المحاليل، عين ثاقب، أولاد رحال، أولاد امسلم، أولاد حمودة، حبابدة، التل، أولاد سعيد، الشرفة، الخروبة ....
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
إدارة المنتدى قامت بإفتتاح شريط الإهداء وكذا شريط الإعلان بإمكان الأعضاء إرسال إهداءاتهم و إعلاناتهم وذلك بإرسال رسالة خاصة إلى Melouza_Info وهي علبة رسائل المنتدى ليتم عرضها مباشرة على الشريط المتحرك
...
...
العندليب الأسمر: السلام عليكم أحبتي أينما كنتم، أسعد بتواصلي معكم من خلال هذا الإهداء اشتقت لكم جميعا حبا في الله، ويؤسفني الفراغ الذي آل إليه المنتدى، أين أنتم من مسؤولين ومشرفين وأعضاء، أتمنى أن ترجع روح الحوار والنقاش على منتدانا الغالي ولكم مني ألف تحية وسلام فراشة الجزائر: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم على قلوبنا (خوجة الصغير) أتقدم أنا وكل من يعرفه بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة. وعقبال الذريية. فألف ألف مبروك ياصغير أنت وخطيبتك. فراشة الجزائر : إهداء من فراشة الجزائر (ياسمين) إلى كل أعضاء هذا المنتدى، وبالخصوص إلى المشاكس. إسلام/ع.النور/وحيد: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (فاتح معيوف)، نتمنى له حياة زوجية سعيدة وعقبال القفص الذهبي إن شاء لله. العندليب الأسمر: إلى كل الأحبة بالمنتدى سلام خاص وخاص جدا كلا بإسمه بمناسبة عيد الفطر المبارك 2012 أتقدم للجميع بأحر التهاني وأطيب الأماني راجيا من المولى عز وجل أن يغفر لنا وأن يعيد علينا رمضان أعوام عديدة يارب رياض، فارس، حمزة، لمين، حمزة، وليد: نتقدم بأحلى التبريكات للأخ طرشي عبد الكريم بمناسبة دخوله القفص الذهبي راجين من المولى عز وجل مزيدا من السعادة والعقوبة لـ: دزينة ذر ودزينة بنات. نورس: بأطيب التهاني وأسمى المعاني أبارك لكل الناجحين في شهادة البكالوريا وأتمنى حضا موفقا لأصدقائنا الذين لم يحالفهم الحظ جندع: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم "قسمية مصطفى" أتقدم أنا وكل أصدقائي له بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة، فألـــــــــــــف مبروك ع.النور/إسلام/وحيد: بمناسبة دخول الصديق والأخ (طرشي كريم) القفص الذهبي، نتقدم له بأحر التهاني، لإكماله نصف دينه فألف ألف مبروك والعاقبة للذرية الصالحة إن شاء الله. Nsoumer: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (قسمية مصطفى)، أتمنى حياة زوجية سعيدة مع من اختارها شريكة حياته ولعقوبة للذرية الصالحة إن شاء لله.
ساعة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
إعلانــــــــات
تصويت
كيف ترى التصميم الجديد للمنتدى؟
ـ جيد
46%
 46% [ 72 ]
ـ متوسط
13%
 13% [ 21 ]
ـ مقبول
13%
 13% [ 21 ]
ـ التصميم السابق أفضل
27%
 27% [ 43 ]
مجموع عدد الأصوات : 157
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 886 بتاريخ 2011-07-06, 19:46
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
الطقس في ملوزة
مواقع مرتبطة
الصحف الوطنية
من أعمالنا
شهيد المنتدى
صلي على النبي


شاطر | 
 

 ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
dormak
عضو نشيط
عضو نشيط



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-05, 00:35

السلام عليكم .
تعرفون المثل القائل {خرجنا من الغرق طحنا فى الطين} من المسلسلات المصرية و الانحلال الى المدبلحة التركية و البجاحة و التفنن فى الوقاحة وهدا ما نراه فى الشارع اليوم حتى الشباب كل واحد منهم يريد ان يكون البطل فى مسلسل نور و ما المدهش فى ان ترى البنات على هذا الحال فا الكل يغنى على نفس الوتر. فا العيب فينا ليس فى بناتنا لو فازة الفتات المحجبة بى الشاب الوسيم لتحجبة الفتيات لكن العكس الفتات التى تتفنن فى اضهار مفاتنها هيا المطلوبة اذن فا العيب فينا جميعا اللهم اهدنا و اهدى شبابنا
[i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ishak_@
مراقب عام
مراقب عام



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-05, 02:48

انا لا أحترم مبرراتك الاخت حنان ولن أحترم و لن أتفهم ايا مما تهتفينه وتصارعين لأجله

و لن أحترم لما ترضاه عن نفسك الاخ dormak ضعفك الشخصي دعه عندك

و لن أحترم ما تتمسكن به tayba alg عن أي سياسة تتكلمين ليس الموضوع الهداية للدخول في الاسلام بل عما هو واجب و فرض مفروض عن كل مسلم و مسلمة . مؤمن بالله و مؤمنة بالله وكل من هو على دين محمد ويقتدي بسنته

لن يقنعني أيا كان عما أنا مؤمن به .........نشهد ب لا اله الاالله محمد رسول الله صلى الله عيه وسلم

جميعنا لا نحتاج للمحسنات الدنياوية و لا للمبررات الفاشلة ولا حتى الرضا ضد الشخصية

(( الحلال بين و الحرام بين ))

وفي معنا للحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم (( علموهم لسبع و اضربوهم لعشر ))

هذا عن الصلاة وقد رجح بعض العلماء أن الصلاة عبادة و الحجاب عبادة و عليه يكون التعلم لعبادة الله في الصلاة و الحجاب في سن السابعة و الاجبار في العاشرة

صفات الحجاب الشرعي
مواصفات الحجاب الشرعي والشروط الواجب توفّرها مجتمعةً حتى يكون الحجاب شرعياً .
الأول: ستر جميع بدن المرأة على الراجح .
الثاني: أن لا يكون الحجاب في نفسه زينة .
الثالث: أن يكون صفيقاً ثخيناً لا يشف .
الرابع: أن يكون فضفاضاً واسعاً غير ضيق .
الخامس: أن لا يكون مبخراً مطيباً .
السادس : أن لا يشبه ملابس الكافرات .
السابع : أن لا يشبه ملابس الرجال .
الثامن : أن لا يقصد به الشهرة بين الناس .

والله مرات حتى انك لا تفرق بين الخاطب و خطيبته..... توأم واش لابس هو لابساته هي

عن عبدالله بن عمر رضي الله عنه قال :قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ثلاثة لاينظر الله عز وجل إليهم يوم القيامة :العاق لوالديه ، والمرأة المترجلة المشتبهة بالرجال والديوث ) صحيح أخرجه أحمد والنسائي

و لا يغرك الأغلبية في العصيان اتبع الدين و أهل السنة فأنت اذا مصان

أقول قولي هذا و أستغفر الله لي و لكم


انما نفيدكم و نوافيكم لوجه الله

فلا نريد منكم جزاءا و لا شكورا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خشوع
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-05, 11:43

يوجد امثالك كثر من يدعون الى الحسنة بهذه القسوة
تشعل التلفاز تجد احد الدعاة او رجال الدين (عاقد حواجبو ومزير روحو ) يرفع صوته ويهدد بجحيم النار ثم يقول وهو يصرخ الاسلام والاسلام
يا أخي الاسلام دين وسطية وحسن معاملة وابتسامة ولطف ليس بهذه القسوة تدعون اليه والى فروضه
الملاحة تغلب كلش
نعم الحجاب واجب ولبسه واجب كل الفتيات تدرك هذا وهذا الموضوع ليس لمناقشة هل الحجاب حلال ام حرام لا نقاش فيما حرم الله لا داعي لذكر ايات القران واحضار فتاوى لشيوخ فكلنا نعلم هذه المعلومة
الموضوع لما طرح عن استفحال الظاهرة فذكرو الاسباب وطرق معالجتها لا تناقشو امرا مسلما به


]



هاهي أوراقي مبعثرة في كل مكان

في كل ورقة ..

وفي كل كلمة ذكريات ملؤها الأخوة والمحبة
وسنظل نذكر بعضنا في لهفة عبر السنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان
جوهرة المنتدى
جوهرة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-05, 14:57

عن أي مبررات تحكي أبو أويس و إسحاق، انا لم احلل ماحرم الله حاشا لله ان افعل هذا او ادعوا لهذا كل ما في الامر اني ارى الفتن التي تطغى على العالم العربي و كمحاولة لتفادي الافة وددت ان تأتونا بحلول عقلانية فالضرب كما تلمح اخي اسحاق ليس حلا نافعا و هناك من الواقع أدلة كثيرة و لا تقل لي مرة أخرى ( اذا كان رب البيت للدف ضاربا , فشيمة أهل بيته الرقص ) وهي المقولة التي جعلتني أتدخل في الموضوع ، وفي بالي سؤال وددت الجواب عليه بكل صراحة و هي عبارة عن فرضية :

اب لفتاة مراهقة متاثرة بالفضاء الخارجي من ألبسة و تبرج و الأب يحارب بكل قوته و نستطيع ان نقول انه يصل لمبتغاه داخل البيت، فاما في طريقها للمدرسة فالله اعلم عما يحصل سؤالي هو هل هذا الاب يترك عمله و كل أشغاله و يبقى يراقب هاته الفتاة أم ما الواجب عليه مادم الضرب لم يجدي نفعا ؟؟؟؟؟

و في جوابكم على تساؤلي يمكن فهم المقصود من وراء الحوار و أكيد الحلال بين و الحرام بين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أغنية الموت
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-05, 15:31

يا حنان
ويحك أتجادلين أبو أويس
لا
لا
لا
ههههههههههههه
على العموم يوجد أناس هم بعقيدة عنزة ولو طارت فلا داعي لجدالهم


إلي مايطُول العنب حامضًا عنَّه يقول




معارضة المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوأويس
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-05, 15:54

أتعلمين يا خشوع أن الدعوة إلى الله تكون على مراتب فذكرك للوسطية في هذا الحال ليس في محاله ولا يقاس به لسببين هما مخاطبت الله عزوجل للعباد في كتابه العظيم الذي لايأته الباطل من قبل ومن بعده هي طريقتين لا ثالث لهما



الترغيب.............................................والترهيب


فكل ما سقتيه من كلام فهو ناتج عن عاطفة وقياس عقل ولا علاقة له بالأحكام فنرجو منك عدم الخوض في أمور تجهلنها والطعن في أشخاص لا تعرفنهم وربما يكونون عند الله من المتقين والداعين إليه على بصيرة .



والإشكال في الأمور المسلما هي كلا يعلم بحرام والحلال بعض الإستثنات ولكن من يعمل بها ومن يطبقها في حالتنا هذه الواجب على الأب أولا وبنسبة كبيرة أما الباقي يكون للفتات ولكن هذا لا يسمح لها بخلعه ما دامت تحت سقف البيت العائلية والمسؤول الأول والأخير فيه هو الوالدين



ألا تعلمين أن لا تزرو وازرة أخر هذه يعنى تفسير الطبري:
وقوله : {وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى} يقول : لا تأثم آثمة إثم آثمة أخرى غيرها , ولا تؤاخذ إلا بإثم نفسها , يعلم عز وجل عباده أن على كل نفس ما جنت , وأنها لا تؤاخذ بذنب غيرها . ذكر من قال ذلك : 23153 - حدثنا محمد , قال : ثنا أحمد , قال : ثنا أسباط , عن السدي {وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى} قال : لا يؤخذ أحد بذنب أحد .



هذا في العموم ولكن في الأولاد تز ويأخذ الوالدين مأثم أبنائهم ولو بعد الموت


إلا من سعى وعلم الله سعيه لتربيتهم أحسن تربية فهذا أخذا بالأسباب



لكي نخرج بنتيجة هي كيف نربي أبناءنا هذا هوالسؤال المطروح


ولكن هناك إشكال كبير هو كيف نربى أولياء الأولاد ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ishak_@
مراقب عام
مراقب عام



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-05, 16:45

خشوع نراك واثقة في نفسك في الشيء الذي لا تعي ما تقولينه

جلكم لا تعجبه الحقيقه عن أمره تتعاملون بالذي يساعد أهواأكم يحرجكم الاستدلال بالكتاب و السنة

عواطفك حساسة جدا تحتاجين كلام مخدوع معسول عكس القرآن المعروف بصرامته في الاحكام

آسف انا أقرأ لعلاماء جدار ما تأثرت قط بعمر خالد , أصدقي نفسك يصدقك الله

حنان , فات و تكلمنا أن الموضوع ينحصر في وترين

1_الشخصية الذاتية عند الفتات : انعدام الشخصية و فقدانها لقدرها وبيعها لذاتها تتاجر بشخصها تهيأ الوجه المنضور لكسب حاجة في قلب يعقوب

سؤال بالله عليكم خروج الفتات للدراسة او قضاء الحاجة , لما الزينة و التبرج لما يهان الحجاب بتلك الطريقة
أما وراء هذا شيء ما ؟ أما هو بمقصود هناك صيد أم فقط مجاملات مجانية .............أريد اجابة واضحة

2_ القانون العائليي الذي يلعب الدور الكبير في خراب المجتمع و انتاج أجيال ساقطة , اذا كان أرباب البيوت رأسا على عقب لا دين و لا ملة ماذا تنتضر ممن يتربى و يترعرع تحت هذا الجو
و كل قربن بالمقارن يقتدي

تتساهلون فوق القانون


انما نفيدكم و نوافيكم لوجه الله

فلا نريد منكم جزاءا و لا شكورا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان
جوهرة المنتدى
جوهرة المنتدى



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-05, 17:30

لكي نخرج بنتيجة هي كيف نربي أبناءنا ؟؟؟؟؟ هذا هوالسؤال المطروح

و أنشاء الله اخ ابو أويس في الإجابة الصحيحة معالجة حقيقة لظواهر كثيرة دخيلة على مجتمعنا لا بالنسبة للفتاة و لا للشاب فهما اساس هذا المجتمع

اسحااااق سلمت على بالي ما نقدر حتى نوصل لك فكرتي، إن شاء الله يساعدنا على تطبيق تعاليم ديننا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tayba alg
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-05, 20:33

khsara
man yad3ou ila lislam ana am ant
ta3asobok lan yadhora ghayrak kon motaakid
banat nas lan tahkom 3alayhim ant
ama 3an lhijab akhi fana a3rif ahsan mink 3an kayfiyat irtidaih wa mahiya chorotoh
koufou adhakom 3ala banat nas
hadha laysa min simat lmouslim
alah yaamorona bhosn niya
wa dhan tayib
wa imsak lisan
wa hadana lah jami3an
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ishak_@
مراقب عام
مراقب عام



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-05, 21:19

عن أي شيء تتكلم انت ؟ أي اسلوب تتخذ ؟ أرى فيك أنك غير مؤهل في التعبير

بعيد جدا عما نناقش ,

واذا خاطبهم الجاهلون قالو سلاما


انما نفيدكم و نوافيكم لوجه الله

فلا نريد منكم جزاءا و لا شكورا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوأويس
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-05, 21:58

يا طيبة أرك من المرجئة وأعلم أنك لم تقصد هذا



نحن نتناصح فيما بيننا ونبين لإخواننا وأخواتنا ما لا يعرفه أو نذكر بعضنا البعض .



وأما عن كلامك فقد لحظتك في الرد السابق بأنك تجهل الأحكام فنرجو منك أن تقول خيرا أو تصمت من فضلك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tayba alg
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-06, 11:17

robama akoun jahila......?kama kolt
lakinani dha kalb kabir wa motasamih
wa la yasif nas bi ljahl
bal akoul alah a3lam
ama an akoul lkhayr aw asmot?
fa la adhon anani kolt ghayr lkhayr
am ana lkhayr fakat fima tadhonoun
fi3lan tamanayt mostawa nikash yakoun ahsan min hadha akhi ishak
walahou a3lam
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قويدر بلال
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-06, 12:52

سلام قبل الكلام
اما بعد
والله انا من هواة هذه المواضيع التي تساهم ولو بالكلام في ارجاعنا الى طبيعة اخلاقنا
اما انا فمن منضوري الخاص ارى ان اسباب هذه الضاهرة عديدة منها
تركيز الاباء على الجانب المادي للعائلة واهمالهم الجانب الاخلاقي والانضباطي
تخلي الام على طبيعة دورها كمدرسة وصار همها (المهم جيب راجل باي طريقة )
ضعف الايمان عندنا وعند بناتنا
ضعف الشخصية عند البنت المرتدية للسروال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خشوع
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-06, 13:39

راني نهدر بالعربية
علبااااااااااااااااااااالنا بلي حراااااااااااااااااااام لبس السروااااااااااااال وحراااااااااااااام نحوووووووووو الخمار ولاااااااااازم نلبسووووووووووووووو الحجااااااااااااااب الشرعيييييييييييييييييي والله غييييييييييير علباااااااالنااا بيييييييييييهااااااا

وانت يا اسحاق قلت هذا الكلام
جلكم لا تعجبه الحقيقه عن أمره تتعاملون بالذي يساعد أهواأكم يحرجكم الاستدلال بالكتاب و السنة

كل ما قلته أن الا ستدلال بالايات القرانية والاحاديث النبوية لناس تعتقد ان الحجاب مهوش مفروض وخلعو حلال
بصح هنا الي في المنتدى كامل علبالنا بالحكم الشرعي لاه ننظلو نذكرو فيه هات ناقشو كيفاه طبق البنات الحجاب ولاه بعدو عليه
اما انو يحرجني الاستدلال بالكتاب والسنة فلا تزايد في عبادتي لربي علاقتي بالله بيني وبين ربي هو من يحاسبني عليها

عواطفك حساسة جدا تحتاجين كلام مخدوع معسول عكس القرآن المعروف بصرامته في الاحكام

لا اعتقد ان العريفي يقول كلاما معسولا مخدوعا كما تزعم فانا حريصة على تتبع جميع برامجه والاستماع لفتواه وهو ممن يحببون اليك عمل الخير




]



هاهي أوراقي مبعثرة في كل مكان

في كل ورقة ..

وفي كل كلمة ذكريات ملؤها الأخوة والمحبة
وسنظل نذكر بعضنا في لهفة عبر السنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خشوع
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-06, 13:49

لكي نخرج بنتيجة هي كيف نربي أبناءنا هذا هوالسؤال المطروح؟؟

ولكن هناك إشكال كبير هو كيف نربى أولياء الأولاد ؟

هذا ما اريد قوله نناقش في الاسباب ووالظروف و طرق المعالجة و التطبيق
لا داعي لان نناقش في ما فرض الله لانه اصلا امر مسلم به

اذا كانت نيتكم جادة وحقيقة في ان ترو فتيات بدون سراويل او بحجاب شرعي
فهته الفتيات ليست جاهلة بالحكم الشرعي لذلك لا داعي لانتعلموها به لانها تعلم انه حرام
وانما نحن بحاجة الى اسلوب وطريقة و معاملة تقنعها وتجعلها تعبد ربها بحجابها وتتخلى عن ذوقها الغربي في اللباس
اما اذا كنتم مصريين على نقاش الحلال والحرام الذي لا يختلف فيه اثنين فنحصرو في تلك الدائرة ولا تخرجو منها


]



هاهي أوراقي مبعثرة في كل مكان

في كل ورقة ..

وفي كل كلمة ذكريات ملؤها الأخوة والمحبة
وسنظل نذكر بعضنا في لهفة عبر السنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خشوع
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-06, 14:06

تحية لكي خالصة طيبة حبيبتي (امسيحيها فيا كيما يقولو )


]



هاهي أوراقي مبعثرة في كل مكان

في كل ورقة ..

وفي كل كلمة ذكريات ملؤها الأخوة والمحبة
وسنظل نذكر بعضنا في لهفة عبر السنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tayba alg
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-06, 14:34

alah ykhalik khochou3 okhti; dhanb mahouch dhanbk
afkarek machaa lah ;baraka lah fik
rabi yahmina w yahdina lil khir
machkoura
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ROSSI




مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-06, 14:49

يالمجنون راه جاي وقت يلبسو الميني ويروحو يصرفو من عند السبع ونت تقعد في الدار تسيق وتنشر الشلالق ..........هاهاهاهاهاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ishak_@
مراقب عام
مراقب عام



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-06, 15:21

هم عارفين بالي حرام و لا يجوز واهانة دينية و خيانة أهلية وهو عمل حقير

بصح اديروه هذي هيا حب من حب و كره من كره

يتحداو في ربي

أستغفر الله لي و لكم


انما نفيدكم و نوافيكم لوجه الله

فلا نريد منكم جزاءا و لا شكورا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tayba alg
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-06, 15:46

walah bravo chikh ishak
weslat bik l takfir
walah thamal wizr kalamek
ina lah yaghfirou dhonouba kolaha ila an yochraka bih
man yofakir mithlak wa la aksidoka ant tab3an lakin akhcha 3alayk akhi
tatawara bihim lamr fi takfir nas ila had lkatl
wa bilal ahad dhahayahom
3achr sanawat dimaa liana nas kafara wa hom lmoslimin
raji3 nafsak wa labaasa fi dhalik
la tatrok hadha sawad yamlaok
nchalah tkoun maksadtch kalamek hadha wa sa yosamihoka ljami3

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ishak_@
مراقب عام
مراقب عام



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-06, 15:56

الحمد لله أعي ما أقول

على أن أشرك بالله ما عاذ بالله أن أكون من الجاهلين

و ان تريها كذالك فالتحسب علي


انما نفيدكم و نوافيكم لوجه الله

فلا نريد منكم جزاءا و لا شكورا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خشوع
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-06, 18:48

ishak_@ كتب:
هم عارفين بالي حرام و لا يجوز واهانة دينية و خيانة أهلية وهو عمل حقير

بصح اديروه هذي هيا حب من حب و كره من كره

يتحداو في ربي

أستغفر الله لي و لكم


وكان الاسلام طبق في كل بقاع الارض
وانتم كاملون لا تعصون الله ابدا الله يبارك خص النساء يلبسو مليح وخلاص هذا ما هو ناقص

كيما كاين ناس تسمع الغنى وهوما علبالهم بلي حرام
وناس تكونكتي وعلبالها بلي حرام
وناس تتفرج وعلبالها حرام
وناس ديرو دير وعلبالها حرام
هكذاك الطفلة الي تلبس السروال تلبسو وعلبالها حرام

المشكل مهوش في حرام والحلال المشكل كيفاه نخلو الواحد و الوحدة طبق الحلال وتبعد على الحرام


]



هاهي أوراقي مبعثرة في كل مكان

في كل ورقة ..

وفي كل كلمة ذكريات ملؤها الأخوة والمحبة
وسنظل نذكر بعضنا في لهفة عبر السنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MAJNOUNE
مراقب عام
مراقب عام



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-06, 19:20

المتحجبة......؟؟؟؟؟؟؟؟

قال لها الشيطان :

من سيأتى يطلب يداك وأنت ترتدين الجلباب ؟
كيف سيأتى وأنت متخفية فى الحجــــــاب ؟
سينطفىء جمالك و تذهب زهرة الشباب !

تبسمـــ^^ــــت وقالت :

هدفى رضا ربى و إليه المتاب ♥
لست أرض أن أكون حلوى وقف عليها الذباب
أو كقطعة لحم نهشتها عيون الذئاب !
لقد آرتضيت وآرتديت رداء الايمـــان
ففى حجابي أشعر أنى عالية مثل السحاب


المجنـــــــــوـــــــــــن



الرائعون وحدهم هم القادرون على إحداث الدهشة في زمن الملل

وأنتم أهل للروعة فلا تلومونا إذا حجزنا لكم مقعدا بقلوبنا

فقد يطيب لكم المقام كما طابت لنا صحبتكم




***المجنـــــــــــوـــــــن***

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خشوع
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-06, 19:32

الحوار حلو وهادف المجنون مشكور


]



هاهي أوراقي مبعثرة في كل مكان

في كل ورقة ..

وفي كل كلمة ذكريات ملؤها الأخوة والمحبة
وسنظل نذكر بعضنا في لهفة عبر السنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرجوان
مـــشرف
مـــشرف



مُساهمةموضوع: رد: ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام    2011-10-06, 21:30

ارتداء الجينزات الضيقة جمال خارجي ودمار داخلي

الجينزات الضيقة لها اضرار صحية عديدة قد تتسبب في احداثها ومنها

... ... Meralgia paresthetica : الم الفخذ المذلي
الشعور بخدران ووخز والم حارق في المنطقة العليا من الفخذ بسبب حدوث ضيق او ضغط شديد على الاعصاب في تلك المنطقة ومن مسبباتها الرئيسية ارتداء الملابس الضيقة واهما الجينزات

Vaginal yeast infection: عدوى الخميرة المهبلية

هو التهاب يحدث في المهبل يؤدي الى تهيجه وزيادة شديدة في افرازاته يرفقها حكة شديدة حيث ان ارتداء الملابس الضيقة وخاصة الجينزات منها يولد ضغط شديد ويغلق منافذ التنفس ويقيد المساحة الفارغة في الجزء الاسفل من الجسم وهذا يولد ارتفاع في درجة الحرارة وازدياد نسبة الرطوبة في تلك المنطقة وهذا يهيء الجو المناسب لتكاثر البكتيريا المسببة لعوى الخميرة المهبلية

Acid Reflux/Heartburnالحموضة المعوية:

حيث ان الخصر الضيق للجينز يسبب ضغط شديد على البطن ويقيد العمليات الداخلية التي تحدث خلال عملية الهضم قيؤدي ذلك الى عودة الاحماض الى المريء ويؤدي ذلك الى الحرقة والحموضة في المعدة او احيانا في الحلق والصدر

Abdominal Pain/Constipation: الام في البطن

كما ذكرنا ان الخصر الضيق للجينز يؤثر على البطن بضغطه وحشره وهذا يؤثر على عملية الهضم ايضا ويصعبها مما تسبب عسر في الهضم والام في البطن
ضرر في الجهاز التناسلس للرجل

ومما سبق ذكره فان تقييض عمل الدورة الدموية والضغط الشديد على الاعصاب واغلاق مجاري تنفس الجلد الذي تسببه ارتداء الجينزات الضيقة قد يؤدي الى تطور متلازمة قشرة البرتقال او السيليوليت وويزيد من سرعة انتشار الدوالي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ظاهرة غريبة ....... ماكنا نتخيلها يوما .......بأنها ستلحق الينا ....... والله حرام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملوزة :: خيمة ملوزة للاستقبال :: منتدى الخيمة الملوزيــة-
انتقل الى: