المحاليل، عين ثاقب، أولاد رحال، أولاد امسلم، أولاد حمودة، حبابدة، التل، أولاد سعيد، الشرفة، الخروبة ....
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
إدارة المنتدى قامت بإفتتاح شريط الإهداء وكذا شريط الإعلان بإمكان الأعضاء إرسال إهداءاتهم و إعلاناتهم وذلك بإرسال رسالة خاصة إلى Melouza_Info وهي علبة رسائل المنتدى ليتم عرضها مباشرة على الشريط المتحرك
...
...
العندليب الأسمر: السلام عليكم أحبتي أينما كنتم، أسعد بتواصلي معكم من خلال هذا الإهداء اشتقت لكم جميعا حبا في الله، ويؤسفني الفراغ الذي آل إليه المنتدى، أين أنتم من مسؤولين ومشرفين وأعضاء، أتمنى أن ترجع روح الحوار والنقاش على منتدانا الغالي ولكم مني ألف تحية وسلام فراشة الجزائر: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم على قلوبنا (خوجة الصغير) أتقدم أنا وكل من يعرفه بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة. وعقبال الذريية. فألف ألف مبروك ياصغير أنت وخطيبتك. فراشة الجزائر : إهداء من فراشة الجزائر (ياسمين) إلى كل أعضاء هذا المنتدى، وبالخصوص إلى المشاكس. إسلام/ع.النور/وحيد: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (فاتح معيوف)، نتمنى له حياة زوجية سعيدة وعقبال القفص الذهبي إن شاء لله. العندليب الأسمر: إلى كل الأحبة بالمنتدى سلام خاص وخاص جدا كلا بإسمه بمناسبة عيد الفطر المبارك 2012 أتقدم للجميع بأحر التهاني وأطيب الأماني راجيا من المولى عز وجل أن يغفر لنا وأن يعيد علينا رمضان أعوام عديدة يارب رياض، فارس، حمزة، لمين، حمزة، وليد: نتقدم بأحلى التبريكات للأخ طرشي عبد الكريم بمناسبة دخوله القفص الذهبي راجين من المولى عز وجل مزيدا من السعادة والعقوبة لـ: دزينة ذر ودزينة بنات. نورس: بأطيب التهاني وأسمى المعاني أبارك لكل الناجحين في شهادة البكالوريا وأتمنى حضا موفقا لأصدقائنا الذين لم يحالفهم الحظ جندع: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم "قسمية مصطفى" أتقدم أنا وكل أصدقائي له بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة، فألـــــــــــــف مبروك ع.النور/إسلام/وحيد: بمناسبة دخول الصديق والأخ (طرشي كريم) القفص الذهبي، نتقدم له بأحر التهاني، لإكماله نصف دينه فألف ألف مبروك والعاقبة للذرية الصالحة إن شاء الله. Nsoumer: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (قسمية مصطفى)، أتمنى حياة زوجية سعيدة مع من اختارها شريكة حياته ولعقوبة للذرية الصالحة إن شاء لله.
ساعة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
إعلانــــــــات
تصويت
كيف ترى التصميم الجديد للمنتدى؟
ـ جيد
46%
 46% [ 72 ]
ـ متوسط
13%
 13% [ 21 ]
ـ مقبول
13%
 13% [ 21 ]
ـ التصميم السابق أفضل
27%
 27% [ 43 ]
مجموع عدد الأصوات : 157
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 886 بتاريخ 2011-07-06, 19:46
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
الطقس في ملوزة
مواقع مرتبطة
الصحف الوطنية
من أعمالنا
شهيد المنتدى
صلي على النبي


شاطر | 
 

 أهلا بك يا .............

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmedi najad
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar


مُساهمةموضوع: أهلا بك يا .............   2009-08-18, 20:38

حينما يطل عليك ضيف عزيز وغال بلا شك ستسقبله اجل استقبال وأفضل ترحيب وتبسط له كل نفيس وتمهد كل صعب فتحسن زيارته وتعظم ضيافته.
ليشعر بك انك قد اكرمته اعظم تكريم فلا ينسى لك ذلك الفعل الحسن طول الابد.

أهلا بك في زيارتك الخفيفة التي تطل بها علينا كل عام وتحمل معك باقات من نسماتك ونفحاتك وروحانياتك العظيمة المفعمة بالاجلال والتكبير طوال ايام معدودات لا تنسى والناس تهلل وتعظم استقبالك مرحى بك ضيفا عزيزا غاليا خفيفا على النفس من متاعب الحياة ومشاقها سواء المادية او المعنوية من حيث المأكل او المشرب الى غير ذلك فيتغير البرنامج المعتاد الى برنامج جديد لم تتعود عليه النفس الانسانية فمن ملء المعدة بالطعام والشراب الى ملئها بالذكر والدعاء والعبادة وتلاوة القرآن الكريم لتتشبع النفوس بالثواب والدرجات العلى عند رب العالمين وتزداد الحسنات لتطفو على السيئات التي قدمتها وارتكبتها تلك النفوس البشرية في سابق حياتها.
أهلا بك وانت تلبس احل الحلل فاليوم عيدك وانت ترفل على عباد الله لتوقظهم من غفلتهم وتنبههم مما هم فيه من غي وضلال وظلم وحقد وامراض شتى لا حصر لها فقد طغت عليهم المادة وانستهم خالقهم وعاقبة امرهم فتاهوا في طغيانهم يعمهون فلا ضمير يوقظهم ويؤنبهم من غفلتهم العقيمة تلك لان عدوهم قد ضحك عليهم .. فأنساهم انفسهم حتى صاروا على ما هم عليه الان ـ والعياذ بالله ـ .
أهلا بك أولك رحمة وأوسطك مغفرة وآخرك عتق من النار .. فيك تفتح ابواب الجنان وتغلق ابواب النيران وتصفد الشياطين بالسلاسل والاغلال وفيك يستجاب الدعاء من عبادك الصائمين بالنهار القائمين المتعبدين بالليل والناس نيام وفيك تغتسل النفوس من ذنوبها وتنهض من كبوتها بالعبادة والذكر فمن تلاوة القرآن ليلا ونهارا الى صلاة التراويح والتسابيح في كل وقت ومنع النفس عن شهوتها من المأكل والمشرب وكل المحرمات وصلة الارحام والاقارب والصدقات على الفقراء والمساكين .. فحللت أهلا ونزلت سهلا يا خير الشهور وضيف عباد الرحمن .. فيا رباه اعنا على صيامه وحسن قيامه والذكر فيه ليلا ونهارا صبحا ومساء لننال خير الجزاء فيه وتتقبله منا يا أرحم الراحمين. (شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان)
أحمدي نجاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أهلا بك يا .............
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملوزة :: خيمة ملوزة للاستقبال :: منتدى الخيمة الملوزيــة-
انتقل الى: