المحاليل، عين ثاقب، أولاد رحال، أولاد امسلم، أولاد حمودة، حبابدة، التل، أولاد سعيد، الشرفة، الخروبة ....
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
إدارة المنتدى قامت بإفتتاح شريط الإهداء وكذا شريط الإعلان بإمكان الأعضاء إرسال إهداءاتهم و إعلاناتهم وذلك بإرسال رسالة خاصة إلى Melouza_Info وهي علبة رسائل المنتدى ليتم عرضها مباشرة على الشريط المتحرك
...
...
العندليب الأسمر: السلام عليكم أحبتي أينما كنتم، أسعد بتواصلي معكم من خلال هذا الإهداء اشتقت لكم جميعا حبا في الله، ويؤسفني الفراغ الذي آل إليه المنتدى، أين أنتم من مسؤولين ومشرفين وأعضاء، أتمنى أن ترجع روح الحوار والنقاش على منتدانا الغالي ولكم مني ألف تحية وسلام فراشة الجزائر: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم على قلوبنا (خوجة الصغير) أتقدم أنا وكل من يعرفه بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة. وعقبال الذريية. فألف ألف مبروك ياصغير أنت وخطيبتك. فراشة الجزائر : إهداء من فراشة الجزائر (ياسمين) إلى كل أعضاء هذا المنتدى، وبالخصوص إلى المشاكس. إسلام/ع.النور/وحيد: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (فاتح معيوف)، نتمنى له حياة زوجية سعيدة وعقبال القفص الذهبي إن شاء لله. العندليب الأسمر: إلى كل الأحبة بالمنتدى سلام خاص وخاص جدا كلا بإسمه بمناسبة عيد الفطر المبارك 2012 أتقدم للجميع بأحر التهاني وأطيب الأماني راجيا من المولى عز وجل أن يغفر لنا وأن يعيد علينا رمضان أعوام عديدة يارب رياض، فارس، حمزة، لمين، حمزة، وليد: نتقدم بأحلى التبريكات للأخ طرشي عبد الكريم بمناسبة دخوله القفص الذهبي راجين من المولى عز وجل مزيدا من السعادة والعقوبة لـ: دزينة ذر ودزينة بنات. نورس: بأطيب التهاني وأسمى المعاني أبارك لكل الناجحين في شهادة البكالوريا وأتمنى حضا موفقا لأصدقائنا الذين لم يحالفهم الحظ جندع: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم "قسمية مصطفى" أتقدم أنا وكل أصدقائي له بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة، فألـــــــــــــف مبروك ع.النور/إسلام/وحيد: بمناسبة دخول الصديق والأخ (طرشي كريم) القفص الذهبي، نتقدم له بأحر التهاني، لإكماله نصف دينه فألف ألف مبروك والعاقبة للذرية الصالحة إن شاء الله. Nsoumer: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (قسمية مصطفى)، أتمنى حياة زوجية سعيدة مع من اختارها شريكة حياته ولعقوبة للذرية الصالحة إن شاء لله.
ساعة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
إعلانــــــــات
تصويت
كيف ترى التصميم الجديد للمنتدى؟
ـ جيد
46%
 46% [ 72 ]
ـ متوسط
13%
 13% [ 21 ]
ـ مقبول
13%
 13% [ 21 ]
ـ التصميم السابق أفضل
27%
 27% [ 43 ]
مجموع عدد الأصوات : 157
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 886 بتاريخ 2011-07-06, 19:46
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
الطقس في ملوزة
مواقع مرتبطة
الصحف الوطنية
من أعمالنا
شهيد المنتدى
صلي على النبي


شاطر | 
 

 مجرد راي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامبراطور
عضو فعال
عضو فعال
avatar


مُساهمةموضوع: مجرد راي    2010-07-19, 21:28

مرة اخرى سثبت رئيس البلدية انه عاجز عن تسيير شؤون بلدية بحجم ونوغة
والا كيف نفسر خروجه في عطلته السنوية في هذه الظروف الا يعتبر هذا هروبا وتملصا
من المسؤولية في وقت كان الاحرى به ان يكون حاضرا ليل نهار
او ليست ونوغة في محنة واي محنة الزلزال
الظاهر ان في مثل هذه الحالات ينطبق المثل الشعبي الذي يقول
يا بيتنا ديروا خماس راني رايح نخمس
يبقى كلامي مجرد راي رغم اني اعلم لااغير في الامر شيئا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAJNOUNE
مراقب عام
مراقب عام
avatar


مُساهمةموضوع: رد: مجرد راي    2010-07-23, 11:08

صح والله صح

مكان عليه ان يخرج في عطلة

انا نعرف رئس البلدية هو الراعي الاول لشعب البلدية


والبلدية وشعبها يمر باصعب الاوكات ما كان عليه ان صح التعبير يهرب


والله عندك حق اخي الابراطور






موضوع في الصميم


المجنووووووووووووووووووووووون


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العندليب الاسمر
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: مجرد راي    2010-07-23, 13:46

دير في باللك بلي من رئيس الجمهورية حتى اخر مسؤول في اي مكان عندو الحق في العطلة السنوية من جهة ومن جهة اخرى المجلس البلدي فيه اعضاء يكونو البلدية والحمد لله البلدية مفتوحة ومتواصلة الا إذا حبيتو المير هاذا يقعد يشد الزلزلة كي تظرب هذي حاجة وحدة اخرى وهذا مستحيل كلا بيد الله قولو رئيس الدائرة هو كذلك ما يخرجش عطلة لانو مسؤول على بلدية ونوغة هي من اختصاصو وكذلك الوالي ميخرجش لانو الراعي الاول للولاية ككل ومسؤول على كل كبيرة وصغير في كل البلديات ؟؟؟


http://melouza.ahlamontada.net/t868-topic#68419



ا ـ اللهم إنا نعــــوذ بك من قــلب لا يخشــع وعين لا تدمع ومن دعاء لا يستجاب ـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAJNOUNE
مراقب عام
مراقب عام
avatar


مُساهمةموضوع: رد: مجرد راي    2010-07-23, 16:08

ساهر انت صديقي وانا لم اتكلم هذا الكلام لتنزعج مني

لاكن مجرد حوار ولا يكون الحوار هكذا

بان رئيس الجمهورية او فلان اخر

لاكن احنا نمر بوقت صعب وما لازم لرئيس البلدية ياخذ عطله

نحن لا نبخله بعطلة لاكن يؤجل هذه العطلنة

نحن الشعب نفسيا نرتاح لان رئيس البلدية معنا

وللعلم يا ساهر انا ذهبت للبلدية يوم الأربعاء وجدت رئيس الدائرة يعمل

في البلدية ووجدناه في اجتماع مع الاعضاء

اما بالنسبة للاعضاء

انت اللي ما يحكمش في روحوا وفي داروا كيفاش يحكم في شعب

لا تزعل مني انت صديقي فهذا مجرد حوار ويبى رايي الخاص


المجنووووووووووووووووووون


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فرح عيديد
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: مجرد راي    2010-07-23, 16:19

وانت ماكش رايح تدي كونجي راك عييت بزاف وانت تسهر الليل باش تنتقي احلى عبارات وكلمات الثناءوالتمجيد .....والدفاع ....والله عجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العندليب الاسمر
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: مجرد راي    2010-07-23, 21:49

يأخي محمد فرح عيديد فاش ظرك راسك مني انا ما تكلمت معاك ما لحقتك واش حاب رايك برك ..... يا سيدي راهي ليك البلدية دير فيها واش خلاو الي قبل ساكر وكمل انت مشوارهم الي مكملوهش اوكي ولا نفهمهالك مليح


http://melouza.ahlamontada.net/t868-topic#68419



ا ـ اللهم إنا نعــــوذ بك من قــلب لا يخشــع وعين لا تدمع ومن دعاء لا يستجاب ـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAJNOUNE
مراقب عام
مراقب عام
avatar


مُساهمةموضوع: رد: مجرد راي    2010-07-23, 22:47

انت يا ساهر مارديت عليا

الظاهر انك زعلت عليا

انا اسف ان كنت زعلان مني


ومش راح نزيد نتكلم على البلدية

هاي ليكم الله لا صلحت


كي عادت البلدية تزعفك مني

انا عندي انت خير من البلدية وعمالها ب 1000000مرة



المجنووووووووووووووووووووووون


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
la fouine
عضو فعال
عضو فعال
avatar


مُساهمةموضوع: رد: مجرد راي    2010-07-24, 02:35

allah ybarek 3zwya wla khali
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAJNOUNE
مراقب عام
مراقب عام
avatar


مُساهمةموضوع: رد: مجرد راي    2010-07-24, 04:14

انا في منتدى ملوزة

قاع نعزكم ونحبكم

واللي تزعلكم تزعلني

واللي تفرحكم تفرحني


المجنووووووووووووووووووووووووون


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامبراطور
عضو فعال
عضو فعال
avatar


مُساهمةموضوع: رد: مجرد راي    2010-07-24, 10:52

انا لم اقل ليس من حقه العطلة السنوية بل بالعكس كل في حاجة لها خاصة بعد سنة من العمل
لكن كان من اللائق تاجيلها الى بعد حين اما ان تقارنه برئيس الدائرة او الوالي فذاك امر اخر
لان الوالي ادى مهامه على احسن الاحوال
رئيس الدائرة مازال يؤدي رغم مرضه لعلمك انه مصاب بالسكري +سقوطه الاخير وماترتب عنه لكن رغم كل هذا نشاهده في البلدية باستمرار
نحن لاننقص من قيمة اعضاء البلدية
على كل يبقى مجرد راي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAJNOUNE
مراقب عام
مراقب عام
avatar


مُساهمةموضوع: رد: مجرد راي    2010-07-24, 13:12

بارك الله فيك

الايمبراطوووووووووور



هذا هو عين الصواب والمنطق


تسلم اخي




المجنووووووووووووووووووووون




.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لميس
عضو فعال
عضو فعال
avatar


مُساهمةموضوع: رد: مجرد راي    2010-07-25, 12:52

يا احلى اعضاء متزعفوش من بعضاكم هذا مجرد حوار كيما قال الاخ الامبراطور كل واحد ورايو
اما رايي في الحوار غلط ساكر كي خرج لان الشعب محتاجو اكثر من اي وقت مضى
هذا رايي ولك جزيل الشكر اخي الامبراطور على الموضوع






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العندليب الاسمر
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: مجرد راي    2010-07-25, 13:39

اسف اخي المجنون إن كنت لم ارد عليك والله ليس قصدي عدم الرد عليك ولكن ربما لم انتبه وقد رديت على الموضوع مباشرة دون ذكر الاسماء فقط لتجنب الذكر للاسماء مما يجعل النقاش يدخل ربما في صراع بين الاعضاء وانت تعرف اني احترمك واحترم والله الجميع والجميع بكل حسب وجهته السياسية وعلى اختلاف تيارتهم وافكاهم ويبقى شعاري دوما أحبكم كما انتم بدون مجاملة ولا تمييز ؟؟؟


http://melouza.ahlamontada.net/t868-topic#68419



ا ـ اللهم إنا نعــــوذ بك من قــلب لا يخشــع وعين لا تدمع ومن دعاء لا يستجاب ـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فرح عيديد
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: مجرد راي    2010-07-25, 15:19

هل انت من يفهمني يا ساهر....انا اقول ما قال القران في اشباهك"وإذا مروا على اللغو مروا كراما"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAJNOUNE
مراقب عام
مراقب عام
avatar


مُساهمةموضوع: رد: مجرد راي    2010-07-25, 15:33

لاعليك اخي ساهر

حتى انا لن اتكلم عن السياسة ثانية

حتى لا ادخل في متهات مع اي احد









المجنووووووووووووووووووووووون




.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مجرد راي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملوزة :: خيمة ملوزة للاستقبال :: منتدى الخيمة الملوزيــة-
انتقل الى: