المحاليل، عين ثاقب، أولاد رحال، أولاد امسلم، أولاد حمودة، حبابدة، التل، أولاد سعيد، الشرفة، الخروبة ....
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
إدارة المنتدى قامت بإفتتاح شريط الإهداء وكذا شريط الإعلان بإمكان الأعضاء إرسال إهداءاتهم و إعلاناتهم وذلك بإرسال رسالة خاصة إلى Melouza_Info وهي علبة رسائل المنتدى ليتم عرضها مباشرة على الشريط المتحرك
...
...
العندليب الأسمر: السلام عليكم أحبتي أينما كنتم، أسعد بتواصلي معكم من خلال هذا الإهداء اشتقت لكم جميعا حبا في الله، ويؤسفني الفراغ الذي آل إليه المنتدى، أين أنتم من مسؤولين ومشرفين وأعضاء، أتمنى أن ترجع روح الحوار والنقاش على منتدانا الغالي ولكم مني ألف تحية وسلام فراشة الجزائر: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم على قلوبنا (خوجة الصغير) أتقدم أنا وكل من يعرفه بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة. وعقبال الذريية. فألف ألف مبروك ياصغير أنت وخطيبتك. فراشة الجزائر : إهداء من فراشة الجزائر (ياسمين) إلى كل أعضاء هذا المنتدى، وبالخصوص إلى المشاكس. إسلام/ع.النور/وحيد: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (فاتح معيوف)، نتمنى له حياة زوجية سعيدة وعقبال القفص الذهبي إن شاء لله. العندليب الأسمر: إلى كل الأحبة بالمنتدى سلام خاص وخاص جدا كلا بإسمه بمناسبة عيد الفطر المبارك 2012 أتقدم للجميع بأحر التهاني وأطيب الأماني راجيا من المولى عز وجل أن يغفر لنا وأن يعيد علينا رمضان أعوام عديدة يارب رياض، فارس، حمزة، لمين، حمزة، وليد: نتقدم بأحلى التبريكات للأخ طرشي عبد الكريم بمناسبة دخوله القفص الذهبي راجين من المولى عز وجل مزيدا من السعادة والعقوبة لـ: دزينة ذر ودزينة بنات. نورس: بأطيب التهاني وأسمى المعاني أبارك لكل الناجحين في شهادة البكالوريا وأتمنى حضا موفقا لأصدقائنا الذين لم يحالفهم الحظ جندع: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم "قسمية مصطفى" أتقدم أنا وكل أصدقائي له بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة، فألـــــــــــــف مبروك ع.النور/إسلام/وحيد: بمناسبة دخول الصديق والأخ (طرشي كريم) القفص الذهبي، نتقدم له بأحر التهاني، لإكماله نصف دينه فألف ألف مبروك والعاقبة للذرية الصالحة إن شاء الله. Nsoumer: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (قسمية مصطفى)، أتمنى حياة زوجية سعيدة مع من اختارها شريكة حياته ولعقوبة للذرية الصالحة إن شاء لله.
ساعة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
إعلانــــــــات
تصويت
كيف ترى التصميم الجديد للمنتدى؟
ـ جيد
46%
 46% [ 72 ]
ـ متوسط
13%
 13% [ 21 ]
ـ مقبول
13%
 13% [ 21 ]
ـ التصميم السابق أفضل
27%
 27% [ 43 ]
مجموع عدد الأصوات : 157
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 886 بتاريخ 2011-07-06, 19:46
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
الطقس في ملوزة
مواقع مرتبطة
الصحف الوطنية
من أعمالنا
شهيد المنتدى
صلي على النبي


شاطر | 
 

 أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

بحلول الإنتخابات البلدية على من تصوت؟
شخصية اسلامية
28%
 28% [ 41 ]
شخصية أكاديمية
18%
 18% [ 27 ]
شخصية شبابية
46%
 46% [ 68 ]
شخصية قيادية من الأعيان
8%
 8% [ 12 ]
مجموع عدد الأصوات : 148
 

كاتب الموضوعرسالة
نواارة القيز
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-06-14, 16:59

نقول رأيي (المير مهما كان مليح ولا مهوش لازم الشعب هو لي يكون أفحل
لانه إذا كان المير أفحل والشعب ساذج رايح يلعب بيهم حتما
والعكس صحيح إذا الشعب أفحل رايح يجيب حقو حتى ولو كان المير جايح.)
وعلى هذيك أيي مير يجي رايح يكون كي لخرين إلا إذا عاوناه ونكونو فحل معاه ولا ضدو في مصلحت البلدية
ويقول المثل : ما كان الذئب ذئبا لو لم تكن الخراف خرافا.
ونقول واحد ما يصلح ملي خيرتوهم لأن السايحي شفناه مادار والو.
ولخرين شباب ما عندهمش الخبرة ووجوهم رقاق ما يقدروش.
لو كان القيصر كبير نختار القيصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نواارة القيز
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-06-14, 17:09

والله عبرت على رأيي قبل ما نشوف باقي الصفحات والقيت الجميع يخير القيصر
أنا نختارو بلا ما نعرفو غير في المنتدى
نشوفو شخصية قيادية
ووكذلك كاينة شابة رائعة تحب ملوزة وتحب تخدمها وشخصية قيادية وعندها هذا الطموح انها تكون مير بصح ما نقدرش نقول عليها لانها ربما ما تحبش نصرح بيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنتريحى
عضو فعال
عضو فعال
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-06-14, 19:50

راني شاك فيك انت يا نوارة القيز.

مذا بينا نجربو حكم النسا . بصح النسا يخدمو بقلوبهم أكثر من عقولهم وهذي هي المشكلة.

زد على ذلك حكم النسا في ديارنا ماهوش خارج علينا وما بالك في البلدية.

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفاروق




مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-06-20, 12:54

والله من غير مصطفى بن شويخ ما يصلح واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benbadiss
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-07-16, 19:26

شخصية شبانية اكييييييييييييييييييد


ملوزة منبع الرجال ومنبت الشجعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العندليب الاسمر
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-08-13, 21:16

[b] لما لا ان تكون انت اخي المجنون فأنت من الشباب فهو يتوفر في شخصك كل الميزات المناسبة لذلك ومن الان فصاعدا اخي المجنون انا اساندك وأأيدك فعمل على اختيار قائمتك لاساندك عن جد والله الموفق ؟؟


http://melouza.ahlamontada.net/t868-topic#68419



ا ـ اللهم إنا نعــــوذ بك من قــلب لا يخشــع وعين لا تدمع ومن دعاء لا يستجاب ـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BEN linus
عضو فعال
عضو فعال
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-09-02, 12:30

المقندة في شعورها كتب:
انا نفوطي على مرا

و أنا ثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nsoumer
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-09-04, 13:44

مرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rabeh

avatar


مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-09-08, 02:52

لو سمحت ممكن نعرف شكون طارق خوجة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طه احمد ياسين
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-09-19, 13:20

جيد الشخصية الشبابية ولمن لا يقل سنه عن 40 سنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رائد الامة
عضو مميز
عضو مميز
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-09-19, 19:26

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hakimmed




مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-10-15, 18:21

اف من الانتخابات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
japer2100
عضو نشيط
عضو نشيط



مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-10-16, 14:37

لازملها فارس جوقا و الديبة وشيكا وحميد النوية وشكشوك و كنيزة و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
japer2100
عضو نشيط
عضو نشيط



مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-10-16, 14:38

المهم مهوش ساكر فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
japer2100
عضو نشيط
عضو نشيط



مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-10-16, 14:39

لازملها قدور بن الفكانى هو المير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
japer2100
عضو نشيط
عضو نشيط



مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-10-16, 14:41

لازملها السعيد النحلة هو ليعرف لبلاد مليح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الهدى




مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-10-20, 00:01

عفوا يا هذا
ولاية المرآة... وحديث أبي بكرة!

محمد عابد الجابري

بعد الحوار الإذاعي الذي ذكرته في المقال السابق، والذي كان موضوعه تعيين قاضية في قطر عربي، وقد أفتى خلاله أحد المشاركين فيه بعدم جواز ذلك، مستندا إلى حجج لا أصل لها ولا فصل لا في الدين ولا في العقل، بعد هذا الحوار ببضعة أيام أعلن مفتي جمهورية مصر العربية عن جواز رئاسة المرأة للدولة ما دامت الدولة المعنية ليست دولة "الإمامة العظمى" التي تشمل جميع المسلمين. والظاهر أن المفتي بنى فتواه على الواقع التالي، وهو أن الفقهاء اختلفوا في هذه المسألة، ولكن معظمهم يقولون بحصر عدم جواز إمامة المرأة في "الإمامة العظمى" (نقول "معظمهم" لأن هناك منهم من يجيز ذلك). والمفهوم من هذا أن إمامتها تجوز فيما دون الإمامة العظمى، أي في رئاسة الدول القطرية الإسلامية، ما دامت الدولة الإسلامية الجامعة لم تقم بعد.

هذا النوع من التبرير جار على طريقة الفقهاء، بمعنى أنه مستمد من داخل الفقه كما هو موروث. أما إذا أردنا تجاوز هذا الموروث والقيام ببحث جديد فسيكون علينا أن نتكلم عن أبي بكرة ونستأنف فحص الحديث موضوع النقاش.

1- أما الرجل فهو في الأصل من عبيد الطائف: "قيل هو ابن مسروح، مولى الحارث بن كلدة ... وأُمه: سُمية، جارية الحارث بن كَلَدَة أيضاً، وهو أخو زياد بن أبيه لأُمه". وعندما أراد النبي عليه السلام فتح الطائف تحصن أهلها بحصونهم فامتنع على المسلمين اقتحامها، فحاصرها النبي عليه السلام، ونادى : "أيما عبد نزل من الحصن وخرج إلينا فهو حر"، فخرج منهم نحو ثلاثة وعشرون رجلاً، تدلى منهم شخص بحبل معلق في بكرة (حلقة، كما في البئر)، فقيل له أبو بكرة، وقد أعتقه النبي مع زملائه العبيد الذين التحقوا بالمسلمين. وكان ذلك في شعبان من السنة الثامنة للهجرة. ومما يذكر في سيرته أن عمر بن الخطاب جلده في الشهادة على المغيرة بن أبي شعبة بالزنى. كانوا أربعة شهود، منهم أخوه زياد. فلما اختبر عمر هؤلاء الشهود نفى زياد أن يكون قد رأى "المرود في المكحلة" فخلى سبيله، واستتاب عمر الثلاثة الباقين فتاب اثنان ورفض أبو بكرة "فجلده عمر حد قذف"، "وكان لا يقبل شهادته".

2- أما الحديث المنسوب إليه سماعه عن النبي عليه السلام فقد ورد في عدة صيغ:

- في البخاري (4317-6945): "عن أبي بكرةَ قال: «لقد نفَعني اللهُ بكلمةٍ سمعتها من رسولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم أيامَ الجمل بعدما كِدتُ أن ألحقَ بأصحابِ الجمل فأُقاتلَ معهم. قال: لما بلغَ رسولَ اللهِ صلى الله عليه وسلم أن أهل فارسَ قد ملَّكوا عليهم بنتَ كِسرَى قال: لن يُفِلحَ قومٌ ولوا أمرَهُم امرأة». والمقصود بـ "أيام الجمل": الحرب بين طلحة والزبير وعائشة من جهة وعلي بن أبي طالب من جهة أخرى، وكانت عائشة على هودج على جمل فسميت تلك الحرب بـ"حرب الجمل" وقد جرت سنة 36 هجرية. يقول أبو بكرة المتوفى سنة 52 هـ إنه كان على وشك الالتحاق بالطرف المناوئ لعلي بن أبي طالب، والقتال معهم غير أنه تذكر –كما قال- ما سمعه عن النبي(ص) قبل 28 سنة! وهو لم يحدث بهذا الذي سمعه إلا زمن الحسن البصري الذي توفي 110هـ. أي في وقت تجند فيه كثير من رجال الإسلام -الذين قبلوا الوضع الذي فرضه معاوية بعد تنازل الحسن بن علي له- إلى تحذير الناس من الانخراط في الفتن.

- واضح، إذن، أن هذا الحديث ذو مضمون سياسي وبالتالي فنحن نضعه لهذا السبب وحده بين قوسين. على أن مما يستوجب مضاعفة القوسين عليه وروده بألفاظ أخرى تستهدف المرأة استهدافا أكثر مما تستهدف الفتنة. من ذلك ما ورد في مستند ابن حنبل (20068) من أن أبا بكرة قال : "إنه شهد النبي صلى الله عليه وسلم أتاه بشير يبشره بِظَفَرِ جندٍ له على عدوّهم، ورأسه في حجر عائشة رضي الله عنها، فقام فخَرً ساجداً، ثم أنشأ يسائل البشير، فأخبره فيما أخبره أنه ولي أمرهم (من هم؟؟) امرأة، فقال النبي صلى الله عليه وسلم: الآن هلكت الرجال إذا أطاعت النساء، هلكت الرجال إذا أطاعت النساء ـ ثلاثاً ـ».

- وتمتد رواية أبي بكرة عبر الزمان والمكان لتكون مناسبةُ سماعه الحديثَ المذكور شيئا آخر تماما. فقد روي عنه أنه قال: "ذكرتُ بلقيس عندَ رسولِ الله صلى الله عليه وسلم فقال: «لاَ يُفْلِحُ قَوْمٌ وَلَّوْا أَمْرَهُمْ امْرَأةً».

- ومما يكشف الغطاء عن الطابع السياسي لحديث أبي بكرة حول ولاية المرأة، روايته لأحاديث عديدة ذات طابع سياسي صريح، منها قول الراوي: "كُنْتُ مَعَ أَبي بَكْرَةَ تَحْتَ مِنْبَرِ ابنِ عَامِرٍ وِهُوَ يَخْطُبُ وَعَلَيْهِ ثِيَابٌ رِقَاقٌ، فَقَالَ أَبُو بِلاَلٍ: انْظُرُوا إِلَى أَمِيرِنَا يَلْبَسُ ثِيَابَ الفُسَّاقِ، فَقَالَ أَبُو بَكْرَةَ: اسْكُتْ سَمِعْتُ رَسُولَ الله يَقُولُ: مَنْ أَهَانَ سُلْطَانَ الله في الأَرْضِ أَهَانَهُ الله". ومنها ما روي عن الأحنف بن قيس قال: ذهبت لأنصر هذا الرجل (علي بن أبي طالب)، فلقيني أبو بكرة فقال: أين تريد؟ قلت: أنصر هذا الرجل، قال: ارجع، فإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "إذا التقى المسلمان بسيفهما، فالقاتل والمقتول في النار. فقلت: يا رسول الله هذا القاتل، فما بال المقتول؟ قال: إنه كان حريصا على قتل صاحبه". (مسلم 2888). ومنها أن النبي عليه السلام قال بمناسبة شهر ذي الحجة: "فإن دماءكم، وأموالكم، وأعراضكم، بينكم حرام، كحرمة يومكم هذا، في شهركم هذا، في بلدكم هذا. ليبلغ الشاهد الغائب، فإن الشاهد عسى أن يبلغ من هو أوعى له منه". ومنها الحديث الذي يقول فيه النبي، عليه السلام، –حسب رواية أبي بكرة- "لا ترجعوا بعدي كفاراً، يضرب بعضكم رقاب بعض".

والواقع أن كثيرا من الأحاديث التي نسبت روايتها إلى أبي بكرة تكتسي طابعا سياسيا واضحا. وقد عبر بعضهم عن هذا الطابع بقوله كان أبو بكرة "يكره الفتنة بين المسلمين، ولا يرى التحرك إليها مع إحدى الطائفتين، بل يؤثر العزلة في هذا". وواضح أن هذه الأحاديث وما أشبهها، بما في ذلك حديث "«لاَ يُفْلِحُ قَوْمٌ وَلَّوْا أَمْرَهُمْ امْرَأةً"، هي من الصنف المعروف بأحاديث الترغيب والترهيب التي يتساهل أهل الحديث فيها، وليست من صنف أحاديث الأحكام التي يتشددون في نقد روايتها وتطبيق مقاييسهم في التعديل والتجريح عليها.

3- هناك جانب آخر يضعف من حديث أبي بكرة عن ولاية المرأة، ويتعلق بمسألة توافق أو عدم توافق تاريخ تنصيب امرأة على عرش فارس مع تاريخ سماع أبي بكرة الحديث موضوع النقاش عن النبي عليه السلام. تجمع مصادرنا على أن المرأة المشار إليها هي بوران دخت BourAn-dokht بنت كسرى أبرويز. وهناك اضطراب كبير في مصادرنا حول تاريخ تنصيبها، فالطبري والبلاذري وابن كثير يتحدثون عنها ضمن أخبار فتح فارس على عهد عمر بن الخطاب في السنة الثالثة عشرة والرابعة عشرة، وبما أنها لم تحكم سوى سنة وأربعة أشهر فإن تنصيبها ملكة سيكون قد تم بعد وفاة النبي عليه السلام (سنة 11)، الشيء الذي يطعن في الصحة التاريخية للحديث موضوع النقاش. على أن هناك رواية أخرى تفيد أنها أدركت النبي حيا وأنها أهدت إليه هدية وقبلها.

هذا بينما ذهب مؤرخون آخرون (الواقدي) إلى أن تاريخ ولايتها كان في شعبان من السنة الثامنة للهجرة. وحسب هذه المصادر فإن أبا بكرة قد التحق بصفوف المسلمين عند حصار الطائف (في شهر شوال من نفس السنة). وهنا تضيق المسافة بين تنصيب بوران وإسلام أبي بكرة لتصبح بضعة أيام. والسؤال الذي يطرح نفسه هنا سؤال مضاعف: هل وصل خبر تنصيبها إلى النبي عليه السلام خلال هذه المدة القصيرة؟ وهل كان أبو بكرة، المسلم الجديد، خلال تلك الأيام في وضع يمكنه من رواية الحديث عن النبي؟

أمام هذه الشكوك لا يسعنا إلا أن نقرر أن التاريخ لا يحسم في شأن صحة حديث أبي بكرة حول ولاية المرأة. والأهم من هذا كله هو أن موقف القرآن من المرأة لا يزكي من قريب ولا من بعيد حديث أبي بكرة هذا. أضف إلى ذلك أحاديث متعددة ترفع من شأن المرأة ويشهد لها القرآن بالصحة.

يبقى بعد ذلك كله معنى قول بعضهم : أجمع الفقهاء في كل عصر على عدم جواز ولاية المرأة القضاء والإمامة؟

يتعلق الأمر هنا بمعنى قولهم: "أجمع الفقهاء" وبالتالي بمعنى "الإجماع" عند الأصوليين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الهدى




مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-10-20, 00:07

وبالرجوع إلى موضوع الانتخابات البلدية قلتها ونعاودها

المير ما يحل ما يعقد في هذا البلاد

رئيس الدائرة والوالي اذا مرضاوش عليه كلاكم بوبي

نقطة النهاية

وكل شخص سيد قراره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء
عضو فعال
عضو فعال
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-10-21, 13:29

أنا نصوت على شخصية شبابية لعل وعسى تنظر الى شبابنا نظرة عطف ورحمة وتشاركهم همومهم...

يكون عندها دور ايجابي وتوصل مشاكلنا لفــــوق..

ربي يعينا ويبعثلنا واحد " صـــــــــــــــــــــــــــاحب ضمـــــــــــــــــــــــــير"...

تحياتي لكم جميعا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحبوبة السعيدة




مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-12-21, 15:42

خلي نشوفو هدا الجديد بلاك يخدم لبلاد الانسان ديما يتمنى الخير لبلادو قولوووووووووووووووووو اميييييييييييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
la fouine
عضو فعال
عضو فعال
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2012-12-23, 03:12

amiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiin nchallah wa3llah lala*
mais lazem nogfo kamel m3a ba3dana hna li nkhdmo lblad machi lmir
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
szidouri
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2013-03-04, 22:32

la fouine كتب:
amiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiin nchallah wa3llah lala*
mais lazem nogfo kamel m3a ba3dana hna li nkhdmo lblad machi lmir
صحيح لبلاد على رجالها ومن اجل النهوض بالبلدية لابد من تكاتف الجهود
ومساعدة رئيس المجلس الشعبي البلدي خاصة من طرف المجتمع المدني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
la fouine
عضو فعال
عضو فعال
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة   2013-06-08, 00:32

merci mon pote
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أدخل وشارك في إستفتاء يحدد مستقبل ملوزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملوزة :: المتفــرقــــــــات :: الاقتراحـــــــات-
انتقل الى: