المحاليل، عين ثاقب، أولاد رحال، أولاد امسلم، أولاد حمودة، حبابدة، التل، أولاد سعيد، الشرفة، الخروبة ....
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
إدارة المنتدى قامت بإفتتاح شريط الإهداء وكذا شريط الإعلان بإمكان الأعضاء إرسال إهداءاتهم و إعلاناتهم وذلك بإرسال رسالة خاصة إلى Melouza_Info وهي علبة رسائل المنتدى ليتم عرضها مباشرة على الشريط المتحرك
...
...
العندليب الأسمر: السلام عليكم أحبتي أينما كنتم، أسعد بتواصلي معكم من خلال هذا الإهداء اشتقت لكم جميعا حبا في الله، ويؤسفني الفراغ الذي آل إليه المنتدى، أين أنتم من مسؤولين ومشرفين وأعضاء، أتمنى أن ترجع روح الحوار والنقاش على منتدانا الغالي ولكم مني ألف تحية وسلام فراشة الجزائر: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم على قلوبنا (خوجة الصغير) أتقدم أنا وكل من يعرفه بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة. وعقبال الذريية. فألف ألف مبروك ياصغير أنت وخطيبتك. فراشة الجزائر : إهداء من فراشة الجزائر (ياسمين) إلى كل أعضاء هذا المنتدى، وبالخصوص إلى المشاكس. إسلام/ع.النور/وحيد: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (فاتح معيوف)، نتمنى له حياة زوجية سعيدة وعقبال القفص الذهبي إن شاء لله. العندليب الأسمر: إلى كل الأحبة بالمنتدى سلام خاص وخاص جدا كلا بإسمه بمناسبة عيد الفطر المبارك 2012 أتقدم للجميع بأحر التهاني وأطيب الأماني راجيا من المولى عز وجل أن يغفر لنا وأن يعيد علينا رمضان أعوام عديدة يارب رياض، فارس، حمزة، لمين، حمزة، وليد: نتقدم بأحلى التبريكات للأخ طرشي عبد الكريم بمناسبة دخوله القفص الذهبي راجين من المولى عز وجل مزيدا من السعادة والعقوبة لـ: دزينة ذر ودزينة بنات. نورس: بأطيب التهاني وأسمى المعاني أبارك لكل الناجحين في شهادة البكالوريا وأتمنى حضا موفقا لأصدقائنا الذين لم يحالفهم الحظ جندع: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم "قسمية مصطفى" أتقدم أنا وكل أصدقائي له بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة، فألـــــــــــــف مبروك ع.النور/إسلام/وحيد: بمناسبة دخول الصديق والأخ (طرشي كريم) القفص الذهبي، نتقدم له بأحر التهاني، لإكماله نصف دينه فألف ألف مبروك والعاقبة للذرية الصالحة إن شاء الله. Nsoumer: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (قسمية مصطفى)، أتمنى حياة زوجية سعيدة مع من اختارها شريكة حياته ولعقوبة للذرية الصالحة إن شاء لله.
ساعة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
إعلانــــــــات
تصويت
كيف ترى التصميم الجديد للمنتدى؟
ـ جيد
46%
 46% [ 72 ]
ـ متوسط
13%
 13% [ 21 ]
ـ مقبول
13%
 13% [ 21 ]
ـ التصميم السابق أفضل
27%
 27% [ 43 ]
مجموع عدد الأصوات : 157
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 886 بتاريخ 2011-07-06, 19:46
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
الطقس في ملوزة
مواقع مرتبطة
الصحف الوطنية
من أعمالنا
شهيد المنتدى
صلي على النبي


شاطر | 
 

 **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
سري للغاية
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2010-06-29, 16:45

التقية ايمان وعلاه نت تعلمي الغيب ولا... يخي جوع عقلي يخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماروكو
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2010-07-05, 20:25

سري للغاية كتب:
يا جماعةالقافلة تسير...........ههههه كملها ولا هذا التقرطيع.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نيلسون مانديلا
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2010-07-10, 02:27

من تهكم بلفظ على ملوزية فله اخت في البيت
ومن صخرت من ملوزي عاشرته مثاله في البيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المتواضع
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2010-08-01, 21:06

salam we3ilimom
ana kima sme3t ygolo lmaraa mloziya theb wahed tezawaj barani wematezawajch wahed mlozi
hada soaal yapka matroh . mirci
lgouchi fares
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lolo14
عضو نشيط
عضو نشيط



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2010-08-01, 21:31

انا لا اعرف ملوزة.. ولكن لبنات كامل كيف كيف ملوزية ولا برانية
*شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAJNOUNE
مراقب عام
مراقب عام



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2010-08-01, 22:21

شكرا لكم على النقاش الهادف


البنت تبقى بنتا سواء ملوزية ولا اجنبية

نفس التخمام

ويقولولهم معشر النساء




المجنوووووووووووووووووووون



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
la fouine
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2010-08-02, 02:06

الأيام بيننا يابنات ملوزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAJNOUNE
مراقب عام
مراقب عام



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2010-08-02, 14:30

هذا تهديد يا لافيريتي

ام صراحة منك


لاتقل هذا فبنات ملوزة دائما فوق العين والراس





المجنوووووووووووووووووووووووووووون

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
la fouine
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2010-08-03, 19:08

rani ngassar brk w ngolak makanch kima bnat mlouza f l3kala w ana mn ghir lmelouzya wahda marayha tdkhol dar
wach tfakrak makolat:الأيام بيننا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
la fouine
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2010-08-03, 19:20

[color=#000][size=21]merci[/size][/color]
[color=#000][size=21]merci[/size][/color]
[color=#000][size=21]Merci à toutes les filles de melouza[/size][/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAJNOUNE
مراقب عام
مراقب عام



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2010-08-03, 23:00

شكرا لك لافيريتي على الصراحة نتاعك

انشاء الله يعطيك ملوزية اللي تتمناها

ومتنساش تعرضني للعرس



المجنووووووووووووووووووووووون

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
la fouine
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2010-08-06, 01:04

nchallah yarab w rak ma3rodh mlyoum
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
la fouine
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2010-08-24, 02:54

merci M.crazy
arwah taftar w daham l3ross jibha m3ak hhhhhhhhhhhhh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAJNOUNE
مراقب عام
مراقب عام



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2010-08-24, 04:36

ههههههههههههههههههههه


ليست بيدي

لو كنت استطيع لما تماطلت ولا برهة


انشاء الله يوفقك




المجنووووووووووووووووووووووووون


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
واد الذئاب
مراقب عام
مراقب عام



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2010-08-24, 23:03

شكرا على الموضوع يا مجنون ولكن انا اظن ان لملوزية ماتغير ما والو لان هاذي قضية مكتوب





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAJNOUNE
مراقب عام
مراقب عام



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2010-08-25, 00:34

بارك الله فيك

على الملاحظة لاكن لاتحكم على موضوعي قبل ان تطلع

على موضوع لمذا الشاب الملوزى

وما موضوعي الا ردا لذلك الموضوع




المجنووووووووووووووووووووووووون

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
la fouine
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2010-08-25, 01:49

merci arwah wahdak normal nta klch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
la fouine
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2010-08-25, 02:02


انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
واد الذئاب
مراقب عام
مراقب عام



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2010-08-25, 05:47

سوف اطالع الموضوع واقول لك ردي





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجانة الجنة
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2012-01-06, 20:09

ما كانش قد اختك وبنت عمك لتعرفك وتعرف ظروفك وانت ثاني تعرف عنها كلش
اما البرانية فانت لا تعرف عنها شيئا تشوفها في الطريق تعشي لاصق فيها ماك عارف لاصلها لا فصلها
كما يقول المثل البراني لا لو بر كالحيط بلا اساس من برى ذهب ومن داخل نحاس

منبع الفرح بنات ملوزة دين وحياء وحشمة وخلق احترمي نفسك جيتي بالملاحة نفوتوك ليها جيتي بالقباحة متقدريناش
ملوزية وافتخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nsoumer
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2012-01-06, 20:19

كلـــــــــــــشي بالمكتـــــــــــــــــــــــــتوب


IMANE TOP

وتبقـــــــــــــــــــى بنت بـــــــــــلادي خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملك ديل بيرو
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2012-01-06, 21:34

كل شيئ بالمكتوب ومعاه نطة كيما قالو ..................اختي IMANE TOP بنات ملوزة او البرانيات راهم ماهمش كيما راكي عبرتي كاين الملاح وكاين اللي ماهمش ملاح . ...ربي خلق وفرق.........البنات لا تقاس من المناطق او الاسماء برانية ولا ملوزية .............بل تقاس التربية الاخلاق .................اول كلمو تقولها بنت ملوزة كي تتزوج......نقسم......
ومع كل خطوة امل


ا ذا كـــنـت وحــــيـــ دآ فــــلا تـشــــعــ ـر بـالحـــــ ـزن ,
فــــقـــط تــــذكـــ ـــر أن الـــقــــ ــمــــــر وحــــــــ يد ..
و رغــــــم وحــــــدته يــبقى اجـــــمـل مــــــا فــــي الــــســـ ـماء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أجمل الورود
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2012-01-06, 22:15

نضن هذا الشيء راجع انو ربي واش كاتب
وباعتباري ملوزية
ليست عندي هذ الفكرة
مي نسأل الله ان يسترنا مع شب رجال ويكون
ملووووووووووووووووزي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الرومنسية
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2012-01-06, 22:22

ياأخوان كل شيئ واضح وضوح الشمس القضية قضية مكتوب ولكن مع احترامي للملوزية أنا عيني ترى برانية
تشجيع الإستراد.....


العلم في الصدرمثل الشمس في الفلك والعقل للمرء مثل التاج للملك
فاشدد يديك بحبل الله معتصما فالعلم للمرء مثل الماء للسمك













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Michael Scofield
عضو نشيط
عضو نشيط



مُساهمةموضوع: رد: **لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**   2012-01-06, 22:40

ندي سلعت بلادي نضمن مستقبل ولادي دلاع بلادنا يكلوه ولادنا برب انشاء الله ملوزية ولطوالت لعمار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
**لمذا الفتاة الملوزية تغار من حالة ما اذا الملوزى اختار برانية**
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملوزة :: خيمة ملوزة للاستقبال :: منتدى الخيمة الملوزيــة-
انتقل الى: