المحاليل، عين ثاقب، أولاد رحال، أولاد امسلم، أولاد حمودة، حبابدة، التل، أولاد سعيد، الشرفة، الخروبة ....
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
إدارة المنتدى قامت بإفتتاح شريط الإهداء وكذا شريط الإعلان بإمكان الأعضاء إرسال إهداءاتهم و إعلاناتهم وذلك بإرسال رسالة خاصة إلى Melouza_Info وهي علبة رسائل المنتدى ليتم عرضها مباشرة على الشريط المتحرك
...
...
العندليب الأسمر: السلام عليكم أحبتي أينما كنتم، أسعد بتواصلي معكم من خلال هذا الإهداء اشتقت لكم جميعا حبا في الله، ويؤسفني الفراغ الذي آل إليه المنتدى، أين أنتم من مسؤولين ومشرفين وأعضاء، أتمنى أن ترجع روح الحوار والنقاش على منتدانا الغالي ولكم مني ألف تحية وسلام فراشة الجزائر: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم على قلوبنا (خوجة الصغير) أتقدم أنا وكل من يعرفه بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة. وعقبال الذريية. فألف ألف مبروك ياصغير أنت وخطيبتك. فراشة الجزائر : إهداء من فراشة الجزائر (ياسمين) إلى كل أعضاء هذا المنتدى، وبالخصوص إلى المشاكس. إسلام/ع.النور/وحيد: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (فاتح معيوف)، نتمنى له حياة زوجية سعيدة وعقبال القفص الذهبي إن شاء لله. العندليب الأسمر: إلى كل الأحبة بالمنتدى سلام خاص وخاص جدا كلا بإسمه بمناسبة عيد الفطر المبارك 2012 أتقدم للجميع بأحر التهاني وأطيب الأماني راجيا من المولى عز وجل أن يغفر لنا وأن يعيد علينا رمضان أعوام عديدة يارب رياض، فارس، حمزة، لمين، حمزة، وليد: نتقدم بأحلى التبريكات للأخ طرشي عبد الكريم بمناسبة دخوله القفص الذهبي راجين من المولى عز وجل مزيدا من السعادة والعقوبة لـ: دزينة ذر ودزينة بنات. نورس: بأطيب التهاني وأسمى المعاني أبارك لكل الناجحين في شهادة البكالوريا وأتمنى حضا موفقا لأصدقائنا الذين لم يحالفهم الحظ جندع: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم "قسمية مصطفى" أتقدم أنا وكل أصدقائي له بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة، فألـــــــــــــف مبروك ع.النور/إسلام/وحيد: بمناسبة دخول الصديق والأخ (طرشي كريم) القفص الذهبي، نتقدم له بأحر التهاني، لإكماله نصف دينه فألف ألف مبروك والعاقبة للذرية الصالحة إن شاء الله. Nsoumer: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (قسمية مصطفى)، أتمنى حياة زوجية سعيدة مع من اختارها شريكة حياته ولعقوبة للذرية الصالحة إن شاء لله.
ساعة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
إعلانــــــــات
تصويت
كيف ترى التصميم الجديد للمنتدى؟
ـ جيد
46%
 46% [ 72 ]
ـ متوسط
13%
 13% [ 21 ]
ـ مقبول
13%
 13% [ 21 ]
ـ التصميم السابق أفضل
27%
 27% [ 43 ]
مجموع عدد الأصوات : 157
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 886 بتاريخ 2011-07-06, 19:46
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
الطقس في ملوزة
مواقع مرتبطة
الصحف الوطنية
من أعمالنا
شهيد المنتدى
صلي على النبي


شاطر | 
 

 ميسي "يعترف" بأن رونالدو أفضل منه!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشاكس
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: ميسي "يعترف" بأن رونالدو أفضل منه!   2011-10-24, 17:33


اللاعب الأرجنتيني يقر داخل الملعب بأفضلية منافسه البرتغالي في المستطيل الأخضر بعد الأداء الذي قدمه في مباراة إشبيلية والتي شهدت إضاعة "البرغوث" ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع.


Reuters
أخبار ذات صلة :
أرقام وحقائق عن ميسي
أرقام وحقائق عن رونالدو
أرقام وأخبار عن الدوري الإسباني
أجمل 10 لحظات للنجم ميسي مع برشلونة
ليونيل ميسي متهم "بالجرم المشهود"
ميسي يرد على بيليه: أرني نفسك!
ماذا لو: لعب ميسي ورونالدو لفريق واحد!
غوارديولا يخرج "الوحش" من صدر ميسي
دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

اعترف الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، دون أن يقصد، أن كريستيانو رونالدو أفضل منه داخل المستطيل الأخضر، وذلك في مباراة البارسا أمام إشبيلية والتي انتهت بالتعادل السلبي في اللقاء الذي شهد إضاعة ركلة جزاء للفتى الأرجنتيني في الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

وجاء اعتراف ميسي، لمن حضر المباراة في أكثر من مناسبة، وأهمها عندما سدد ركلة حرة مباشرة، من مسافة بعيدة جديدة، وبطريقة قوية كادت أن تستقر في الشباك، وكأن الفتى الأرجنتيني يتدرب في الخفاء أو العلن، على تنفيذ الركلات الحرة من مسافات بعيدة وبشكل قوي.

هذه المحاولات، تظهر اعتراف الفتى الأرجنتيني بأن هذه المهارة تنقصه، وهي التي يتميز بها البرتغالي الدولي الذي بات قاذفة للصواريخ، وتحولت الضربات الحرة إلى ضربات جزاء أي كان موقعها في الملعب.

وشهدت مباريات إشبيلية وبرشلونة، محاولات عديدة، ومشاركات كثيرة للنجم الأرجنتيني لعب الكرة برأسه بشكل غير مسبوق، فقد حاول غير مرة الارتقاء عالياً والتطاول للكرة لتسديدها برأسه تجاه المرمى، ونجح في مرات وفشل في أخرى.

هذه المحاولات والتسديدات قد تكون جديدة في مسيرة نجم برشلونة وأفضل لاعبي العالم في العامين الأخيرين، وتظهر مدى حرص اللاعب على التطور وتغطية الجوانب التي يرى فيها قصوراً في أدائه، ويتفوق فيها رونالدو عليه.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميسي "يعترف" بأن رونالدو أفضل منه!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملوزة :: المتفــرقــــــــات :: الرياضــــــة-
انتقل الى: