المحاليل، عين ثاقب، أولاد رحال، أولاد امسلم، أولاد حمودة، حبابدة، التل، أولاد سعيد، الشرفة، الخروبة ....
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
إدارة المنتدى قامت بإفتتاح شريط الإهداء وكذا شريط الإعلان بإمكان الأعضاء إرسال إهداءاتهم و إعلاناتهم وذلك بإرسال رسالة خاصة إلى Melouza_Info وهي علبة رسائل المنتدى ليتم عرضها مباشرة على الشريط المتحرك
...
...
العندليب الأسمر: السلام عليكم أحبتي أينما كنتم، أسعد بتواصلي معكم من خلال هذا الإهداء اشتقت لكم جميعا حبا في الله، ويؤسفني الفراغ الذي آل إليه المنتدى، أين أنتم من مسؤولين ومشرفين وأعضاء، أتمنى أن ترجع روح الحوار والنقاش على منتدانا الغالي ولكم مني ألف تحية وسلام فراشة الجزائر: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم على قلوبنا (خوجة الصغير) أتقدم أنا وكل من يعرفه بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة. وعقبال الذريية. فألف ألف مبروك ياصغير أنت وخطيبتك. فراشة الجزائر : إهداء من فراشة الجزائر (ياسمين) إلى كل أعضاء هذا المنتدى، وبالخصوص إلى المشاكس. إسلام/ع.النور/وحيد: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (فاتح معيوف)، نتمنى له حياة زوجية سعيدة وعقبال القفص الذهبي إن شاء لله. العندليب الأسمر: إلى كل الأحبة بالمنتدى سلام خاص وخاص جدا كلا بإسمه بمناسبة عيد الفطر المبارك 2012 أتقدم للجميع بأحر التهاني وأطيب الأماني راجيا من المولى عز وجل أن يغفر لنا وأن يعيد علينا رمضان أعوام عديدة يارب رياض، فارس، حمزة، لمين، حمزة، وليد: نتقدم بأحلى التبريكات للأخ طرشي عبد الكريم بمناسبة دخوله القفص الذهبي راجين من المولى عز وجل مزيدا من السعادة والعقوبة لـ: دزينة ذر ودزينة بنات. نورس: بأطيب التهاني وأسمى المعاني أبارك لكل الناجحين في شهادة البكالوريا وأتمنى حضا موفقا لأصدقائنا الذين لم يحالفهم الحظ جندع: بمناسبة خطوبة الأخ الكريم "قسمية مصطفى" أتقدم أنا وكل أصدقائي له بأحر التهاني وأطيب الأماني متمنين له حياة زوجية سعيدة، فألـــــــــــــف مبروك ع.النور/إسلام/وحيد: بمناسبة دخول الصديق والأخ (طرشي كريم) القفص الذهبي، نتقدم له بأحر التهاني، لإكماله نصف دينه فألف ألف مبروك والعاقبة للذرية الصالحة إن شاء الله. Nsoumer: بمناسبة خطوبة الأخ العزيز على قلوبنا (قسمية مصطفى)، أتمنى حياة زوجية سعيدة مع من اختارها شريكة حياته ولعقوبة للذرية الصالحة إن شاء لله.
ساعة المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
إعلانــــــــات
تصويت
كيف ترى التصميم الجديد للمنتدى؟
ـ جيد
46%
 46% [ 72 ]
ـ متوسط
13%
 13% [ 21 ]
ـ مقبول
13%
 13% [ 21 ]
ـ التصميم السابق أفضل
27%
 27% [ 43 ]
مجموع عدد الأصوات : 157
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 886 بتاريخ 2011-07-06, 19:46
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
الطقس في ملوزة
مواقع مرتبطة
الصحف الوطنية
من أعمالنا
شهيد المنتدى
صلي على النبي


شاطر | 
 

 ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-03, 17:20



تحدث المدرب الاسباني "رافييل بينيتيز" في مقابلة اجراها معه موقع الفيفا عن الكثير من الامور ابرزها الغريمين وصراعهم على لقب الدوري .

"بينيتيز" قال : "(ريال مدريد) فريق كبير وهو قادر على الوصول الى مستوى (برشلونه) اذا ما سارت الامور بشكل جيد وفي النهايه فان (مدريد) سوف يحققون
الدوري , واعتقد بان الفريقين سوف يهيمنون على بطولة الدوري في السنوات القادمه ولست ارى فرقا كـ(اتليتكو مدريد) و (فالنسيا) قادرة على الفوز بالدوري
, فالغريمين ينعمون بمميزات كبيره من وراء حقوق البث التلفزيوني ولكن عموما ارى ان باقي الفرق تعمل بشكل جيد محاولة تطوير نفسها" .

وعن ما اذا كان الفريق الكتالوني هو افضل فريق شاهده في حياته قال : "لقد كنت من عشاق (ميلان ساكي) الذي كان يمتلك لاعبين رائعين كـ(فان باستن) و (ورد
خولييت) فلقد كانوا يقدمون اداءا رائعا وكانوا مسيطرين على كرة القدم في ذلك الوقت , وها هو (برشلونه) يعيش فترة مماثله ويمكن لاندية مثل (بايرن ميونيخ) او (مانشستر يونايتد) او حتى (ريال مدريد) ان ترفع التحدي , واتذكر ان (مدريد) كان يمتلك فريقا رائعا انذاك لكنه كان يعجز امام (ميلان) نظرا للفرق الكبير الذي كان
بينهما وقتها , ولكن مع ذلك فان (برشونه) فريق رائع ويمتع المرء بمشاهدته" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-03, 17:22

قام الموقع الرسمي للبارسا بحصر مجموعة من المعلومات الخاصة بلقاء اليوم الصعب والحاسم ضد "ميلان" الإيطالي .

1- تمكن البارسا من الفوز بـ "11 مباراة" من أصل "13" في دور الـ "8" من "الأبطال" منها مايتعلق بالنسخ الأربعة الأخيرة .

2- في البطولات الأوروبية تمكن البارسا من المرور في "3" من أصل "5 مواجهات" أنهى دور الذهاب فيها بالتعادل السلبي .

3- البارسا لم يخسر "14 مباراة" في أرضه , كما سجل في "16 مباراة متتالية" في "كامب نو" بـ "الأبطال" .

4- في مواجهات "برشلونه × ميلان" في "كامب نو" , فاز البارسا في "2" وخسر واحدة مع التعادل في "3" .

5- لو وصل البارسا لنصف النهائي فسيكون حقق هذا الأمر للمرة الـ "5" على التوالي .

6- "فالديس" , "بويول" و "إنييستا" كانوا ضمن اللاعبين الأساسيين في زيارة "ميلان" عام "2006" ووقتها كان "تشافي" و "ميسي" مصابان , ومن ناحية خصمنا فالتكرار حصري في القائد الهولندي "كلارينس سيدورف" .

7- تمكن "ميلان" من التفوق في "11 مناسبه" من أصل "14" لعبها في دور الـ "8" من "الأبطال" .

8- لم يتمكن "ميلان" قط من الفوز خارج قواعده في "الأبطال" هذا الموسم , فلقد حصد "3 تعادلات" و "هزيمة واحدة" .

9- لم يشهد "كامب نو" ضربات ترجيح منذ "1989" .

10- على الرغم من التعادل السلبي في الذهاب فإن البارسا هو الأفضل هجوماً بـ "30 هدف" .

11- البارسا هو أقل الفرق إرتكاباً للأخطاء بـ "87" والأقل بطاقات بـ "11" .

12- "كارليس بويول" مهدد بالإيقاف لو نال بطاقة صفراء واحدة , وهو اليوم لو لعب فسيصل للمباراة "550" متفوقاً على "ميغولي" ليكون الثاني في تاريخ النادي من حيث عدد المشاركات خلف زميله "تشافي هيرنانديز" .

14- "نوشيرينو" , "نيستا" و "أمبروزيني" هم المهددون بالإيقاف .

15- تمكن "ميلان" من الفوز في "10 مواجهات" خارج ملعبه من أصل "16" في "الكالتشيو" هذا الموسم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-03, 17:23



تظهر الإحصائيات أن النجمان "ليونيل ميسي" و "سيرجيو بوسكيتس" هما أكثر أسلحة البارسا تأثيراً في مسابقة "الأبطال" .

فوفقاً لإحصائية "Castrol EDGE" فإن "ميسي" يسجل هدفاً كل "60 دقيقة" ضمن الأهداف الـ "12" التي سجلها وبنسبة فعالية "28%" , كما أن "بوسكيتس" يمرر "90 تمريرة" في كل لقاء وبنسبة نجاح "90% , ولذا سيكونان مفتاح "بيب غوارديولا" في مباراة اليوم ضد "ميلان" الإيطالي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-03, 17:28

عقد ظهر اليوم لقاء الغداء التقليدي بين مسئولي "برشلونه" بقيادة "ساندرو روسيل" ومسئولي "ميلان" بقيادة "أدريانو غالياني" .

وفضل "روسيل" عدم الحديث للإعلام , بينما قام "غالياني" بالعكس حينما للكثير من الصحفيين فقال : "نحن نواجه الفريق الأفضل في العالم , ومن الأفضل في التاريخ إلى جوار ( أياكس كرويف ) و ( ميلان ساكي ) , ولكن مع هذا لا توجد أفضلية في اللقاء لأحد" .

وتحدث عن سوء أرضية ملعب "سان سيرو" فقال : "لقد كان ذلك أمراً سيئاً , ففي ذلك الملعب نلعب نحن وكذلك ( إنتر ميلان ) ومن المستحيل حل الموضوع , ولكن سنتحدث مع ( إنتر ) لنرى إمكانية مزجه بين العشبين الإصطناعي والطبيعي" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-04, 10:06



تحدث قائد "ميلان" الايطالي ( امبروسيني ) لقناة "سكاي سبورت" بعد نهاية مباراة فريقه امام ( برشلونه ) والتي انتهت بفوز برشلوني بـ ( 3/1 ) .

الرجل قال : نحن لم نبدأ المباراة بشكل جيد , ولكن تمكنا من استعادة عافيتنا واستطعنا تسجيل هدف التعادل , ولكن بعد ذلك سقطت علينا ركلة جزاء لا نعرف ماسببها , وانا لا اعرف ماذا اقول ." واضاف عن الشوط الثاني قال : في الشوط الثاني لعبوا بشكل افضل ونحن لم نفعل هذا الامر , ولكن نحن لعبنا ( 180 ) دقيقه معهم , واستحقوا التأهل .."

وعادوا مره اخرى لسؤاله عن ركلة الجزاء الثانيه حيث قال : كلامي هو نفس كلامي , ليس هناك توحيد الاراء , ولكن مباراة في ربع النهائي يستحق اكثر شجاعه , بالحقيقه ركلة الجزاء الثانيه تشافي لم يلعب الكره من الزاويه , انا لا اعرف هذا القانون وانا لا اعرف ما ذا اقول .." وحول الفارق مابين ( برشلونه ) و ( ميلان ) قال : مانعرفه هو اققوى مما كنا نعرفه من قبل , لعبنا ( 180 ) دقيقه بـ نفس اوراقنا , ونحن سنعود لـ بلادنا ونحن لانشعر بالندم .."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-04, 10:09



لم يكتفِ "إيلاديو باراميس" المتحدث الرسمي للمدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" بما كتبه بين الشوطين , بل عاد ليتحدث كذلك في نهاية اللقاء .

ففي تعقيبه على ضربة الجزاء الثانية للبارسا قال : "كل موسم نتعلم أموراً جديدة , اليوم تعلمنا أن ضربات الجزاء يمكن أن تمنح ولو لم تكن الكرة متحركة في اللعب" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-04, 10:13

إنتظر النجم السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" مدة "700 يوم" حتى يعود لملعب "كامب نو" الذي غادره للمرة الأخيرة كلاعبٍ في البارسا قبيل موسمين .

اللاعب لم يقدم الصورة المرجوة منه , وعملت جماهير البارسا بالمقابل على إطلاق صافرات الإستهجان ضده في كل مرةٍ يستلم فيها الكرة , تماماً كما فعلت حينما تم إعلان إسمه في التشكيلة الأساسية قبيل اللقاء .

والجدير بالملاحظة أنه لم يتمكن من تسديد أي كرة على مرمى "فيكتور فالديس" , وكان عمله الوحيد يتمثل في التمريرة التي صنعها لـ "نوشيرينو" فسجل منها هدف التعادل , ولربما تعود الجدارة في ذلك لكلٍ من "بيكيه" و "ماسكيرانو" اللذان عرفا كيف يحدان من خطورته , وحتى مع خروج "بيكيه" مصاباً لم يقدم "إبرا" شيئاً يذكر , وكل ماتركه وراءه هو التصريح المثير للجدل حول الدعم التحكيمي للبارسا والذي تلقى عليه رداً من العديد من الأطراف وأولهم عدوه الأول "بيب غوارديولا" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-04, 10:15



وضع الرسام ( اندريس انيستا ) صوره له في شبكة التواصل الاجتماعي ( فيسبوك ) و ( تويتر ) , بعد انتهاء مباراة فريقه امام ( ميلان ) الايطالي والتي انتهت بفوز برشلونه بثلاثيه مقابل هدف وحيد , واظهر الرسام في الصوره معه اللاعب ( سيرجيو بوسكيتس ) حيث قال : وصلنا للمره الخامسه على التوالي الى الدور النصف النهائي يالهو من امر رائع , اريد ان اشكر جميع الجماهير .."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-04, 10:16



تحدث "أرتور ماس" رئيس الحكومة الكتالونية الذي تواجد في المقصورة الرئيسية لملعب "كامب نو" فعبر عن سعادته لفوز البارسا على "ميلان" .

"ماس" قال : "البارسا هو أحد المرشحين الإثنين الكبار للوصول للنهائي , هذا الدور الإقصائي كان حاسماً ليجتازه , لقد قمنا بخطوةٍ كبيرة , فلقد كانت المعاناة حاضرة حتى تسجيل هدف ( 3-1 )" , وعن قراري الحكم بمنح البارسا ضربتي جزاء قال : "لقد كان الحكم يتمتع بالكثير من الشجاعه" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-04, 10:24



اصدرت صحيفة ( السبورت ) الكاتلونيه تقريرها المعتاد العام عن اللقاء وابرز الاحداث التي حصلت في اللقاء .

فـ بأول الاحداث هي الصدفه مواليد الحكام , ففي مباراة الذهاب كان الحكم ( جوناس اريكسون ) ولد في ( 28 ) مارس عام ( 1974 ) , وفي هذا اليوم كان الحكم ( بيورن كويبرز ) ولد في نفس اليوم اي ( 28 ) مارس , ولكن في عام ( 1973 ) .

2_ كارليس بويول القلب الاسد القائد الذي لايشبع , فـ بعد مباراة اليوم , استطاع بويول تحطيم رقم ( ميغولي ) بعدد المباريات الرسميه مع الفريق حيث لعب مع الفريق ( 550 ) بينما ميغولي لعب ( 549 ) مباراة , الان بويول هو ثاني اكثر لاعب في تاريخ النادي لعباً للمباريات بعد المايسترو ( تشافي هيرنانديز ) بـ "619" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-04, 10:25



يبدو أن الجدل بين المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" والنجم السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" سيتفجّر من جديد بعد حرب تصاريحيهما عقب لقاء الأمس .

فلقد نشر تصريح جديد للمدرب الكتالوني حول "إبرا" , حينما سأله إعلاميون عن رأيه في مستوى "إبرا" في لقاء اليوم وهو الذي كما رآه الجميع كان مخيّباً للآمال فقال : "عليكم بسؤال مدربه , وليس سؤالي أنا , فقط بوسعي تقييم أداءه في نصف النهائي ضد ( إنتر ميلان ) حينما كان معنا قبيل موسمين" , في إشارةٍ لسوء مستواه في تلك الأمسية , ليضطر "بيب" إلى إخراجه من الملعب , ومن ثم هاجمه "إبرا" في مذكراته الشخصية على هذا القرار .

قبيل أن يقول بوضوح في ردٍ على سؤال الإعلاميين له عن مستوى "إبرا" وقتها : "لدي ذاكرة جيدة عن ذلك الدور , ولكن التقييم سيكون أمر أحتفظ به لنفسي" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-04, 10:26



تحدث الفرنسي "فيليبي ميكسيس" بعد الخروج على يد البارسا من مسابقة "الأبطال" إثر الهزيمة في "كامب نو" .

"ميكسيس" قال : "اليوم خسرنا وغادرنا البطولة , وكان بوسعنا فعل أفضل مما قمنا به , الهدف الأول ؟؟ لقد خسرت الكرة فكانت النتيجة قاسية , وأعتذر عن ذلك" .

وأضاف : "بعد التعادل كنا ندرك أن بوسعنا إضرار البارسا , ولكن الهدف الثاني كان مؤلماً جداً بقرار الحكم , لتكون البداية فيما بعد صعبة للغاية , ومع ذلك يجب علينا تهنئة البارسا , والتفكير جدياً في بطولة الدوري" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-04, 10:39

تحدث الحارس ( كريستيان ابياتي ) حارس نادي "ميلان" الايطالي , بعد خسارة فريقه مساء الامس امام فريق ( برشلونه ) ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا .

الرجال قال : انا بصراحه لم اتوقع هذه الركلتين , وحتى لاعبي برشلونه لم يتوقعوا , نحن قاتلنا طوال اللقاء ومنهم لاعبين يعانون ولكن في الحقيقه نحن وضعنا الخوف بجانب اخر .." واكد ابياتي انه من السيئ الخروج من هذه البطوله , ولكن في الحقيقه اعترف ابياتي ان فريقه اضاع المباراة في الذهاب حيث قال : نشعر بخيبة امل حيال نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت بالتعادل السلبي , وفي هذه البطوله يجب عليك القتال في جميع الادوار حتى الوصول الى النهائي , ولكن لم نستطيع الوصول , علينا الاستفاده من هذه المباريات , ويجب ان نحافظ على مستوانا في الدوري مؤكداً ان بطولة الدوري هي الوحيده الباقيه للميلان هذا الموسم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-04, 10:39

تحدث "لوكا أنتونيني" نجم "ميلان" الإيطالي بعد هزيمة فريقه وخروجه من "الأبطال" على يد رجال "بيب غوارديولا" .

"أنتونيني" قال : "لربما أطلق الحكم صافرته محتسباً ضربة الجزاء قبيل أن
يتم لعب الكرة , ولم يكن عليه أن يحتسب اللعبة" , قبيل أن يقول : "( ميسي )
هو الأفضل في العالم , يمتلك سرعة رهيبة , وحاولنا إيقافه ولكن لم نكن
لننجح في كل مرة" .

وعن ضربة الجزاء الأولى قال : "لم أكن أعتزم الدخول بقوة على ( ميسي ) ,
حاولت أن أكبح سرعتي ولكني أرضية الملعب كانت زلقة ولم أتمكن من التوقف" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-04, 10:40



أصدرت صحيفة "ماركا" المدريدية تقييمها للحكم الهولندي "بيورن كيوبيرس" الذي أدار لقاء "برشلونه × ميلان" .

الصحيفة قالت أن الحكم أدار المباراة بنجاح دون أن تعلق على نحوٍ سلبي على
قراريه بمنح البارسا ضربتي جزاء ضد خصمه , لتمنحه علامة "7/10" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-04, 10:40

تحدث
اللاعب المخضرم ولاعب نادي "ميلان" الايطالي ( كلارنس سيدروف ) بعد خسارة
فريقه امام "برشلونه" وخروجهم من دوري ابطال اوروبا , كلارنس تحدث لقناة (
سكاي سبورت ) .

الرجل في البداية تحدث عن الركلة الجزاء الثانيه .. حيث قال : انا ناقشت
الحكم بعد اثناء احتسابه لركلة الجزاء , طلبت منه المزيد من التفسيرات
لانني لم ارى اللقطه , ولكن الحكم وضح امره بكرت اصفر لي , انا لست لاعباً
لكي اسب الحكام , وكنت فقط احاول فهم الامر , وبعد نهاية المباراة طلبت
تفسيراً عن ركلة الجزاء وقالو لي ان "نيستا" شد قميص بوسكيتس , رأيت ذلك في
اللقطه في التلفزيون وارى ان ركلة الجزاء كثيره جداً من الحكم , واتمنى
بصراحه ان يمنحنا الحكم مثل هذه الركلات الجزاء , لكي نسجل الاهداف , ليس
برشلونه فقط يـ حكم , ولكن في الحقيقه المباراة انتهت بشكل جيد .."

وعن سلوك الحكم بشكل عام .. قال : انا لا اريد ان اناقش اكثر بهذا الموضوع ,
انا فقط اريد ان اتحدث عن هذه المباراة ." وعن المباراة قال : لقد قدمنا
كل شيء في هذه المباراة , استطعنا خلق الفرص , وتسجيل هدف , نحن لم نستفد
من جميع الفرص التي سنحت لنا والتي كان يجب علينا تغير نهج الفريق ونهج
المباراة وتحديداً في ادائنا في ارض الملعب ." ، واضاف : نحن اظهرنا ان
برشلونه يعاني عندما تهاجمهم , لديهم طريقتهم الرائعه في تنقال الكرات ونحن
استطعنا قطعه , لاننا استطعنا السطيره على المباراة في بعض الاحيان .."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-04, 10:41

بعد نهاية المباراة التي جمعت
"البارسا" بـ "الميلان" , والتي حقق من خلالها الكتلان التأهل لنصف نهائي
رابطة أبطال أوروبا , كان للاعب ( تياغو ألكانترا ) حوار مع إذاعة "أوندا
ثيرو"
وتحديداً مع مُعد برنامج "من اللمسة الأولى" ..

في البداية أكد على أحقية "البارسا" في التأهل للدور القادم , قائلاً :"أعتقد أن كلا الفريقين أرادا الفوز .. لقد لعبنا أفضل منهم ,خلقنا فرصاً أكثروأحرزنا أهدافاً أكثر .. وها قد تأهلنا لدور النصف نهائي" ..

ليُهنىء الفريق الايطالي
على المباراة التي قدمها والخطورة التي خلقها للكتلان :"كانت للميلان فرص
قليلة لكنها كانت خطيرة , وقد عانينا شيئاً ما .. ولهذا يجب علينا أن نهنىء
هذا المنافس الكبير على المباراة التي قدمها .. لكننا كنا أفضل منهم" ..

وعن ضربتي الجزاء ومدى
صحتهما , أضاف ( تياغو ) :"لم أشاهد لقطتي ضربتي الجزاء على شاشة التلفاز ,
ربما يمكنكم أن تقولوا لي إن كانتا صحيحتين من خلال الإعادة .. لكن من
خلال مقعد البدلاء يظهر أنهما ضربتي جزاء صحيحتين" ..

وعندما سئل عن رأيه في تصريح ( ابراهيموفيتش ) قال :"كل لاعب يدافع عن ألوان فريقه بطريقته .. على كل حال يجب احترام أراء الجميع" ..

أما فيما يخص السؤال
عمُن يُفضل مواجهته في الدور القادم "تشلسي" أم "بنفيكا" , أجاب :"لا أفضل
فريقاً على آخر , الأمر سيان .. ما يجب التأكيد عليه هو أن الفريق الذي
سيتأهل لن يكون خصماً سهلاً لنا" ..

"إنه شرف كبير لي أن
ألعب مع هذا الفريق ومع هؤلاء اللاعبين , إنه إنجاز كبير تحقيق هذا الرقم"
.. رأي ( تياغو ) في الرقم التي حققه "البارسا" وهو الوصول لتصف نهائي
"التشامبيونس ليغ" للمرة الخامسة على التوالي ..

وعن زميله في الفريق (
تشابي ) , قال :"إنه أسطورة ولاعب تاريخي وقُع على مسيرة كبيرة وحافلة في
تاريخ كرة القدم , وبالنسبة لي فهو كذلك من أفضل اللاعبين الإسبان في
التاريخ" ..

"بالنسبة للفرصة التي
أضعتها , فقد سددت الكرة بالقدم التي أرتكز عليها "اليسرى" .. عندما نضيع
مثل هذه الفرص , نبقى نفكر فيها لمدة ساعة ساعتين أو حتى ليوم كامل .. لكن
يجب طي الصفحة لأننا حققنا التأهل" ..

وأخيراً سُئل إن كان
يفضل مواجهة "ريال مدريد" في النهائي , قال :"سنرى ما سيحدث أولاً في
مبارتي النصف نهائي .. على كل حال فمهما كان خصمنا في النهائي سواءًا
"بايرن" أو "مدريد" , إذا تأهلنا , سنستعد له كما يجب" .. !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-05, 09:42



تحدث مدرب نادي ( تشيلسي ) الايطالي ( دي ماتيو ) بالمؤتمر الصحفي , بعد نهاية مباراة فريقه امام ( بنفيكا ) والتي انتهت بفوز نادي "تشيلسي" ( 2/1 ) وبمجموع المباراتين تكون النتيجه ( 3/1 ) .

دي ماتيو سئل كيف يمكن لكم مقابلة "برشلونه" ؟؟ .. دي ماتيو قال : برشلونه فريق قوي , وقوي جداً وهم افضل فريق في العالم , شاهدت الكثير من المباريات لـ "برشلونه" وشاهدت مباراتهم في الامس امام فريق ( ميلان ) الايطالي , وسنحاول ايجاد طريقه صحيحه قادره على ايقافهم والفوز عليهم والتأهل الى المباراة النهائيه في ملعب ( اليانز ارينا ) .

واصر المدرب الايطالي ( دي ماتيو ) على القوه العظيمه التي تتمتع بها بطوله كـ بطولة ( دوري ابطال اوروبا ) , بغض النظر عما اذا كانوا سيفوزون بها ، حيث قال : اذا نظرتم الى العقد الاخير من هذا النادي , فقد اصبح اكثر قوة من الناحية المحليه وكذلك الدوليه ، لقد كان هذا الفريق يقاتل دائما للفوز بجميع البطولات المحليه والالقاب العالميه ، الان نحن وصلنا لنصف النهائي , ولقد حدث هذا الامر على الصعيد الدولي و ولكن يجب ان تعلموا ان التألق يأتي من هذا النادي واننا عازمون على هذه البطوله .."

واضاف : في البرازيل عندما يتحدثون عن تشيلسي , فأنهم يتحدثون عن فريق في نفس مستوى ومطابق لـ "برشلونه" و "ريال مدريد" , قد يكون لنا وزن كبير لاننا لم نفز في دوري ابطال اوروبا حتى الان , ولكن هذا لا ينقص من حقيقه انه ناد كبير.." ويبدو ان فوز تشيلسي في بطولة دوري ابطال اوروبا قد تضاعفت عندما كان يقود تشيلسي المدرب ( فيلاس بواس ) , والذي اقيل من منصبه قبل شهر من الان .

واضاف دي ماتيو : الاستقرار عامل مهم , فـ الاستقرار ساعد اللاعبين والنادي ككل بالشعور بالارتياح .." ، واضاف : اللاعبون يعرفون ان لديهم مسؤوليه كبيره تجاه هذا النادي وانفسهم قبل هذه البطوله ، لدينا فقط المحاوله للحصول على افضل الامور قبل نهاية هذا الموسم , وهذا هو النحو الذي نسير عليه .." ، واخيراً سئل عن "برشلونه" حيث قال : مباراة "برشلونه" ليست بالمباراة المستحيله , نحن نعرف ان لديهم الكثير من اللاعبين الذين يملكون الجوده الكبيره , وفريقهم يملك جوده عاليه , ولكن يمكن لنا ان نخرجهم من هذه البطوله , ويمكن بعد ان يخرجوننا , كل شيء وارد في كرة القدم .."


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-05, 09:43



تحدث مدير العلاقات المؤسسية في نادي ( ريال مدريد ) السيد ( إيميليو بوتراغينيو ) عن مواجهة البارسا النادي اللندني ( تشيلسي ) في نصف نهائي " الأبطال " .

الرجل قال : " الدور الإقصائي بين ( برشلونة × تشيلسي ) سيكون تنافسياً للغاية , ( برشلونة ) هو الفريق الذي يعرف كيف يتنافس ولكن الدور الإقصائي سيكون صعب عليه " .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-05, 09:44

أجرى حكم لقاء " برشلونة × الميلان " بالأمس مقابلة مع وكالة " أسوسياتيد بريس " فعبر عن إرتياحه بما قدمه في قمة دور ربع النهائي .

السيد ( بيورن كويبرز ) قال : " لقد أدرت فريقان عظيمان , كل شيء سار كما ينبغي وعلى النحو الأمثل , لقد تلقيت العديد من الإتصالات بعد المباراة ولقد كانت تشيد بي , إدارتي للمباراة كان إيجابياً للغاية " .

وتحدث عن ضربة الجزاء الثانية التي أثارت جدلاً واسعاً ونافي حديث ( إبرا ) وإستياءه من ذلك بقوله : " لقد قمت مع مساعدي بعمل رائع وليس ما قاله ( إبراهيموفيتش ) , نحن مرتاحون مع عملنا " .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-05, 09:45



فضل المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" ألا يعمل على متابعة مباراة "تشيلسي" خصمه المقبل في "الأبطال" , بل منح نفسه فرصة للراحة أكثر .

فلقد تواجد في مسرح "روميا" من أجل مشاهدة عرضِ للأوبرا للمخرج "مويسيس بروغي" وذلك برفقة زوجته "كريستينا" , مع العلم أنها ليست المرة الأولى التي يتواجد فيها "بيب" في المسارح أو دور العرض المشابهه , فلقد كرر ذلك عدة مرات كما فعل في الموسم الماضي قبيل لقاء "الكأس" ضد "ريال مدريد" .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-05, 09:59



قال "إيستيبان سولاري" لاعب "أبويل نيقوسيا" القبرصي الذي خرج على يد "ريال مدريد" من "الأبطال" أنه يتوقع مواجهة "كلاسيكو" في نهائي البطولة .

"سولاري" قال : "آمل أن يفوز ( مدريد ) بها , فسيكون من الهيبة أن يكون الفريق الذي أقصانا هو من حقق البطولة , وبالتأكيد سيكون النهائي بين ( ريال مدريد × برشلونه )" .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-05, 10:00



تحدث "أوريول روميو" لاعب البارسا سابقاً عن مواجهة فريقه "تشيلسي" ضد غريمه الكتالوني في نصف نهائي "الأبطال" .

"روميو" الذي تكون في "لا ماسيا" قبيل الخروج من البارسا الصيف الماضي قال : "لقد أظهر فريقنا في ( 2009 ) أن بوسعه إقصاء البارسا , وعلى الرغم من مستواهم الكبير إلا أننا نستطيع ذلك , ستكون المواجهة مميزة لي ولكل عناصر الفريق خاصة بحكم مواجهتنا لفريقٍ بحجم البارسا , فهو فريق قضى الكثير من السنوات وهو يقدم مستوى مميز , ولم يخسر لاعبوه الطموح والرغبة في تحقيق الإنتصارات وهذا هو الأمر الرائع فيهم" .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-05, 10:19



تحدث "خورخي خيسوس" مدرب "بنفيكا" البرتغالي بغضب شديد حيال خروج فريقه من "الأبطال" على يد "تشيلسي" اللندني .

"خيسوس" قال : "أريد تهنئة لاعبي فريقي على أدائهم الطيب , فلقد لعبوا ضد ( تشيلسي ) والحكم , حينما تصل لربع نهائي ( الأبطال ) يصبح كل شيئ ممكناً , ولكن ( تشيلسي ) ليس لديه أي فرصة ضد البارسا , والحقيقة أننا نحن من يستحق مواجهة البارسا" .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليدو حمري
مـــشرف
مـــشرف
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓    2012-04-05, 10:20



أكدت صحيفة " سبورت " الكتالونية أن المدافع القدير ( جيرارد بيكي ) لن يكون متاحاً في مباراة السبت المقبل أمام ( سرقسطة ) في الدوري وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها بالأمس في لقاء ( الميلان ) في مسابقة " الأبطال " .

هذا وعملت الصحيفة على طمئنة الجماهير بتأكيد أن الإصابة ليست بالخطيرة وأنه من شبه المؤكد تواجده في مباراة ( خيتافي ) في " الكامب نو " يوم الثلاثاء , اللاعب لن يتمكن من إمتلاك عامل الوقت للتعافي وبالنظر للإصابات العديدة التي ألمت به فإنه يتوجب إلتزام الحذر معه وهما ما إتبعه اللاعب نفسه بطلبه الخروج من الملعب ليحل مكانه البرازيلي ( أدريانو ) .

بهكذا حال , سيكون من المنتظر أن يتواجد الخط الرباعي ( أدريانو ــ بويول ــ ماسكيرانو ــ ألفيس ) في مباراة السبت مع تواجد ( مونتويا & مونييسا ) في الدكة إستعداداً للدخول للملعب إن دعت الحاجة لذلك .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
▓ صحيفة العملاق الكتالوني افسي برشلونةfcb ▓
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملوزة :: المتفــرقــــــــات :: الرياضــــــة-
انتقل الى: