكى ملوزية لأنك اكتشفت سبب زواج الشاب الملوزي بغير الملوزية
حفظك الله ورعاك يا صديقتي العزيزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-05-23, 18:47

نقول لملوزية ونص الي كتبت هذا الموضوع
أقسم بالله غير صرات واحد ملوزي تزوج برانية ونهار عرسها لبست خاتم ذهب مع فستان الزفاف والي حضروا كامل يضحكوا عليها بردو قلوبهم
وخلي على الي تلبس سوار من الذهب وما شابه
مضحكة وين يلحقوا الملوزيات
ماعليش جيبوهم يفهموا على الملوزيات بصح ماتجيبوهمش حابسين علينا راكم قتلتونا بالضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAJNOUNE
مراقب عام
مراقب عام



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-05-29, 18:35

قالك فؤاد
ماعندكم لا زين لا اطاي /الكور
لا عقلية
نتوما نتاع ملوزة
الزوخ والفوخ واالعشا قرنينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥اميـرة الرومانسية
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-05-29, 20:26

يلحقوكم لبرايجيات اساتذة الاناقة


إذا ضَاقَتْ بك سنِينكْ وصَارَتْ دنْيتـگ [ أحـزان]
تذَكّر ربّگ الخالـق وقـل: يـا ربــــي [ الخيـره ]
..
يَـآربْ يَآوآفيّ ( العطَا ) جنبنِيّ درُوبْ [ الخطا ]
وإغسلنيّ بـ ثلجّ " العَفُو " وألبسنيّ منْ ستّرك |غطَآ|

..
!,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥اميـرة الرومانسية
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-05-29, 20:36

يا اسطورة بلاك الخاتم هذيك تاع الزواج وممنوع عليها تنحيها كيفاه حبيتي يوم عرسها تنحي خاتم الزواج علجال باه تبان ستيل


إذا ضَاقَتْ بك سنِينكْ وصَارَتْ دنْيتـگ [ أحـزان]
تذَكّر ربّگ الخالـق وقـل: يـا ربــــي [ الخيـره ]
..
يَـآربْ يَآوآفيّ ( العطَا ) جنبنِيّ درُوبْ [ الخطا ]
وإغسلنيّ بـ ثلجّ " العَفُو " وألبسنيّ منْ ستّرك |غطَآ|

..
!,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان
جوهرة المنتدى
جوهرة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-05-30, 11:38

و الله ما فهمت حاجة يا أسطورة، فين المشكل في زواج الملوزية من البراني او العكس هذا إسمه قسمة ونصيب و المكتوب ليس منه هروب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طه احمد ياسين
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-05-30, 15:48

بنت عمي اولى وكما يقول المثل زيتنا في دقيقنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طه احمد ياسين
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-05-30, 16:08

ويحكم قوم لاتعقلون تبيعون ونشترون في بناتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اخلاق
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-06-11, 14:23

كيما يقولو ناس بكري (خوذ من طينة بلادك وديرها على خداااااااااااااااااااااااااادك )
و يا لملووووووووووووزي اسمع لهدرة جدادك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-06-11, 23:26

*******************************


عدل سابقا من قبل أمير الإستشهاديين في 2010-08-05, 17:37 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥اميـرة الرومانسية
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-06-12, 19:29

VIVE bba-34 grave

لوكان يجيو بناتكم عندنا مايلحقوش بينا هذي لخرا في الهدرة هههههههههههههههههههههههههه
grave


إذا ضَاقَتْ بك سنِينكْ وصَارَتْ دنْيتـگ [ أحـزان]
تذَكّر ربّگ الخالـق وقـل: يـا ربــــي [ الخيـره ]
..
يَـآربْ يَآوآفيّ ( العطَا ) جنبنِيّ درُوبْ [ الخطا ]
وإغسلنيّ بـ ثلجّ " العَفُو " وألبسنيّ منْ ستّرك |غطَآ|

..
!,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فرح عيديد
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-06-25, 16:43

هذه نصيحة من عند عمكم فرح عيديد:
ملوزية ..برانية..خليجية ..شامية..مغاربية........كيف كيف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماروكو
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-06-27, 18:44

محسوب ماناش نشوفو فيكم يالبرايجيات كيفاه راكم تجرو وراهم وملحقتوش وليتو جيتو للمنتدى باه تسمعو اخبارهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥اميـرة الرومانسية
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-06-27, 19:17

هههههههههههههههههههه واش تقصدي الحمد الله انا لبغيتو ديتو


إذا ضَاقَتْ بك سنِينكْ وصَارَتْ دنْيتـگ [ أحـزان]
تذَكّر ربّگ الخالـق وقـل: يـا ربــــي [ الخيـره ]
..
يَـآربْ يَآوآفيّ ( العطَا ) جنبنِيّ درُوبْ [ الخطا ]
وإغسلنيّ بـ ثلجّ " العَفُو " وألبسنيّ منْ ستّرك |غطَآ|

..
!,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سري للغاية
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-06-29, 16:35

ملوزية مليحة لكن -مايعرفوش يعيشو.........مسيليات ما كان ماكان....و 34 جابلي ربي ماركانيات لالا مكسيكيات خليكم يرحم والديك يا اولاد طريف يا المهوش ....حاشا بنات الاصل منا ولا من لهيه..............اتزوجو برك يا نساء انتن تتكلمن عن برانية وملوزية بهدلتونا مع ضيوف المنتدى..اين العقل اين الثقافة......وحدة تقول الدهب ما يطيحش مع فستان العرس ..بابابابابابا من اين لك هدا.....معلومة شكون قال المجوهرات ما طيحش مع الفستان تاع العرس وحدة من ونوغة عايشة في الجعافرة..........يخي تخلف فادح.............الرد لازم يكون متحضر يا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماروكو
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟   2010-07-06, 14:54

الحمد لله كي جا السي متحضر للغاية يورينا التخلف والتحضر
اسمحلي على طريقة الرد بصح راني اخدت بنصيحتك وانتهجت اسلوبك
الاستهزائى علابالك رانا نفارصو في ردودك كاشما نهزو من تحضرك
خاصة في الامور المتعلقة بلباس النساء وش يطيح مع الفساتين وش مايطيحش
شكرا متحضر للغاية منتضرين منك اخر اخبار الموضة
اقصد بالمنتضرين (الونوغيات العايشات بالجعافرة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا قد يقدم الشاب الملوزي على الزواج من برانية؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملوزة :: خيمة ملوزة للاستقبال :: منتدى الخيمة الملوزيــة-
انتقل الى: